إضافة رد 
القران الفاشل
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 523
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
القران الفاشل
القران كتاب فاشل وفاشل بكل ما تحوية الكلمة من معنى من جميع النواحي .. لو حاول اي باحث في العالم ان يبحث عن الشخصيات والاحداث في القران فلن يستطيع الحصول على اي خيط واي تفاصيل تاريخيه يرشده اليها !

كل شخصيات القران بالكامل هي شخصيات وهميه لا وجود لها على ارض الواقع ولا يمكن البحث نهائيا على وجه الاطلاق على اي منها فلا نعرف اين ولدت تلك الشخصيات في اي قرية في اي مدينة في اي دولة في اي عصر في اي زمن ما هي وظيفتهم ما هو نسبهم ما هي الشخصيات التي عاصروها واين عاصروها واين عاشوا واين تنقلوا .. الخ

لن تجد سواء الصفر امسك من ايوب لابراهيم الى لوط الى سليمان الى داود .. الى عيسى الى محمد .. كلها مجرد اسماء خاليه تماما من اي معلومات تاريخيه تمكن اي شخص من تتبعها !

من هو جالوت في القران من هو ادريس من هو شعيب من هو اليسع من هو الياس .. الخ .. كلها اسماء وهميه لا تجدها سواء في القران ولا تجد اي معلومات تاريخيه عنها يستطيع اي باحث الوصول اليها !

على سبيل المثال يقولك القران عن ابراهيم :

إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَا هَذِهِ التَّمَاثِيلُ الَّتِي أَنتُمْ لَهَا عَاكِفُونَ (52) قَالُوا وَجَدْنَا آبَاءنَا لَهَا عَابِدِينَ (53) قَالَ لَقَدْ كُنتُمْ أَنتُمْ وَآبَاؤُكُمْ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (54) قَالُوا أَجِئْتَنَا بِالْحَقِّ أَمْ أَنتَ مِنَ اللَّاعِبِينَ (55) قَالَ بَل رَّبُّكُمْ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الَّذِي فَطَرَهُنَّ وَأَنَا عَلَى ذَلِكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ (56) (الأنبياء)

من هو ابيه ؟ الا يملك اسما ؟ من هم قومة ؟!!!!!

ولو ضربنا مثال اخر يقول القران :

وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَى قَوْمِهِ فَلَبِثَ فِيهِمْ أَلْفَ سَنَةٍ إِلَّا خَمْسِينَ عَامًا فَأَخَذَهُمُ الطُّوفَانُ وَهُمْ ظَالِمُونَ فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَصْحَابَ السَّفِينَةِ وَجَعَلْنَاهَا آَيَةً لِلْعَالَمِينَ

من هو نوح ومن هم قومة ؟!!

وقيس ذلك على كل القران من شخصيات واحداث وهميه بلا اي تفاصيل مطلقا .. حتى الافلام الخياليه التي هي من نسيج خيال المؤلف يذكر فيها اسماء الشوارع والقرى والمدن والبلاد حتى انه يذكر فيها احداث واقعيه حدثت بالمكان والزمان .. يعني حتى الافلام الخياليه اكثر مصداقية وواقعيه من القران .

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-07-2018 04:31 AM بواسطة البرنس.)
04-07-2018 02:56 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,938
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #2
RE: القران الفاشل
فمن هم بنفس التفصيل الذي تطلبه:

1- ملكيصادق (عب 7: 1 - 4)
2- المرأة الساحرة (1صم 28: 7)
3- هيمينايس (2تي 2: 17)
4- باريشوع (أع 13: 6)
5- يوليوس (أع 27: 1)
6- اللص الذي عُلِّقَ مع يسوع (لو 23: 39)
7- أليشاماع (إرميا 36: 12)
8- زوجة قايين ابن آدم (تك 4: 17).
9- يوسف باراباس (أع 1: 23)
10- التلميذ الذي يحبه المسيح (يو 20: 2)
11- سيمون الساحر (أع 8: 9)

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
04-07-2018 07:30 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 523
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: القران الفاشل
كما شاهدتم افلاس وعجز المسلم امام حقيقة قرانه الفاشل الذي لا يمكن تحديد اي ملامح لاي شخصيه او حدث او مكان او زمن بلا استثناء في كل القران من الدفه للدفه .. مما يدفعه بالتالي ليحني راسه والهروب كما شاهدتم امام هذه الحقيقة كون لا يوجد مسلم على وجه الارض يستطيع انكارها ثم ياتي المسلم ويتفاخر متبجحا بانه قرانه كتاب شامل كامل وانه كتاب يكفيه ويغنيه !!!!!!

نعم انها نفخة المسلمين الكذابه ..!

حتى التوراة المذكورة في القران لو سألت المسلم عنها لا يعرف ما هي ولا ما هي محتوياتها .. حتى الزبور في القران لو سألت المسلم عنه لا يعرف ما هو ولا ما هي محتوياته .. حتى الانجيل لو سألت المسلم عنه لا يعرف ما هو ولا يعرف حتى معنى كلمة انجيل ولا على ماذا تطلق ..

فالمسلم الجاهل يتوهم ان الانجيل اسم كتاب وانه نزل على عيسى ! .. عيسى هذا الذي لا يعرف المسلم ما هي سيرة حياته ولا اين ولد ولا اين عاش ولا في اي عصر وزمن ولا من هم معاصرية ولا ما هي الاحداث التي دارت في عصره .. لا يعرف ما هي تعاليمه لا يعرف من هم حوارية ولا اسمائهم ولا جنسياتهم ولا حياتهم ولا وظيفتهم .. بل لا يوجد شخص في كل تواريخ الكره الارضيه اسمه عيسى المسيح من اساسه .. !

بل حتى المسلم يعبد اله ولا يعرف ما هو اسمه .. يقولك اعبد الله ! والله هذا ليس له اسم ! يا رجل حتى الالهه الاصنام التي صنعها البشر وضعوا لها اسماء تميزها عن غيرها وربك لا اسم له ! لانه نكره بلا شخصيه بلا هوية .. وهم لا وجود له من اساسه !

ثم ياتي المسلم ويتفاخر بتفاخره الكاذب ان قرانه كتاب شامل كامل !!!!!!!

الكتاب المقدس ايها الساده هو الكتاب الوحيد الشامل الكامل فانت حينما تقرأ الكتاب المقدس انت تقرأ كتاب تاريخ بنفس الوقت تقرا فيه اسماء القرى والمدن والبلاد والحدود واسماء الملوك والقاده والروؤساء والزعماء .. تقرأ فيه اسماء الممالك والامبراطوريات واماكنها والحروب واماكنها .. تقرا الانتصارات والانهزامات .. تقرأ فيه سلوك البشر وتصرفاتهم وافعالهم وعبادتهم وطقوسهم واسماء الهتهم .. تقرأ سلسلة الانساب .. تقرأ اماكن الاحداث وزمنها وعصرها .. تقرأ فيه جميع كتب الانبياء ووحيهم من موسى الى يوحنا تقرأ اين ولدوا واين عاشوا ومن عاصروا والاحداث التي درات في زمنهم وعصرهم .. هذا هو الذي يطلق عليه كتاب شامل وليس القران !

المضحك ان هذا المسلم اتى لينتقي لنا كم اسم في الكتاب المقدس التاريخي ليداري من خلالها على فشل وعجز قرانه من تحديد ملامح اي شخصيه تاريخيه او مكان اي حدث من اساسه في كل القران من الدفه للدفه قائلا :


إقتباس :فمن هم بنفس التفصيل الذي تطلبه:

1- ملكيصادق (عب 7: 1 - 4)
2- المرأة الساحرة (1صم 28: 7)
3- هيمينايس (2تي 2: 17)
4- باريشوع (أع 13: 6)
5- يوليوس (أع 27: 1)
6- اللص الذي عُلِّقَ مع يسوع (لو 23: 39)
7- أليشاماع (إرميا 36: 12)
8- زوجة قايين ابن آدم (تك 4: 17).
9- يوسف باراباس (أع 1: 23)
10- التلميذ الذي يحبه المسيح (يو 20: 2)
11- سيمون الساحر (أع 8: 9)


نعم يذكر تفاصيل وتلميحات تاريخيه بينما قرانك لا يذكر اي تفاصيل على وجه المطلق من اي ناحيه يمكن القارئ ان يعرف اماكن الاحداث وزمنها وعصرها !

ملكي صادق

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...M_248.html

المراه الساحره من عين دور

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...N_305.html

هيمينايس

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...HA_87.html

باريشوع

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...B_026.html

يوليوس

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...E_322.html

اللص الذي عُلِّقَ مع يسوع

اللصين صلبوا مع المسيح يذكر الكتاب انهم في عصر احتلال الامبرطورية الرومانية لارض اسرائيل في عصر بيلاطس وهيردوس في عصر الكهنه حنانيا وقيافا والذي يذكر اسم المكان الذي صلبوا به والذي يدعى «جُمْجُمَةَ» .. فهل يذكر قرانك يا مسلم هذه التفاصيل عن اي شخصيه من شخصيات قرانك الوهميه في اي عصر في اي زمن من اساسه !!!!!!!!

لينظر القارئ ويشاهد بأم عينه تفاصيل التفاصيل والاحداث التاريخيه في سياقها التاريخي وزمنها وعصرها في انجيل لوقا على سبيل المثال في الاصحاح 23 :

https://www.wordproject.org/bibles/ar/42/23.htm#0

ولينبش القارئ القران من الدفه للدفه ولن يعثر على اي تفاصيل على وجه المطلق ولن يجد سواء مجرد اسماء لا يعرف اين عاشت على وجه الكون ولا في اي عصر ولا في اي زمن ولا يعرف اي من احدث القران الوهميه التي لا يذكر القران اين حصلت في اي مكان في اي دوله في اي قرية في اي مدينة في اي زمن في اي عصر !!!!!!!!!!!!!!!

لينظر القراء الى المؤرخ العظيم وكاتب الوحي لوقا في الاصحاح الثالث :

1 وَفِي السَّنَةِ الْخَامِسَةِ عَشْرَةَ مِنْ سَلْطَنَةِ طِيبَارِيُوسَ قَيْصَرَ إِذْ كَانَ بِيلاَطُسُ الْبُنْطِيُّ وَالِياً عَلَى الْيَهُودِيَّةِ وَهِيرُودُسُ رَئِيسَ رُبْعٍ عَلَى الْجَلِيلِ وَفِيلُبُّسُ أَخُوهُ رَئِيسَ رُبْعٍ عَلَى إِيطُورِيَّةَ وَكُورَةِ تَرَاخُونِيتِسَ وَلِيسَانِيُوسُ رَئِيسَ رُبْعٍ عَلَى الأَبِلِيَّةِ
2 فِي أَيَّامِ رَئِيسِ الْكَهَنَةِ حَنَّانَ وَقَيَافَا كَانَتْ كَلِمَةُ اللهِ عَلَى يُوحَنَّا بْنِ زَكَرِيَّا فِي الْبَرِّيَّةِ
3 فَجَاءَ إِلَى جَمِيعِ الْكُورَةِ الْمُحِيطَةِ بِالأُرْدُنِّ يَكْرِزُ بِمَعْمُودِيَّةِ التَّوْبَةِ لِمَغْفِرَةِ الْخَطَايَا

هذا الذي يسمى وثيقة وحجية تاريخيه وليس القران !

اللصين هم لصين لم يكتب الانجيل خصيصا لهم وانما ليخبرنا انهم كانوا مجرمين صلبوا مع المسيح واحد منهم امن واعترف ان المسيح هو الله والاخر لم يتب !

أليشاماع

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...378_5.html

زوجة قايين ابن آدم

لا يهمنا ان نعرف من هي فلا مكان لها من الاعراب ليتكلم عنها الكتاب من اساسه فهل ابراهيم وسليمان وداود .. الخ شخصيات لا مكان لها من الاعراب في قرانك يا مسلم ؟!!!!!!!!!

يوسف باراباس

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...03_01.html

التلميذ الذي يحبه المسيح

https://st-takla.org/Coptic-History/Copt...abeeb.html

سيمون الساحر

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...S_184.html

من هو ابراهيم يا مسلم في قرانك وما هو اسم ابوه ومن اي نسل هو ؟
اين ولد في اي قرية في اي مدينة في اي دولة في العالم ؟ ما هي سيرة حياته اين كانت تنقلاته من هم الشخصيات التي عاصرها في اي عصر في اي زمن هاااااااا

كيف يمكن لاي مخلوق ان يعرف من هو ابراهيم القراني هذا وقرانك لا يذكر اي معلومات عنه اطلاقا ؟!

بينما نحن نعرف من هو ابراهيم التوراتي ونعرف تفاصيله وهذا ملخص عنه كما ورد في الكتاب المقدس :

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...A_036.html

فهل تستطيع ان تعطينا معلومات عن ابراهيم القراني هذا الشخصيه الوهميه التي لا وجود لها ولا يعرف لها قبل من دبر !!!!!!!

قيس على كذلك ايوب ولوط وسليمان وداود وجالوت والياس وطالوت واليسع وادريس وشعيب الخ ..!

كلها شخصيات قرانية وهميه لا وجود لها ولا يوجد مسلم على وجه الكون ولا غير مسلم يستطيع التوصل اليها وتتبعها لخلو القران تماما من اي معلومات تاريخيه عن اي منها .. مجرد اسماء وخلاص وفاليضرب الناس راسهم في الحيط !! واحداث قرانية وهميه خاليه من مكان الحدث وعصره وزمنة وشخصياته .. لا يعرف اي مسلم ولا غير مسلم ان حصلت في اي بقعه من الكون وفاليضرب الناس راسهم في الحائط!

وبعد كل هذا ياتي المسلم ويتبجح ويتفاخر بتفاخره الكاذب المعتاد بان قرانه كتاب كامل شامل وعجبي !!!!!!

اصحوا يا مسلمين اصحوا من الاوهام التي تعيشون فيها .. فوقوا اصحوا .. انتم تعيشون في كذبه كبيرة .. اتركوا النفخة الكذابه والتفاخر الكاذب التي تعيشونه !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-07-2018 05:41 PM بواسطة البرنس.)
04-07-2018 03:21 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,938
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #4
RE: القران الفاشل
1- بالنسبة لملكيصادق .. جاء عنه في الموسوعة اليهودية :

إقتباس :
King of Salem and priest of the Most High in the time of Abraham. He brought out bread and wine, blessed Abram, and received tithes from him (Gen. xiv. 18-20)

ملك ساليم وكاهن العلي زمن إبراهيم. احضر الخبز والنبيذ ، وبارك إبرام ، وتلقي الأعشار منه .

ابن من؟ من أين؟ .. الخ .. لا نعلم سوى هذه السطور
أما قول الموقع انه يمثل المسيح فهذا كلام لا يقبله اليهود ولا كثير من مفسري المسيحية
فالمطلوب أن تذكر ما ذكره الكتاب المقدس بالنص الصريح .. ولن تجد غير هذا
وعلى فرض أنه رمز للمسيح فهل تكفي هذه المعلومات التي تصفها أنت بنفسك بالفشل ؟!

2- المرأة الساحرة:
الرابط الذي وضعته أنت عن بلدتها وليس عن المرأة .. من هي؟ ومن أبوها؟ ومتى ولدت؟ ومن أي قبيلة؟ .. الخ
لن تجد في كتابك الفاشل هذه المعلومات.

3- .. الخ .. نفس الرد بشأن:
هيمينايس
باريشوع
يوليوس
أليشاماع
يوسف باراباس
التلميذ الذي يحبه المسيح
سيمون الساحر

لذلك هربت من كتابك الفاشل إلى تفاسير المواقع
لماذا لا تضع لنا تعريف كل شخصية كما جاءت في كتابك الفاشل بالشروط التي ذكرتها أنت في مداخلتك الأولى

هذه هو السبب أنكم تتنكرون بأسماء ملحدين
وحتى هذا لا يصلح معنا بإذن الله

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-07-2018 07:16 PM بواسطة zaidgalal.)
04-07-2018 07:12 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 523
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #5
RE: القران الفاشل
كالعاه هرب المسلم امام قرانه الفاشل الذي لا يحوي اي معلومه عن اي شخصيه عن اي حدث ممحي الملامح والمعالم كون القران لا يحوي سواء الاوهام والاكاذيب التي لا مكان لها على ارض الواقع من اساسه !

حتى القصص الخياليه تذكر اسماء بلاد ومدن وقرى وشوارع حقيقية بالرغم من انها قصص خياليه بينما مؤلف القران الذي المفروض انه يتحدث عن شخصيات واحداث حقيقية لا يذكرها !!!!!!!!!

لنتابع كيف هرب المسلم المخزي من قرانه الفاشل بعد ان صفعناه بالادله بالتوضيحات التاريخيه في مداخلاتنا السابقه التي هرب منها :


إقتباس :بالنسبة لملكيصادق .. جاء عنه في الموسوعة اليهودية :

ليس موضوعي عن مصارد خارجيه بل عن ما تحوية الكتب الدينيه فقط لا غير .. وانتم تدعون ان قرانكم هو وحي ربكم الذي لا تعرفون ما هو اسمه وانه كتاب شامل كامل يغنيكم عن كل شئ فهل تجرأ انت وكل مسلمين الكره الارضيه من اثبات هذا يا مسلم ؟!

الاجابه هي لا وهروبك امام جميع القراء خير شاهد امام هذه الحقيقة المره كالعلقم في حلقكم !

ملكي صادق يقول الكتاب عنه :

18 وَمَلْكِي صَادِقُ مَلِكُ شَالِيمَ اخْرَجَ خُبْزا وَخَمْرا. وَكَانَ كَاهِنا لِلَّهِ الْعَلِيِّ.

فمن هو لوط هذه الشخصيه الوهميه في قرانك يا مسلم اين عاش ؟
افتح على قرانك واخرج لي اسم المدينه التي كان يعيش فيها لوط واخبرنا من هو قومة لو كان بالفعل شخصيه تاريخيه عاشت على ارض الواقع !!!!!!!!!!!


إقتباس :أما قول الموقع انه يمثل المسيح فهذا كلام لا يقبله اليهود ولا كثير من مفسري المسيحية


ليس الموقع من يقول ايها المسلم الكذاب ككل مسلم كذاب بل نصوص الكتاب المقدس الذي تفزع وترتعب منه الذي يقول هذا وبالحرف الواحد كما اثبتنا بالرابط امام عيون القراء الذي تريد استحمارهم :

وهو رمز إلى المسيح الذي هو كاهن على رتبة ملكي صادق (مز 110: 4 و عب 6: 20 و7: 1-17)

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...M_248.html

وقولك ان اليهود لا يقبلون هذا لانهم لا يؤمنون بالمسيح الذي اتى فهم لهم معتقد خاطئ بالمسيا ولكن ماذا عن اليهود الذين امنوا ان المسيح هو المسيا هااااااااا ؟!!

اما قولك ان كثير مفسري المسيحيه لا يقبلون هذا فلانك واحد كذاب لان نصوص الكتاب المقدس نفسه هي التي تقول بهذا وبالحرف الواحد وهذه النصوص اضعها امام عيون القراء ليشهدوا انك كذاب :

رسالة العبرانين :

6 : 20 حَيْثُ دَخَلَ يَسُوعُ كَسَابِقٍ لأَجْلِنَا، صَائِراً عَلَى رُتْبَةِ مَلْكِي صَادَقَ، رَئِيسَ كَهَنَةٍ إِلَى الأَبَدِ.

وايضا :

7 : 1 لأَنَّ مَلْكِي صَادِقَ هَذَا، مَلِكَ سَالِيمَ، كَاهِنَ اللهِ الْعَلِيِّ، الَّذِي اسْتَقْبَلَ إِبْرَاهِيمَ رَاجِعاً مِنْ كَسْرَةِ الْمُلُوكِ وَبَارَكَهُ،
7 : 2 الَّذِي قَسَمَ لَهُ إِبْرَاهِيمُ عُشْراً مِنْ كُلِّ شَيْءٍ. الْمُتَرْجَمَ أَوَّلاً «مَلِكَ الْبِرِّ» ثُمَّ أَيْضاً «مَلِكَ سَالِيمَ» أَيْ مَلِكَ السَّلاَمِ
7 : 3 بِلاَ أَبٍ بِلاَ أُمٍّ بِلاَ نَسَبٍ. لاَ بَدَاءَةَ أَيَّامٍ لَهُ وَلاَ نِهَايَةَ حَيَاةٍ. بَلْ هُوَ مُشَبَّهٌ بِابْنِ اللهِ. هَذَا يَبْقَى كَاهِناً إِلَى الأَبَدِ.

وفي نبؤة داود النبي عن المسيح في المزمور 110 الذي يشهد ان المسيح هو الله بالحرف الواحد والذي كان يحاجج المسيح به اليهود في انجيل متى الاصحاح الثاني والعشرين :

1 لِدَاوُدَ. مَزْمُورٌ قَالَ الرَّبُّ لِرَبِّي: [اجْلِسْ عَنْ يَمِينِي حَتَّى أَضَعَ أَعْدَاءَكَ مَوْطِئاً لِقَدَمَيْكَ].
2 يُرْسِلُ الرَّبُّ قَضِيبَ عِزِّكَ مِنْ صِهْيَوْنَ. تَسَلَّطْ فِي وَسَطِ أَعْدَائِكَ.
3 شَعْبُكَ مُنْتَدَبٌ فِي يَوْمِ قُوَّتِكَ فِي زِينَةٍ مُقَدَّسَةٍ مِنْ رَحِمِ الْفَجْرِ. لَكَ طَلُّ حَدَاثَتِكَ.
4 أَقْسَمَ الرَّبُّ وَلَنْ يَنْدَمَ: [أَنْتَ كَاهِنٌ إِلَى الأَبَدِ عَلَى رُتْبَةِ مَلْكِي صَادِقَ].
5 الرَّبُّ عَنْ يَمِينِكَ يُحَطِّمُ فِي يَوْمِ رِجْزِهِ مُلُوكاً.
6 يَدِينُ بَيْنَ الأُمَمِ. مَلَأَ جُثَثاً أَرْضاً وَاسِعَةً. سَحَقَ رُؤُوسَهَا.
7 مِنَ النَّهْرِ يَشْرَبُ فِي الطَّرِيقِ لِذَلِكَ يَرْفَعُ الرَّأْسَ.

هل عرفتم ايها القراء ان المسلم واحد كذاب ! قال هناك مفسرين لا يقبلون هذا هههههههههههه

لاحظوا ايها القراء اننا دائما مع حوارنا مع المسلمين نناقشهم على اساس ان هذا القران بالكامل هو وحي ربهم وبناء عليه من هذا المنطلق ننسف دينهم ونجعلهم يفرون كالجرذان امامنا كما تشاهدون مع هذا العضو ..

بينما لا يوجد مسلم على وجه الكره الارضيه في كل بقاع الارض يملك ذره من الشجاعه ان يناقش كتابنا على اساس انه كلام ربنا لانه لن يستطيع ان يصمد ثانيه واحداه امامه لهذا تجدون المسلمين دائما يهربون مذعورين من امام الكتاب المقدس ولا يوجد مسلم على وجه الارض يستطيع الوقوف امامه .


ويستمر المسلم الكذاب بالكذب للهروب امام قرانه الذي يعره ويخجل منه :

إقتباس :لذلك هربت من كتابك الفاشل إلى تفاسير المواقع


انا لم اضع تفاسير مواقع ايها المسلم الكذاب بل وضعت تعريف لاشخاص واماكن تواجد حياة تلك الاشخاص موثقة بالشواهد من نصوص الكتاب المقدس من داخل الكتاب المقدس وليس من خارجة للاختصار والا فسوف ندخل في دوامة لا نهايه لها فكل شخص له تعريف بالمكان والشخصيات التي قابلها يدخل الى شخصيه والى مكان اخر فهل سوف نقوم بنقل كل الكتاب الى هذه الصفحه ايها المفلس ام نضع الاختصار هاااااااا !

إقتباس :2- المرأة الساحرة:


المراه الساحره يخبرنا العهد القديم اسم المكان الذي كان تعيش فيه واسمه عين دور :

7 فَقَالَ شَاوُلُ لِعَبِيدِهِ: «فَتِّشُوا لِي عَلَى امْرَأَةٍ صَاحِبَةِ جَانٍّ فَأَذْهَبَ إِلَيْهَا وَأَسْأَلَهَا». فَقَالَ لَهُ عَبِيدُهُ: «هُوَذَا امْرَأَةٌ صَاحِبَةُ جَانٍّ فِي عَيْنِ دُورٍ».

والكتاب المقدس نفسه من من تعريف الشخصيات والاماكن كما وردت داخل نصوص الكتاب مع ذكر شواهدها من داخل الكتاب نفسه وليس من خارجه يخبرنا عن هذه البلده التي كانت تعيش فيها الساحره :

وهي بلدة كانت من نصيب منسى (يش 17: 11). وفيها أبيد سيسرا ويابين (مز 83: 0 و10). وفيها كانت تسكن المرأة صاحبة الجان التي استشارها الملك شاول (1 صم 28: 7). ولا تزال البلدة تحتفظ باسمها إلى اليوم. وهي على مسافة ستة أميال إلى الجنوب الشرقي من الناصرة.

https://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Bo...N_305.html

رغم ان هذه الساحره لا مكان لها من الاعراب في الكتاب المقدس الا انه ذكر اسم المكان الذي كانت تعيش فيه واين يقع وفي اي زمن وفي اي عصر فهل تخبرنا يا مسلم اين كان يعيش ابراهيم القراني هذا الشخصيه الوهميه في قرانك في اي دوله من بقاع الكون كله ومن هم الشخصيات التي عاصرها وزمنها ام هو شخصيه وهميه لا وجود لها ككل شخصيات قرانك الوهميه واحداثه الوهميه ؟!


إقتباس :3- .. الخ .. نفس الرد بشأن:
هيمينايس
باريشوع
يوليوس
أليشاماع
يوسف باراباس
التلميذ الذي يحبه المسيح
سيمون الساحر


كلهم وردت تفاصيل عنهم في الكتاب المقدس كما اثبتنا للقراء امام عيونهم في الرابط المطروح امام عيونهم موثق بالشواهد من داخل الكتاب المقدس لا من خارجه وكل رابط ينقلك لتعريف الشخصيات التي قابلوها وتعريف الاماكن ايضا مع ذكر الشواهد من داخل نصوص الكتاب المقدس على الرغم من انهم شخصيات هوامش ما عدا الرسول يوحنا كاتب الوحي ..

فهل تملك ذرة من الرجوله يا مسلم ان تخبرنا اي معلومة عن اي شخصيه قرانيه سواء كانت هامشية او رئيسيه في قرانك هذا الكتاب الفاشل الممحي الملامح ؟!

طبعا لن تجرأ لانك تعلم تمام العلم وتخزي من حقيقة ان ما يحوية قرانك مجرد شخصيات وهميه واحداث وهميه بلا معالم بلا ملامح لا خلفيات تاريخيه مطلقا !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-07-2018 10:08 PM بواسطة البرنس.)
04-07-2018 08:00 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,938
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #6
RE: القران الفاشل
(04-07-2018 08:00 PM)البرنس كتب :  
كلهم وردت تفاصيل عنهم في الكتاب المقدس كما اثبتنا للقراء امام عيونهم في الرابط المطروح امام عيونهم موثق بالشواهد من داخل الكتاب المقدس لا من خارجه

ما هو اسم المرأة الساحرة صاحبة الجان؟!


{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
04-07-2018 10:50 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 523
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #7
RE: القران الفاشل
انظروا الى تفاهه حجج المسلمين واستمرار وطرق هروبهم :

إقتباس :ما هو اسم المرأة الساحرة صاحبة الجان؟!


اين كان يعيش لوط القراني يا مسلم في اي بقعه من بقاع الكون كله ام تريد ان تقول ان لوط شخصيه هامشيه غير مهمه وعابره مثل المراه الساحره في العهد القديم والذي رغم ذلك ذكر الكتاب اسم المدينه التي تعيش فيها وفي اي زمن وعصر !

يا رجل من هو ابراهيم القراني هذا هل هو ايطالي فرنسي يوناني الماني روماني هندي بلجيكي بلا ازرق .. اين ولد اين عاش في اي زمن في اي عصر .. وكذلك ايوب ونوح ادريس واليسع وداود وسليمان وجالوت وعيسى .. الخ ..

هل كل هؤلاء شخصيات هامشية عابره غير مهمه في قرانك ! حتى الشخصيات الهامشيه في الكتاب المقدس ذكر اماكن تواجدها وعصرها وزمنها ومعاصريها فكيف لا يذكر قرانك اي معلومة عن جميع شخصيات القران بالكامل سواء الاساسيه او الهامشيه ولا اي معلومه تاريخيه عن الاحدث المزعومة في قرانك الذي تدعوا بالكذب انه كتاب شامل كامل يغني عن غيره !!!!!!!!!!

انظروا باللات عليكم الى هذه الطلاسم والالغاز القرانية الذي يتبجح المسلم انه كتاب شامل وافي كامل يغني عن كل شئ سواه ما يقوله في سورة البقره :

فَلَمَّا فَصَلَ طَالُوتُ بِالْجُنُودِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ مُبْتَلِيكُم بِنَهَرٍ فَمَن شَرِبَ مِنْهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَمَن لَّمْ يَطْعَمْهُ فَإِنَّهُ مِنِّي إِلَّا مَنِ اغْتَرَفَ غُرْفَةً بِيَدِهِ ۚ فَشَرِبُوا مِنْهُ إِلَّا قَلِيلًا مِّنْهُمْ ۚ فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ قَالُوا لَا طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ ۚ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلَاقُو اللَّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ (249) وَلَمَّا بَرَزُوا لِجَالُوتَ وَجُنُودِهِ قَالُوا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (250) فَهَزَمُوهُم بِإِذْنِ اللَّهِ وَقَتَلَ دَاوُودُ جَالُوتَ وَآتَاهُ اللَّهُ الْمُلْكَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَهُ مِمَّا يَشَاءُ ۗ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الْأَرْضُ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ (251) تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۚ وَإِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ (252)

لا احنا عارفين من هو طالوت ولا من هو جالوت واي جنود هذه وتابعين لاي مملكة لاي امبراطورية في اي بقعه في العالم ومن هم القوم الكافرين واين كانوا يعيشوا ولماذا حاربهم داود وقتلهم وما هو السبب ومن هو داود واين كان يعيش واين كانت مملكته .. وقيسوا على كل القران !!!!!!!

كيف سيستطيع اي باحث ان يبحث عن الاحداث القرانية والشخصيات القرانية وهو لا يخبره اي معلومات عنها ؟

عيشوا سعداء باوهامكم ونفختكم الكذابه !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-08-2018 01:22 AM بواسطة البرنس.)
04-07-2018 11:56 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,938
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #8
RE: القران الفاشل
يعني هل تريد شخصية رئيسية لها مكانتها في كتابك ؟!

فليكن ذلك

ما اسم قبيلة ملكيصادق وما اسم أبيه وجده (اسمه الثلاثي أو الرباعي)
وما اسم زوجته وأولاده ؟

بشرط أن تكون الإجابة بالنص من نصوص كتابك
وليس من المواقع

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
04-08-2018 07:00 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 523
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #9
RE: القران الفاشل
اذن كما شاهدتم هروب المسلم امام قرانه الفاشل الذي لا يمكن ان تعرف مكان وجغرافية وعصر وزمن اي شخصيه قرانية وحدث قراني فيه لهذا فلم يجد سواء الاستهبال والهروب امام هذه الحقيقة كما شاهدتم .

حتى اسماء الانبياء العبرانيين تم تحريفها وتزويرها في الاسلام وهذا يعد بلغة القانون تزوير في اوراق رسمية .. وكان ذلك لرغبة محمد في خلق دين جديد باسماء جديده عن طريق تزوير الاسماء بل والاحداث ايضا ..

يعني مثل شخص يريد التحفي فيخلق له اسم جديد وحياة جديده .. هكذا فعل محمد مع اسماء الانبياء العبرانيين وسيرة حياتهم .. فخلق لهم اسماء اخرى غير اسمائهم واحداث اخرى مختلفه غير احداثهم الحقيقية .. يعني تزوير كامل مع سبق الاصرار والترصيد .
04-17-2018 03:57 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  تحريف الثلاثيه في ترجمات القران البرنس 0 3 اليوم 02:45 AM
آخر رد: البرنس
  تحريف ترجمات القران لاسم عزير البرنس 2 51 أمس 08:51 PM
آخر رد: البرنس
  تكوين الجنين في القران وسرقتة من اقوال العرب البرنس 11 165 أمس 06:52 PM
آخر رد: البرنس
  فكر القران الساقط في سورة الاسراء 15 البرنس 2 52 08-10-2018 03:11 PM
آخر رد: البرنس
  اكاذيب مؤلف القران في تكفير اهل الكتاب البرنس 52 1,336 07-19-2018 05:54 PM
آخر رد: البرنس

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف