إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل نكاح الجهاد حقيقة؟
الكاتب الموضوع
فارس اللواء مبتعد
باحث عن أصل المعارف
*****

المشاركات : 3,705
الإنتساب : Dec 2010
مشاركات : #1
هل نكاح الجهاد حقيقة؟
خرجت من الإخوان منذ 7 سنوات

وانتقدت الجماعات كلها دون استثناء، لكن لم أتورط يوما في طعن شرفهم بادعاء صحة "جهاد النكاح"

المسألة كلها تدور بين جاهل بأبحديات الإرهابيين من الداخل، ومن سذاجة الإرهابيين في الرد على خصومهم فكريا وإعلاميا، ويعتقدون أن هذا التجاوز من علامات الساعة "ستأتي على أمتي سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب"

اصطلح المفهوم بمعنى "الجهاد الجنسي" Sexual jihad ويعني عرض المجاهدات أنفسهن على المجاهدين نكاحا، يعني مش زنا كما يعتقد الناس، هو زواج شرعي لكن في ساحة الجهاد..وفكرة جماع الزوجة من عدة مجاهدين كذب ووهم..لا أفهم كيف لتنويري أن يصدق ذلك مهما بلغ حجم كراهيتنا للإرهابيين..

هما ولاد ستين في سبعين يستاهلوا القتل..لكن ترويج هذه الأكاذيب عليهم جهل..

القصة بدأت من تغريدة (مزورة) للشيخ العريفي انتشرت في صحف تونس –جريدة الشروق تحديدا- ثم على تويتر صنع هاشتاك خصيصا لها رغم نفي العريفي نفسه أكثر من مرة صحتها، وساهمت جرائم داعش والقاعدة في ترويجها عملا بقاعدة إعلامية وهي " رواج الإشاعة بحجم كراهية صاحبها" أي بحجم كراهية الناس لداعش انتشرت الإشاعة، بل وأطلقت على نساء الإخوان في اعتصام رابعة، وأحفظ جيدا أنني لم أشارك في هذه المهزلة ضد الإخوان رغم نقدي الشديد لهم والثورة عليهم..

ولمن لا يعلم فعقلية الجماعات الإرهابية ترفض تشريع شئ ليس له دليل من التراث، وجهاد النكاح بهذا الشكل ليس له أصل، والشائع في التراث زواج المتعة في الجهاد قبل تحريم الصحابي عمر بن الخطاب له، وقصص أم عمارة وأم سلمة تزوجن مجاهدين شرعا، أي القصة هي زواج في ساحة الجهاد بين ذكر وأنثى ، لا أن تعرض المرأة نفسها على مجاهدين..وهذا يعني أن لو المرأة متزوجة فلا نكاح لها

تورطت تونس ودار إفتائها بزعمهم صحة وجود "نكاح الجهاد" والدافع كما قلت هو جرائم داعش المشهورة عالميا ساهم في تصديق هذه الفرية، وجاءوا بإرهابي "تائب" ليزعم صحة وجوده..وكأنه لا عقل لنا لنصدق أنه أجبر على هذا الاعتراف بين يدي الأمن.

أرفض تماما استخدام أي وسائل غير شريفة في الخصومة

ننتقد الإرهاب والتراث ونحارب المسلحين وندعم جيوشنا، لكن الكذب بهذا التعميم غير لائق، ورأيي أن جزء كبير من كراهية العوام لداعش والقاعدة ومعتصمي رابعة حصل لهذه الإشاعة، وليس لأنهم إرهابيين يقتلون الناس..بالتالي أصبح الجنس هو السبب الأول للرفض والقبول..لا الخلفية الفكرية اللي هي أساس حركة الإرهابيين.

تبعات ذلك خطيرة، لأن معرفة الإرهاب وجذوره تتطلب قراءة صحيحة مبنية على معطيات واقعية ومعلومات صادقة، أما هذه الأكاذيب فتساهم في بناء صور مزورة عن الإرهابيين، حتى إذا ظهروا مرة أخرى لا نعرفهم.

لو متذكرين صورة الإرهابي من أفلام الثمانينات والتسعينات..رجل متعصب لا يهتم بمظهره، جاهل بدون شهادات، يمارس الدين في العلن والفجور في السر، يدعو الناس نهارا ويسهر في الكباريهات ليلا...هذا تزوير أدى للجهل بعقلية وتكوين هؤلاء، وعندما ظهر الإرهابي الآن دكتور جامعة بشكل مهندم نظيف وحسن السيرة والسلوك..وهادي النفس يتسم بالوقار..ظننا أن هذا شخص مميز طبيعي يجب سماعه وتصديقه..رغم إنه إرهابي وأفكاره مفخخة.

الحرية هي مطلب العُقلاء..ولكن من يجعل نفسه أسيراً لردود أفعال الآخرين فهو ليس حُرّاً....إصنع الهدف بنفسك ولا تنتظر عطف وشفقة الناس عليك..ولو كنت قويا ستنجح....
سامح عسكر
04-01-2018 10:30 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
ahmed ibrahim غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,051
الإنتساب : May 2011
مشاركات : #2
الرد على: هل نكاح الجهاد حقيقة؟
الموضوع يجب أن يناقش من عدة زوايا ويجب تحليله من عدة نقاط

1- التعريف الحقيقى إلى نكاح الجهاد من الكتاب والسنة ؟

2-هل هذا النكاح يعنى ( زواج ) كما نعرفه أو نعلمه حتى وإن اختلفت بعض الشروط ؟

3- مدى موافقته أو معارضته لقيم وأخلاقيات العصر الحالى الذى نعيش فيه ؟

(07-18-2018 09:19 PM)zaidgalal كتب :  بل إن علماء الفيزياء لم يتمكنوا من تفسير قيام شخص التقط شيئًا سقط منه على الأرض ذلك لأنه من المفترض ان لا يتمكن من القيام مرة أخرى لقوة الجاذبية التي تفوق قوته ملايين المرات.
فقالوا باحتمال وجود أجسام أثيرية تحيط بنا ولم نمتلك القدرة على إدراك وجودها بعد ،
فأنشئوا مشروع CERN ربما يصلوا لشيء

(03-07-2018 06:59 PM)zaidgalal كتب :   والإلحاد فرق وطوائف يسب بعضهم بعضًا إلى درجة التكفير
(03-29-2018 10:14 AM)zaidgalal كتب :  يقسم الملحدون أنفسهم إلى أكثر من 7 طوائف تتفرع منها أكثر من 17 فرقة
http://commonsenseatheism.com/?p=6487
http://www.truefreethinker.com/articles/atheisms-sects
اجلس مع أبوك في الكنيسة واختاروا فرقة كيوت على مزاجكو

(04-25-2018 07:37 AM)zaidgalal كتب :  لا وجود للرجم في الإسلام
(04-26-2018 06:16 AM)zaidgalal كتب :  أما الأحاديث التي أوردتها أنت فالعلماء يعلمون أن الرسول (ص) قد رجم
BouncyBouncy أمة ضحكت من جهلها الأمم
04-02-2018 01:48 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
فلسطيني كنعاني غير متصل
ِAtheist
*****

المشاركات : 4,220
الإنتساب : Mar 2002
مشاركات : #3
RE: هل نكاح الجهاد حقيقة؟
أقتبس مقولة رائعة للسياسي الألماني بسمارك :-

" الكذب يزداد في اوقات معينة و هي بعد الصيد، خلال الحرب و قبل الانتخابات "

فرية "جهاد النكاح" تدخل ضمن أكاذيب " خلال الحرب" .

على سبيل المثال لا الحصر ....

الكل يتذكر كذب الأميركيين لتبرير غزو العراق من خلال "فرية اسلحة الدمار الشامل".
و نسمع الان الأكاذيب السعودية الإماراتية ضد قطر حول مزاعم تمويل داعش و الحوثيين .
و الأمثلة كثيرة جدا جدا جدا .....

الخلاصة لا تصدق كلام المتحاربين دون أدلة قوية .....
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-02-2018 11:51 AM بواسطة فلسطيني كنعاني.)
04-02-2018 11:50 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 523
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #4
RE: هل نكاح الجهاد حقيقة؟
جهاد النكاح او المتعه مثبت في القران والسنه فلا يوجد ولم يوجد داعشي قام بعمل واحد .. فقط واحد .. خالف فيه تعاليم القران والسنه وكتب الفقه والشرع والتاريخ الاسلامي على وجه الاطلاق نهائيا وبتاتا ولا عمل واحد اطلاقا .

خرج علينا مُنادي رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ ، فقال : إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قد أذِن لكم أن تستَمْتِعوا . يعني مُتعةَ النِّساءِ .

الراوي : جابر بن عبدالله و سلمة بن الأكوع | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 1405 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

كنا نستمتِعُ ، بالقبضةِ من التمر ِوالدَّقيقِ ، الأيامَ ، على عهدِ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ ، وأبي بكرٍ ، حتى نهى عنه عمرُ ، في شأنِ عَمرو بنِ حريثٍ .
الراوي : جابر بن عبدالله | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 1405 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

لاحظوا ان رسول الاسلام لم يحرمها ! بل عمر هو الذي حرم ما احله الله ورسوله !

وايضا :

" ( وَعَنْ عِمْرَانَ بْنِ حُصَيْنٍ قَالَ : { نَزَلَتْ آيَةُ الْمُتْعَةِ فِي كِتَابِ اللَّهِ تَعَالَى فَفَعَلْنَاهَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَمْ يَنْزِلْ قُرْآنٌ يُحَرِّمُهُ وَلَمْ يَنْهَ عَنْهُ حَتَّى مَاتَ . } مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ . وَلِأَحْمَدَ وَمُسْلِمٍ : { وَنَزَلَتْ آيَةُ الْمُتْعَةِ فِي كِتَابِ اللَّهِ تَعَالَى ، يَعْنِي مُتْعَةَ الْحَجِّ ، وَأَمَرَنَا بِهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، ثُمَّ لَمْ تَنْزِلْ آيَةٌ تَنْسَخْ آيَةَ مُتْعَةِ الْحَجِّ وَلَمْ يَنْهَ عَنْهَا حَتَّى مَاتَ } )
1840 - ( وَعَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ شَقِيقٍ : { أَنَّ عَلِيًّا كَانَ يَأْمُرُ بِالْمُتْعَةِ وَعُثْمَانُ يَنْهَى عَنْهَا ، فَقَالَ عُثْمَانُ كَلِمَةً ، قَالَ عَلِيٌّ : لَقَدْ عَلِمْتَ أَنَّا تَمَتَّعْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ عُثْمَانُ : أَجَلْ ، وَلَكِنَّا كُنَّا خَائِفِينَ } . رَوَاهُ أَحْمَدُ وَمُسْلِمٌ ) . 1841 - ( وَعَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ : { أَهَلَّ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِعُمْرَةٍ وَأَهَلَّ أَصْحَابُهُ بِالْحَجِّ فَلَمْ يَحِلَّ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَا مَنْ سَاقَ الْهَدْيَ مِنْ أَصْحَابِهِ وَحَلَّ بَقِيَّتُهُمْ } . رَوَاهُ أَحْمَدُ وَمُسْلِمٌ . وَفِي رِوَايَةٍ قَالَ : تَمَتَّعَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ وَعُثْمَانُ كَذَلِكَ ، وَأَوَّلُ مَنْ نَهَى عَنْهَا مُعَاوِيَةُ . رَوَاهُ أَحْمَدُ وَالتِّرْمِذِيُّ ) ... "

(نيل الأوطار - كتاب المناسك - أبواب مواقيت الإحرام وصفته وأحكامه - باب التخيير بين التمتع والإفراد والقران وبيان أفضلها )

اذن نكاح الجهاد او المتعه مارسه الصحابه وعلى راسهم محمد نفسه شخصيا :

" تمتع رسول الله " ..!!!

" فعلناها مع رسول الله " !!!

" أمرنا بها رسول الله " ...!!!

( بأمره وتعاليمه ) مارس نكاح الجهاد "المتعه" وبقى معمولاً به في زمنه وبعد زمنه , وزمن صحابته !

لا بل ان هناك اختلاف في الذي حرمها ..

فهل هو " عمر " ام " معاوية " ؟؟؟ ( كما روى أحمد والترمذي ) وذلك بعد انتشار الفضائح والرذائل .. فليس محمد نبي المسلمين من حرمها ولهذا بقى كبار الصحابة والتابعين يمارسونها بعده !!!!

" وقال ابن حزم : ثبت على إباحتها بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ابن مسعود ومعاوية وأبو سعيد وابن عباس وسلمة ومعبد ابنا أمية بن خلف وجابر وعمرو بن حريث ورواه جابر عن جميع الصحابة مدة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبي بكر وعمر إلى قرب آخر خلافة عمر , قال : ومن التابعين طاوس وسعيد بن جبير وعطاء وسائر فقهاء مكة . "

( فتح الباري - العسقلاني )

من الذي كان يمارس المتعة ( الزنا ) ؟!

ابن مسعود ! ( الذي امر محمد باخذ القرآن منه )
عبدالله بن عباس ( ابن عم محمد وترجمان القرآن وحبر الامة )
ومعاوية ( امير المؤمنين )
وأبو سعيد !
وسلمة ومعبد ابنا أمية بن خلف !
وجابر وعمرو بن حريث !

اما من التابعين :
طاوس
وسعيد بن جبير
وعطاء
وسائر فقهاء مكة

ولكي لا يتوهم البعض انها متعة الحج .. اليكم هذا الحديث الصحيح .. انه يقصد نكاح المتعة ايضاً ..!!!

( اي الزنى والدعارة ) .. ويقول انه فعلها هو والصحابة مع رسولكم .. والذي نهى عنهما هو عمر وليس رسول الله !!

صحيح مسلم - الحج - التقصير في العمرة

‏ ‏حدثني ‏ ‏حامد بن عمر البكراوي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الواحد ‏ ‏عن ‏ ‏عاصم ‏ ‏عن ‏ ‏أبي نضرة ‏ ‏قال ‏
‏كنت عند ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏فأتاه آت فقال إن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏وابن الزبير ‏ ‏اختلفا في ‏ ‏المتعتين ‏ ‏فقال ‏ ‏جابر ‏ ‏فعلناهما مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ثم نهانا عنهما ‏ ‏عمر ‏ ‏فلم نعد لهما .‏

وايضا :

109186 - كنا في جيش ، فأتانا رسول رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إنه قد أذن لكم أن تستمتعوا ، فاستمتعوا . وقال ابن أبي ذئب : حدثني إياس بن سلمة بن الأكوع ، عن أبيه ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أيما رجل وامرأة توافقا ، فعشرة ما بينهما ثلاث ليال ، فإن أحبا أن يتزايدا ، أويتتاركا تتاركا ) . فما أدري أشيء كان لنا خاصة ، أم للناس عامة .

الراوي: جابر بن عبدالله و سلمة بن الأكوع - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5117


ملكات اليمين :

تفسير فتح القدير للشوكاني – سورة النساء : 24

ومعنى الآية والله أعلم لا سترة به. أي وحرمت عليكم المحصنات من النساء: أي المزوجات أعم من أن يكن مسلمات أو كافرات إلا ما ملكت أيمانكم منهن، أما يسبي فإنها تحل ولو كانت ذات زوج، أو بشراء فإنها تحل ولو كانت مزوجة، وينفسخ النكاح الذي كان عليها بخروجها عن ملك سيدها الذي زوجها، وسيأتي ذكر سبب نزول الآية إن شاء الله، والاعتبار بعموم اللفظ لا بخصوص السبب.

تفسير البغوي :

قوله تعالى: { وَٱلْمُحْصَنَاتُ مِنَ ٱلنِّسَآءِ إِلاَّ مَا مَلَكْتَ أَيْمَانُكُمْ } ، يعني: ذوات الأزواج، لا يحل للغير نكاحُهنّ قبل مفارقة الأزواج، وهذه السابعة من النساء اللاتي حُرِّمت بالسبب.

قال أبو سعيد الخدري: نزلت في نساءٍ كُنّ يهاجرنَ إلى رسول الله صلّى الله عليه وسلم ولهن أزواج فيتزوجهن بعض المسلمين، ثم يقدم أزواجهن مهاجرين فنهى الله المسلمين عن نكاحهن.

ثم استثنى فقال: { إِلاَّ مَا مَلَكْتَ أَيْمَانُكُمْ } ، يعني: السبايا اللواتي سُبين ولهن أزواج في دار الحرب فيحلُّ لِمَالِكِهِنّ وطؤهنّ بعد الاستبراء، لأن بالسبي يرتفع النكاح بينها وبين زوجها.

تفسير البيضاوي – سورة النساء : 24

إلا ما ملكت أيمانكم يريد ما ملكت أيمانكم من اللاتي سبين ولهن أزواج كفار فهن حلال للسابين، والنكاح مرتفع بالسبي لقول أبي سعيد رضي الله تعالى عنه: أصبنا سبايا يوم أوطاس ولهن أزواج كفار، فكرهنا أن نقع عليهن فسألنا النبي صلى الله عليه وسلم، فنزلت الآية فاستحللناهن . وإياه عني الفرزدق بقوله:

وذات حليل أنكحتها رماحنا حلال لمن يبني بها لم تطلق

صحيح مسلم - الرضاع - جواز وطء المسبية بعد الاستبراء وإن كان لها زوج انفسخ

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن عمر بن ميسرة القواريري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سعيد بن أبي عروبة ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏صالح أبي الخليل ‏ ‏عن ‏ ‏أبي علقمة الهاشمي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سعيد الخدري ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يوم ‏ ‏حنين ‏ ‏بعث جيشا إلى ‏ ‏أوطاس ‏ ‏فلقوا عدوا فقاتلوهم فظهروا عليهم وأصابوا لهم ‏ ‏سبايا ‏ ‏فكأن ناسا من ‏ ‏أصحاب رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تحرجوا من ‏ ‏غشيانهن ‏ ‏من أجل أزواجهن من المشركين فأنزل الله عز وجل في ذلك ‏ ‏والمحصنات ‏ ‏من النساء إلا ما ملكت أيمانكم ‏أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن ‏
‏و حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏ومحمد بن المثنى ‏ ‏وابن بشار ‏ ‏قالوا حدثنا ‏ ‏عبد الأعلى ‏ ‏عن ‏ ‏سعيد ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الخليل ‏ ‏أن ‏ ‏أبا علقمة الهاشمي ‏ ‏حدث أن ‏ ‏أبا سعيد الخدري ‏ ‏حدثهم ‏ ‏أن نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بعث يوم ‏ ‏حنين ‏ ‏سرية ‏ ‏بمعنى حديث ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏غير أنه قال إلا ما ملكت أيمانكم منهن فحلال لكم ولم يذكر إذا انقضت عدتهن ‏ ‏و حدثنيه ‏ ‏يحيى بن حبيب الحارثي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏خالد يعني ابن الحارث ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏نحوه ‏

صحيح مسلم بشرح النووي‏

‏قوله : ( بعث جيشا إلى أوطاس ) ‏
‏أوطاس موضع عند الطائف يصرف ولا يصرف سبق بيانه قريبا . ‏
‏قوله : ( فأصابوا لهم سبايا فكأن ناسا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم تحرجوا من غشيانهم من أجل أزواجهن من المشركين فأنزل الله تعالى في ذلك { والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن ) ‏
‏معنى ( تحرجوا ) خافوا الحرج وهو الإثم من غشيانهن أي من وطئهن من أجل أنهن زوجات والمزوجة لا تحل لغير زوجها , فأنزل الله تعالى إباحتهن بقوله تعالى : { والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } والمراد بالمحصنات هنا المزوجات , ومعناه والمزوجات حرام على غير أزواجهن إلا ما ملكتم بالسبي , فإنه ينفسخ نكاح زوجها الكافر وتحل لكم إذا انقضى استبراؤها والمراد بقوله : إذا انقضت عدتهن أي استبراؤهن , وهي بوضع الحمل عن الحامل , وبحيضة من الحائل كما جاءت به الأحاديث الصحيحة .
___________

اغتصبوا السبايا يا مسلمين بامر الله ..

المسلمون تحرجوا من غشيان ومعافسة الاسيرات والسبايا .. بسبب ازواجهن ..

فلجئوا الى " رسول الرحمة " ليحلوا هذه المشكلة التي اهمتهم والمعضلة التي اقضت مضاجعهم ..

ولعلم " نبي الانسانية " بمدى لهفة رجاله على اعتلاء ومفاخذة السبايا الحسناوات لم يرد ان ينكد عليهم ويحيل بينهم وبين هذه المتعة التي يلهثون وراءها ..

فاستنزل امر من ربه .. يحلل لهم فرج الاسيرة والسبية ..

ولكن !

بشرط ان يخلو رحمها من اي ولد عالق من زوجها .. يعني ينتظروا قبلاً ان تحيض ولو حيضة واحدة .. وبعدها " يقع " عليها !!!

فعمهم السرور والحبور .. الله اكبر كبيراً ..!!

حلت المعضلة شرعياً..!!

شرعية الاغتصاب وتحليل فروج المتزوجات من الاسيرات احلها الله في القران واجازها رسول الرحمة ..

ووضعت كعناوين لابواب كتب الصحاح ..

" جوار وطء المسبية بعد الاستبراء " !!

بشرط بعد الاستبراء .. يالها من رحمة للعالمين ..!!

يعني لا يجوز للمسلم امتطاء الاسيرة او الجارية او المملوكة وركوبها الا بعد استبراء رحمها من زوجها الاصلي .. !!

يعني اغتصاب قانوني .. بقانون السماء .. وشريعة محمد !!
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 06-29-2018 05:21 PM بواسطة البرنس.)
06-29-2018 05:06 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  حي على الجهاد ،،، العلماني 62 9,346 10-01-2013 06:55 AM
آخر رد: Rfik_kamel
  حقيقة ماجرى في “حطلة” بدير الزور فارس اللواء 11 1,776 06-17-2013 03:13 PM
آخر رد: طارق القدّاح
  حقيقة الرجل الذي حطم في وضح النهار تمثال حافظ الأسد في ساحة السير في مدينة السويداء أبو علي المنصوري 1 704 03-29-2013 03:34 PM
آخر رد: Dr.xXxXx
  النظام العلماني حامي الأقليات يعلن الجهاد ((الراعي)) 11 2,046 03-14-2013 02:14 PM
آخر رد: الإبستمولوجي
  حقيقة ما يجري على الأرض السورية..مع عزمي بشارة أبو علي المنصوري 0 610 02-08-2013 11:32 PM
آخر رد: أبو علي المنصوري

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف