سرقات محمدية من بولس الرسول
#1
تستمر في كشف سرقات محمد وهذه المره اربع سرقات سرقها محمد من بولس الرسول من الكتاب المقدس ..

السرقة الاولى :
من رسالة بولس الاولى الى اهل كورنثوس والاصحاح الثاني :

9 بَلْ كَمَا هُوَ مَكْتُوبٌ: «مَا لَمْ تَرَ عَيْنٌ وَلَمْ تَسْمَعْ أُذُنٌ وَلَمْ يَخْطُرْ عَلَى بَالِ إِنْسَانٍ: مَا أَعَدَّهُ اللهُ لِلَّذِينَ يُحِبُّونَهُ».

والان ايها القارئ تعال معي الى قران المسلمين الثاني وهو صحيح البخاري واقرأ هذا الحديث الصحيح :

يقولُ اللهُ تعالى: أعدَدتُ لعِبادي الصَّالحين ما لا عَينٌ رأَتْ، ولا أذُنٌ سمِعَت، ولا خطَر على قلْبِ بشَرٍ، ذُخرًا، بَلْهَ ما أُطْلِعْتُم عليه، ثمَّ قرَأ: {فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَا أُخْفِيَ لَهُمْ مِنْ قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} [السجدة: 17].
الراوي:أبو هريرة المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:4780 حكم المحدث:[صحيح]

ذات الفكره .. بل ذات الالفاظ .. اقتبسها محمد بل سلبها ونسبها الى نفسه بانه قائلها عن ربه !

السرقة الثانيه :
ومن ذات الرساله لبولس الرسول الاصحاح 12 :

26 فَإِنْ كَانَ عُضْوٌ وَاحِدٌ يَتَأَلَّمُ فَجَمِيعُ الأَعْضَاءِ تَتَأَلَّمُ مَعَهُ. وَإِنْ كَانَ عُضْوٌ وَاحِدٌ يُكَرَّمُ فَجَمِيعُ الأَعْضَاءِ تَفْرَحُ مَعَهُ.
27 وَأَمَّا أَنْتُمْ فَجَسَدُ الْمَسِيحِ وَأَعْضَاؤُهُ أَفْرَاداً.

وقد اقتبسه محمد ايضا ونسبه لنفسه ونجده في صحيح مسلم الموازي للبخاري في اصح الكتب بعد القران :

مَثلُ المؤمنين في توادِّهم وتراحُمِهم وتعاطُفِهم ، مَثلُ الجسدِ . إذا اشتكَى منه عضوٌ ، تداعَى له سائرُ الجسدِ بالسَّهرِ والحُمَّى
الراوي:النعمان بن بشير المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:2586 حكم المحدث:صحيح

هل كان توارد افكار كربوني مطابق ؟ ام انه سرقة من الكتاب المقدس من بولس الرسول ؟؟؟؟؟

السرقة الثالثه :
لن نجاوز الحقيقة لو قلنا ان محمد قد استوحى فكرة رحلتة الاسطورية على ظهر حمار طائر والمسماه برحله الاسراء والمعراج مما ورد في رسوله بولس الى كورنثوس .. ولكن الفرق شاسع كما سنرى .. اذ ما بين القصه الحقيقية والخيال الزائف الوف السنين الضوئية فرق وبعدا !

فاسطورة الاسراء والمعراج الاسلامية تعج بالحوادث المطولة وكلام اللغو والحشو الكثيف وتفاصيل غير لائقه ولا مفيده مع ركام هائل من التناقضات والتضاربات .. بينما الخبر الذي قصة الرسول بولس كان مختصرا جدا .. مجرد خبر .. دون استرسال في التفاصيل لكي لا يقع في الفخر وتمجيد الذات كما يفعل الانبياء الكذبه .. اذ جاء في رسالتة الثانيه الى كورنثوس الاصحاح 12 :

1 إِنَّهُ لاَ يُوافِقُنِي أَنْ أَفْتَخِرَ. فَإِنِّي آتِي إِلَى مَنَاظِرِ الرَّبِّ وَإِعْلاَنَاتِهِ.
2 أَعْرِفُ إِنْسَاناً فِي الْمَسِيحِ قَبْلَ أَرْبَعَ عَشْرَةَ سَنَةً. أَفِي الْجَسَدِ؟ لَسْتُ أَعْلَمُ، أَمْ خَارِجَ الْجَسَدِ؟ لَسْتُ أَعْلَمُ. اللهُ يَعْلَمُ. اخْتُطِفَ هَذَا إِلَى السَّمَاءِ الثَّالِثَةِ.
3 وَأَعْرِفُ هَذَا الإِنْسَانَ. أَفِي الْجَسَدِ أَمْ خَارِجَ الْجَسَدِ؟ لَسْتُ أَعْلَمُ. اللهُ يَعْلَمُ.
4 أَنَّهُ اخْتُطِفَ إِلَى الْفِرْدَوْسِ، وَسَمِعَ كَلِمَاتٍ لاَ يُنْطَقُ بِهَا، وَلاَ يَسُوغُ لِإِنْسَانٍ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهَا.
5 مِنْ جِهَةِ هَذَا أَفْتَخِرُ. وَلَكِنْ مِنْ جِهَةِ نَفْسِي لاَ أَفْتَخِرُ إِلاَّ بِضَعَفَاتِي.

نلاحظ هنا :

1 - بولس اخفى ذكر نفسه وارجع العلم للرب تواضعا .. بينما محمد تحدث عن نفسه وكيفية استقبال الانبياء له وكانهم حاشيه وسفراء يستقبلون ملكا ضيفا باحدى وعشرن طلقه !

2 - بولس صعد الى السماء الثالثه وهي الفردوس .. بينما هذا لم يرضي محمد الذي يريد الارتقاء اكثر فزعم انه صعد الى السماء السابعه ! وفي كل سماء كان نبي او اثنين يستقبلانه !

3 - لم يذكر بولس كيفية صعوده ولم يصعد على حمار او حصان .. بينما محمد صعد ممتطيا دابه تدعى البراق تشبه البغل وكان لها جناحان (شبيهه بالتي تحكى في قصص الف ليله وليله) .

يستطيع القارئ الرجوع الى التفاصيل الممله لحدوثه الاسرائ والمعراج من المصادر الاسلامية وخاصة صحيح البخاري كتاب المناقب باب المعراج ! وتفسير اول سورة الاسراء من كتب التفاسير وبعدها ايها القارئ قارن بنفسك مكتشفا جمال ورفعه الكتاب المقدس .

مع الاخذ بعين الاعتبار بان قصه المعراج لا يسندها اي نص قراني فمذهب القرانيين المسلمين الرافضين للسنة النبوية وهو اسرع مذهب انتشار بؤمن بالاسراء فقط ولا يؤمن بالمعراج ويعتبره من خرافات اهل الروايات والحديث !

ومن هم ؟!!!!! طبعا كتبه القران وحفظتة الكذبه المزورين الملفقين التي يرفض المسلمين اغلب احاديثهم بحجة انها مخالفه للعقل والمنطق او انها مرويات كاذبه !

وها هي ام المسلمين عائشه التي شهدت واقرت بتحريف القران امام عيونها في حديث لها قد روت ان قصه الاسراء كانت سبب في ارتداد المسلمين عن دين محمد :

66990 - لما أسري بالنبي إلى المسجد الأقصى ، أصبح يتحدث الناس بذلك ، فارتد ناس ممن كانوا آمنوا به ، و صدقوه ، و سعوا بذلك إلى أبي بكر ، فقالوا : هل لك إلى صاحبك يزعم أنه أسري به الليلة إلى بيت المقدس ؟ قال : أو قال ذلك ؟ قالوا : نعم ، قال : لئن كان قال ذلك لقد صدق ، قالوا : أو تصدقه أنه ذهب الليلة إلى بيت المقدس و جاء قبل أن يصبح ؟ قال : نعم إني لأصدقه فيما هو أبعد من ذلك ، أصدقه بخبر السماء في غدوه أو روحه ، فلذلك سمي أبو بكر الصديق.

الراوي : عائشة المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 306
خلاصة الدرجة : متواتر

السرقة الرابعة :
من رسالة بولس الرسول الثانية الى اهل تسالونيكي والاصحاح الثاني :

3 لاَ يَخْدَعَنَّكُمْ أَحَدٌ عَلَى طَرِيقَةٍ مَا، لأَنَّهُ لاَ يَأْتِي إِنْ لَمْ يَأْتِ الاِرْتِدَادُ أَوَّلاً، وَيُسْتَعْلَنَ إِنْسَانُ الْخَطِيَّةِ، ابْنُ الْهَلاَكِ،
4 الْمُقَاوِمُ وَالْمُرْتَفِعُ عَلَى كُلِّ مَا يُدْعَى إِلَهاً أَوْ مَعْبُوداً، حَتَّى إِنَّهُ يَجْلِسُ فِي هَيْكَلِ اللهِ كَإِلَهٍ مُظْهِراً نَفْسَهُ أَنَّهُ إِلَهٌ.

5 أَمَا تَذْكُرُونَ أَنِّي وَأَنَا بَعْدُ عِنْدَكُمْ كُنْتُ أَقُولُ لَكُمْ هَذَا؟
6 وَالآنَ تَعْلَمُونَ مَا يَحْجِزُ حَتَّى يُسْتَعْلَنَ فِي وَقْتِهِ.
7 لأَنَّ سِرَّ الإِثْمِ الآنَ يَعْمَلُ فَقَطْ، إِلَى أَنْ يُرْفَعَ مِنَ الْوَسَطِ الَّذِي يَحْجِزُ الآنَ،
8 وَحِينَئِذٍ سَيُسْتَعْلَنُ الأَثِيمُ، الَّذِي الرَّبُّ يُبِيدُهُ بِنَفْخَةِ فَمِهِ، وَيُبْطِلُهُ بِظُهُورِ مَجِيئِهِ.
9 الَّذِي مَجِيئُهُ بِعَمَلِ الشَّيْطَانِ، بِكُلِّ قُوَّةٍ، وَبِآيَاتٍ وَعَجَائِبَ كَاذِبَةٍ،
10 وَبِكُلِّ خَدِيعَةِ الإِثْمِ، فِي الْهَالِكِينَ
، لأَنَّهُمْ لَمْ يَقْبَلُوا مَحَبَّةَ الْحَقِّ حَتَّى يَخْلُصُوا.

لقد تنبا الرسول العظيم بولس بوحي من المسيح عن ما يعرف بالاسلام بـ المسيح الدجال .. وحين ظهر محمد تكلم عنه ايضا من المنظور الاسلامي طبعا قائلا بان كل نبي انذر قومة عن الدجال :

كنا نتحدثُ بحجَّةِ الوداعِ، والنبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ بينَ أظهُرِنا، ولا ندري ما حجَّةُ الوداعِ، فحمد اللهَ وأثنى عليهِ، ثم ذكر المسيحَ الدجَّالَ فأطنبَ في ذكرهِ، وقال : ( ما بعث اللهُ من نبي إلا أنذر أُمتهُ، أنذرهُ نوحٌ والنبيونَ من بعدهِ، وإنهُ يخرجُ فيكم، فما خفِيَ عليكمْ من شأنهِ فليس يخفى عليكمْ : أنَّ ربَّكم ليس على ما يخفى عليكمْ - ثلاثًا - إنَّ ربَّكم ليس بأعورَ، وإنهُ أعورُ العينِ اليُمنى، كأنَّ عينهَ عنبةً طافيةً، ألا إنَّ اللهَ حرمَ عليكمْ دماءَكم وأموالَكمْ، كحُرمةِ يومِكم هذا، في بلدِكم هذا، في شهرِكم هذا، ألا هلْ بلَّغتُ )، قالوا نعمْ، قال : ( اللهمَّ اشهدْ - ثلاثًا - ويلَكم، أو ويحَكمْ، انظُروا، لا ترجِعوا بعدي كُفارًا، يضربُ بعضُكم رقابَ بعضٍ ) .
الراوي:عبدالله بن عمر المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:4402 حكم المحدث:[صحيح]

وايضا :

ما بعثَ اللهُ مِنْ نَبِيٍّ إلَّا أنذرَ أُمَّتَهُ الدَّجالَ ، أنذَرَهُ نوحٌ والنبيونَ مِنْ بعدِهِ ، وإِنَّه يخرجُ فيكم ، فما خفِيَ عليْكُمْ مِنْ شأنِهِ فليْسَ يخْفَى عليْكُمْ أنَّ ربَّكُمْ ليس بأعورَ ، وإِنَّهُ أعورُ العينِ اليُمْنَى ، كأنَّ عينَهُ عنبَةٌ طافِيَةٌ ، ألَا إِنَّ اللهَ حرَّمَ عليكم دماءَكم ، وأموالَكم ، كحُرْمَةِ يومِكُمْ هذا ، في بلَدِكُم هذا ، في شهرِكم هذا ، ألَا هَلْ بلَّغْتُ : اللَّهُمَّ اشهدْ ( ثلاثًا ) ، ويحكم ! انظُروا لَا ترجِعُوا بعدِي كُفَّارًا ، يضرِبُ بعضُكُمْ رقابَ بعضٍ
الراوي:عبدالله بن عمر المحدث:الألباني المصدر:صحيح الجامع الجزء أو الصفحة:5577 حكم المحدث:صحيح

الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  خرافات محمدية .... رأيكم fahmy_nagib 2 404 02-08-2019, 04:40 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  شيخ أزهري : الرسول كان يفقأ الأعين بالمسامير و الحديث صحيح في البخاري ... رأيكم fahmy_nagib 25 1,645 12-26-2018, 03:52 PM
آخر رد: البرنس
  الشيخ بيقول ان ابو بكر سباب و الرسول كان يسب ... رأيكم fahmy_nagib 11 936 12-22-2018, 11:07 AM
آخر رد: البرنس
  النبي الكذاب محمد وبولس الرسول الصادق البرنس 0 667 01-16-2018, 01:39 AM
آخر رد: البرنس
  قبر الرسول محمد عليه الصلاة والسلام الوطن العربي 0 43,428 01-19-2017, 10:53 PM
آخر رد: الوطن العربي

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم