إضافة رد 
محمد اللص سارق الوحي
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 436
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
محمد اللص سارق الوحي
محمد بصفته نبي كذاب لا يملك وحيا .. كان يقوم بسرقة الوحي الذي اوحى به الرب الى انبياءه ويؤلف عليها نصا قرانيا او حديثا على اساس انه وحي اوحى اليه هو من ربه المزعوم .. وهذا اسمه سرقة !

ياتي المسلم ليستهبل للمدارة على سرقة رسوله ويقولك يا اخي انت مش فاهم .. ما هو مصدر الوحي واحد !

اولا : مصدر الوحي مش واحد فلا رب اسم رب الكتاب المقدس ولا وحيه ولا صفاته ولا اعماله هي اسم ووحي وصفات واعمال اله القران المزعوم الذي حتى لا اسم له ولا تعرفون حتى كينونته لانه عباره عن خيال اخترعه محمد لينسب قرانه له ويحلل له ما يسير على هواه ومصالحه !

ثانيا : لا اسماء الانبياء في الكتاب المقدس ولاسيره حياتهم هي اسماء الانبياء وسيرة حياتهم التي في القران والاحاديث مع تحفظي على سيرتهم هذا لو كان لهم سيره اصلا لديهم ولا يعرف لهم حتى اصل من فصل ! فنحن امام اله اسمه وصفاته واعماله ووحيه واسماء انبيائهم وحياتهم .. جميعها مختلفه .. !

ثالثا : مصدر الوحي واحد وهو الرب يهوه والمتجسد باسم يسوع ولكن الانبياء مختلفين .. فلا يجوز ان اخذ وحى موسى وانسبه لاشعياء ولا اخذ وحي اشعياء وانسبه لحزقيال ولا اخذ وحي ملاخي وانسبه الى نحميا .. ولا اخذ وحي بطرس وانسبه الي بولس ..الخ .. فمحمدكم كنبي كذاب لا يملك شيئا كان يسرق وحي موجه لنبي بعينه باسمه وينسبه لنفسه على اساس انه موحيه اليه هو فبلاش شغل الاستهبال هذا .

اذا المسيح وهو كلمه الله الناطقه الذي كان يخاطب الانبياء في العهد القديم ويوحي اليهم .. حينما كان يتطرق لنصوص العهد القديم كان يذكر اسم النبي الذي وجه اليه ذاك الوحي .. بالرغم من انه هو صاحب الوحي الذي اوحى لذاك النبي ..!

تعالوا لنضرب بعض الامثله لعدم الاطاله للتوضيح :

مر 7: 10 لان موسى قال: اكرم اباك وامك ومن يشتم ابا او اما فليمت موتا.

او تجدون المسيح يقول :

مت 5: 21 «قد سمعتم انه قيل للقدماء: لا تقتل ومن قتل يكون مستوجب الحكم.

مع انه هو الذي كان يوحي اليهم ومع ذاك كان اما يذكر اسم النبي الذي اوحى اليه مع ذكر وحيه او يقول لهم سمعتم انه قيل ثم يذكر كلام الوحي .. لياتي هذا النبي الكذاب محمد ويسرق وحي انبياء غيره وينسبه لنفسه على انه وحي منزل عليه هو !

تعالوا ايضا لنقرأ مثال اخر كيف حينما قام متى الرسول بالتطرق الى وحي اشعياء قام بذكر اسمه :

مت 3: 3 فان هذا هو الذي قيل عنه باشعياء النبي: صوت صارخ في البرية: اعدوا طريق الرب. اصنعوا سبله مستقيمة.

ومثال اخر مع بولس الرسول حينما تطرق الى الوحى الذي اوحى لموسى ماذا قال :

رو 4: 3 لانه ماذا يقول الكتاب؟ «فامن ابراهيم بالله فحسب له برا».

ولم يكن هو ولا غيره ينسبون وحي غيرهم لنفسهم كما كان يفعل النبي الكذاب محمد سارق الوحي الذي لا يملك سواء السرقة !

اكتفى بهذه الامثله لعدم الاطاله ولندخل في سرقات محمد من وحي الرب لانبياءه وكيف نسبه لنفسه على اساس انه وحي منزل عليه هو !

وعلى فكره .. قد كتبنا موضوع سابقا كيف كان محمد يسرق الوحي الذي اوحى به الرب الى بولس الرسول وكيف قام هذا النبي الكذب يسرقته ونسبه لنفسه على اساس انه وحي موجه اليه هو وليس لبولس الرسول :

سرقات محمدية من بولس الرسول

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108542

ونتابع امثله اخرى لسرقات قام بها النبي الكذاب الخاوي محمد حيث قام بسرقة وحي اوحى به الرب الى داود النبي فنسبه لنفسه على اساس انه موحى اليه هو :

مزمور 111 : 10 رَأْسُ الْحِكْمَةِ مَخَافَةُ الرَّبِّ.

راس الحكمة مخافة الله
الراوي : عبد الله بن مسعود المحدث : السيوطي المصدر : الجامع الصغير خلاصة حكم المحدث صحيح

لماذا لم تذكر ايها النبي الكذاب اسم النبي داود الذي اوحى اليه بذاك الوحي وقمت بنسب وحيه الى نفسك هاااااااا ؟!

المسيح صاحب الوحي نفسه كان يذكر اسم النبي الذي كان ينطق على لسانه بالوحي :

مر 12: 36 لان داود نفسه قال بالروح القدس: قال الرب لربي: اجلس عن يميني حتى اضع اعداءك موطئا لقدميك.

فمن انت ايها الحشره النبي الكذاب المدعو محمد لتاتي وتسرق وحي غيرك وتنسبه لنفسه ؟!

نتابع مع امثله اخرى لسرقات النبي الكذاب محمد وهذه المرة سرقة محمد وحي المسيح وكيف نسبه لنفسه على اساس انه وحي موحى اليه هو من ربه المزعوم في سورة الاعراف :

إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لَا تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلَا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ حَتَّىٰ يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ ۚ وَكَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ (40)

في انجيل متى 19 : 24 وَأَقُولُ لَكُمْ أَيْضاً: إِنَّ مُرُورَ جَمَلٍ مِنْ ثَقْبِ إِبْرَةٍ أَيْسَرُ مِنْ أَنْ يَدْخُلَ غَنِيٌّ إِلَى مَلَكُوتِ اللَّهِ».

على فكره هل تعرفون ما هي "ثقب ابره" الذي ذكرها المسيح بمثله والذي سرقة النبي الجاهل الكذاب محمد ونسبها لنفسه !

ثقب ابره هي بوابه من بوابات اورشليم .. وهذه صورتها ..
[صورة مرفقة: 263333391.jpg]

نتابع مع سرقة محمد لوحي المسيح وكيف الف بها نصوص قرانيه ونسبها لنفسه على اساس انها موحي اليه هو من ربه المزعوم حيث نقرا في المثل الذي ضربه المسيح في انجيل متى :

1 «حِينَئِذٍ يُشْبِهُ مَلَكُوتُ السَّمَاوَاتِ عَشْرَ عَذَارَى أَخَذْنَ مَصَابِيحَهُنَّ وَخَرَجْنَ لِلِقَاءِ الْعَرِيسِ.
2 وَكَانَ خَمْسٌ مِنْهُنَّ حَكِيمَاتٍ وَخَمْسٌ جَاهِلاَتٍ.
3 أَمَّا الْجَاهِلاَتُ فَأَخَذْنَ مَصَابِيحَهُنَّ وَلَمْ يَأْخُذْنَ مَعَهُنَّ زَيْتاً
4 وَأَمَّا الْحَكِيمَاتُ فَأَخَذْنَ زَيْتاً فِي آنِيَتِهِنَّ مَعَ مَصَابِيحِهِنَّ.
5 وَفِيمَا أَبْطَأَ الْعَرِيسُ نَعَسْنَ جَمِيعُهُنَّ وَنِمْنَ.
6 فَفِي نِصْفِ اللَّيْلِ صَارَ صُرَاخٌ: هُوَذَا الْعَرِيسُ مُقْبِلٌ فَاخْرُجْنَ لِلِقَائِهِ!
7 فَقَامَتْ جَمِيعُ أُولَئِكَ الْعَذَارَى وَأَصْلَحْنَ مَصَابِيحَهُنَّ.
8 فَقَالَتِ الْجَاهِلاَتُ لِلْحَكِيمَاتِ: أَعْطِينَنَا مِنْ زَيْتِكُنَّ فَإِنَّ مَصَابِيحَنَا تَنْطَفِئُ.
9 فَأَجَابَتِ الْحَكِيمَاتُ: لَعَلَّهُ لاَ يَكْفِي لَنَا وَلَكُنَّ بَلِ اذْهَبْنَ إِلَى الْبَاعَةِ وَابْتَعْنَ لَكُنَّ.
10 وَفِيمَا هُنَّ ذَاهِبَاتٌ لِيَبْتَعْنَ جَاءَ الْعَرِيسُ وَالْمُسْتَعِدَّاتُ دَخَلْنَ مَعَهُ إِلَى الْعُرْسِ وَأُغْلِقَ الْبَابُ.
11 أَخِيراً جَاءَتْ بَقِيَّةُ الْعَذَارَى أَيْضاً قَائِلاَتٍ: يَا سَيِّدُ يَا سَيِّدُ افْتَحْ لَنَا.
12 فَأَجَابَ: الْحَقَّ أَقُولُ لَكُنَّ: إِنِّي مَا أَعْرِفُكُنَّ.
13 فَاسْهَرُوا إِذاً لأَنَّكُمْ لاَ تَعْرِفُونَ الْيَوْمَ وَلاَ السَّاعَةَ الَّتِي يَأْتِي فِيهَا ابْنُ الإِنْسَانِ.

هذا المثل سرقة محمد بخفه والف فيه نصوص قرانية كما سنقرأ في سورة الحديد :

(12) يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءَكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ (13) يُنَادُونَهُمْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ وَلَٰكِنَّكُمْ فَتَنتُمْ أَنفُسَكُمْ وَتَرَبَّصْتُمْ وَارْتَبْتُمْ وَغَرَّتْكُمُ الْأَمَانِيُّ حَتَّىٰ جَاءَ أَمْرُ اللَّهِ وَغَرَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ (14)

نتابع سرقة محمد لوحي النبي موسى الذي اوحي الله به الى النبي موسى هاااااااااااا الى موسى ايها الكذاب محمد الذي سرقت وحيه ونسبته الى نفسك :

إذا قاتل أحدُكم أخاه ، فليتجنَّبِ الوجهَ . فإنَّ اللهَ خلق آدمَ على صورتِه
الراوي:أبو هريرة المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:2612 حكم المحدث:صحيح

إنَّ اللهَ خلق آدمَ على صورةِ الرَّحمنِ
الراوي:- المحدث:ابن العربي المصدر:العواصم من القواصم الجزء أو الصفحة:210 حكم المحدث:رواية صحيح

نقرا الوحي الذي وجه الرب الى موسى في سفر التكوين والذي سرقة محمد ونسبه الى نفسه :

1 : 27 فَخَلَقَ اللهُ الانْسَانَ عَلَى صُورَتِهِ. عَلَى صُورَةِ اللهِ خَلَقَهُ.

اما في سورة الاعراف سرق محمد وحي كان اوحي به لانبياء بعينهم هما ارمياء وحزقيال فقام بسرقته ونسبه الى نفسه على اساس انه وحي موحى اليه هو :

وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ﴿١٧٩﴾

وحي ارمياء 5 : 21 اِسْمَعْ هَذَا أَيُّهَا الشَّعْبُ الْجَاهِلُ وَالْعَدِيمُ الْفَهْمِ الَّذِينَ لَهُمْ أَعْيُنٌ وَلاَ يُبْصِرُونَ. لَهُمْ آذَانٌ وَلاَ يَسْمَعُونَ.

وحي حزقيال 12 : 2 [يَا ابْنَ آدَمَ, أَنْتَ سَاكِنٌ فِي وَسَطِ بَيْتٍ مُتَمَرِّدٍ, الَّذِينَ لَهُمْ أَعْيُنٌ لِيَنْظُرُوا وَلاَ يَنْظُرُونَ. لَهُمْ آذَانٌ لِيَسْمَعُوا وَلاَ يَسْمَعُونَ لأَنَّهُمْ بَيْتٌ مُتَمَرِّدٌ.

ولان السارق جاهل وغبي ومغفل لا يفقه ولا يفهم ما يسرق كما ظهر لكم بسرقه محمد لمثل المسيح حول ثقب ابره .. فقد قام هذا الجاهل اللص والنبي الكذاب محمد بسرقة وحي الرب الى بولس الرسول .. وهو سرقة اخرى جديده لم نوردها في الرابط الذي ذكرناه لكم اعلاه .. ولانه الجاهل محمد لم يفهم ما يقوله الرسول بولس .. تعالوا لتروا اولا وركزوا على الذي سوف الونه لكم بالاحمر في الرسالة الى العبرانيين :

4 لأَنَّ الَّذِينَ اسْتُنِيرُوا مَرَّةً، وَذَاقُوا الْمَوْهِبَةَ السَّمَاوِيَّةَ وَصَارُوا شُرَكَاءَ الرُّوحِ الْقُدُسِ،
5 وَذَاقُوا كَلِمَةَ اللهِ الصَّالِحَةَ وَقُوَّاتِ الدَّهْرِ الآتِي،
6 وَسَقَطُوا، لاَ يُمْكِنُ تَجْدِيدُهُمْ أَيْضاً لِلتَّوْبَةِ، إِذْ هُمْ يَصْلِبُونَ لأَنْفُسِهِمُِ ابْنَ اللهِ ثَانِيَةً وَيُشَهِّرُونَهُ.

فما لونته لكم بالاحمر لم يفهمه هذا الجاهل اللص محمد حيث انه لم يفهم كلام وحي بولس واعتقد انه معناه لا توبه لهم فكتب في قرانه في سورة ال عمران :

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ ثُمَّ ازْدَادُوا كُفْرًا لَّن تُقْبَلَ تَوْبَتُهُمْ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الضَّالُّونَ (90)

بولس لم يقل انه لا توبه لهم ايها اللص السارق الذي لا تفقه ولا تفهم ما تسرقه !

نتابع مع سرقه اخرى حيث عمل محمد كوكتيل من وحي موجه الى النبي اشعياء ووحي موجه الي النبي داود والف عليهم هذا الحديث على اساس انه وحي موحي به اليه هو :

طُوبَى لعيشٍ بعْدَ المسيحِ يؤذَنُ للسماءِ في القُطْرِ ، ويؤذَنُ للأرْضِ في النباتِ ، حتى لو بذرْتَ حَبَّكَ على الصفَا لنَبَتَ . وحتَّى يَمُرَّ الرجلُ على الأسَدِ فلا يضرُّهُ ، ويطَأَ على الحيَّةِ فلا تضرُّهُ . ولا تَشَاحَّ ، ولا تحاسُدَ ، ولا تباغُضَ
الراوي:أبو هريرة المحدث:الألباني المصدر:صحيح الجامع الجزء أو الصفحة:3919 حكم المحدث:صحيح

وحي اشعياء النبي 11 :
1 وَيَخْرُجُ قَضِيبٌ مِنْ جِذْعِ يَسَّى وَيَنْبُتُ غُصْنٌ مِنْ أُصُولِهِ
2 وَيَحِلُّ عَلَيْهِ رُوحُ الرَّبِّ رُوحُ الْحِكْمَةِ وَالْفَهْمِ رُوحُ الْمَشُورَةِ وَالْقُوَّةِ رُوحُ الْمَعْرِفَةِ وَمَخَافَةِ الرَّبِّ.
3 وَلَذَّتُهُ تَكُونُ فِي مَخَافَةِ الرَّبِّ فَلاَ يَقْضِي بِحَسَبِ نَظَرِ عَيْنَيْهِ وَلاَ يَحْكُمُ بِحَسَبِ سَمْعِ أُذُنَيْهِ
4 بَلْ يَقْضِي بِالْعَدْلِ لِلْمَسَاكِينِ وَيَحْكُمُ بِالإِنْصَافِ لِبَائِسِي الأَرْضِ وَيَضْرِبُ الأَرْضَ بِقَضِيبِ فَمِهِ وَيُمِيتُ الْمُنَافِقَ بِنَفْخَةِ شَفَتَيْهِ.
5 وَيَكُونُ الْبِرُّ مِنْطَقَةَ مَتْنَيْهِ وَالأَمَانَةُ مِنْطَقَةَ حَقَوَيْهِ.
6 فَيَسْكُنُ الذِّئْبُ مَعَ الْخَرُوفِ وَيَرْبُضُ النَّمِرُ مَعَ الْجَدْيِ وَالْعِجْلُ وَالشِّبْلُ وَالْمُسَمَّنُ مَعاً وَصَبِيٌّ صَغِيرٌ يَسُوقُهَا.
7 وَالْبَقَرَةُ وَالدُّبَّةُ تَرْعَيَانِ. تَرْبُضُ أَوْلاَدُهُمَا مَعاً وَالأَسَدُ كَالْبَقَرِ يَأْكُلُ تِبْناً.
8 وَيَلْعَبُ الرَّضِيعُ عَلَى سَرَبِ الصِّلِّ وَيَمُدُّ الْفَطِيمُ يَدَهُ عَلَى جُحْرِ الأُفْعُوانِ.

وحي النبي داود في المزمور 91 :
13 عَلَى الأَسَدِ وَالصِّلِّ تَطَأُ. الشِّبْلَ وَالثُّعْبَانَ تَدُوسُ.

لن اطيل عليكم كثيرا وسوف اكتفى بسرقة اخيرة من وحي موحى به الى موسى النبي .. قام محمد اللص بسرقته ونسبه الى نفسه على اساس انه وحي موحى به اليه هو من ربه المزعوم حيث نقرا في سفر الخروج :

20 : 12 اكْرِمْ ابَاكَ وَامَّكَ لِتَطُولَ ايَّامُكَ عَلَى الارْضِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ الَهُكَ.

من بَرَّ وَالِدَيهِ طوبى لَه، زادَ اللَّه في عمرِه
الراوي:معاذ بن أنس الجهني المحدث:السيوطي المصدر:الجامع الصغير الجزء أو الصفحة:8541 حكم المحدث:صحيح

وطبعا محمد النبي الكذاب لم يذكر كالعاده اسم النبي الذي اوحي اليه بذاك الوحي واكتفى بسرقته ونسبه الى نفسه !

وليس وحي الانبياء الاخرين كان يسرقها محمد وينسبها الى نفسه على اساس انها موحيه اليه هو .. بل كان هذا النبي المفلس الخاوي الجعبه يؤلف ايات واحاديث من قصص الخرافات والاساطير والمنحولات التي كان يسمعها وتدور في مجتمعه على اساس انها وحي من ربه اليه كما اثبتنا سابقا باكثر من موضوع بالادله بالمراجع تستطيعون الرجوع اليها هنا :

ورطة محمد بنقله خرافات اليهود في سورة النساء
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108546

خرافات اليهود في القران والسنه
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108547

اساطير القران .. قصة سليمان
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108548

خرافة ال عمران 46 و 49
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108540

طعام اهل الجنه
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108541

طلسم اية البقرة
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108486

والمسلم ياتي ليبرر فضيحة سرقة نبيه الكذاب ويقولك يا اخي انت مش فاهم ! اصلا الله اخذ الصحيح من هذه الخرافات ووضعها في قرانه ! لا يا شيخ ههه ..

ولا .. وكمان علشان يحاول يسبك الكذبه وخزية امام سرقات رسوله من التخاريف يقولك يا اخي ما كثير من احداث سفر التكوين كانت متداوله بشكل اساطير في الحضارات القديمه فهل يعني ان موسى سرقها عنهم هههه

ولك يا مسلم يا مفلس يا عديم الحيله والحجة كل احداث سفر التكوين لم تكن مدونه من اساسه ولم تدون الا حينما اوحى الرب لموسى النبي لتدوينها فالناس كانت تعيش وتعاصر تلك الاحداث بنفسها وتتناقل اليهم عن طريق ابائهم منذ ايام ادم وحواء .. فلا مقارنه بين الاثنين اصلا يا جاهل .. فرسولك كان سارق ولص لم يكن يسرق وحي الانبياء ويحرفه ويضع عليه البهارات ويؤلف عليه ايات واحاديث بل كان يسرق ايضا من كل ما تطوله يده ويسمعه من خرافات واساطير ومما هدب ودب مدعيا انها وحي من ربه المزعوم اليه !



(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-20-2018 01:40 AM بواسطة البرنس.)
04-19-2018 11:29 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,897
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #2
RE: محمد اللص سارق الوحي
اقرأ رأي أحد أشهر مفسري الكتاب المقدس حيث يرى أن التعبير كان شائعًا في الشرق :

A camel - Instead of καμηλον, camel, six MSS. read καμιλον, cable, a mere gloss inserted by some who did not know that the other was a proverb common enough among the people of the east.
There is an expression similar to this in the Koran. “The impious, who in his arrogance shall accuse our doctrine of falsity, shall find the gates of heaven shut: nor shall he enter there till a camel shall pass through the eye of a needle. It is thus that we shall recompense the wicked.” Al Koran. Surat vii. ver. 37.
It was also a mode of expression common among the Jews, and signified a thing impossible (Adam Clarke

الترجمة:
الجمل - بدلا من الجمل ، هناك ست مخطوطات تقرأها "كابل" ، مجرد رأي حشره بعض الذين لا يعرفون ان عبارة الجمل هي مثل شائع بين سكان الشرق.
وهناك تعبير مماثل لذلك في القران. "إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لَا تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلَا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ حَتَّىٰ يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ ۚ وَكَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ ". (سورة الأعراف 40)
وكان أيضا نمطا من التعبير المشترك بين اليهود ، ويدل علي شيء مستحيل.

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
04-20-2018 04:51 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 436
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: محمد اللص سارق الوحي
هل زار ادم كلارك مدينة اورشاليم الاسرائيلية وعرف هل كان هناك بوابة اسمها ثقب ابره التي اشار اليها المسيح ام هي مجرد مثل شائع كما يدعي بلا دليل متوهم ان وجودها في القران يعني انه مثل شائع وليس سرقة محمدية من كلام المسيح بدون ذكر المصدر !

الاجابه هي لا ! يبقى تسأل الي زار هذه المدينه وكتب عنها :

Jerusalem:
The Eye of the Needle Gate

http://www.best-travel-deals-tips.com/je...-gate.html

هل يعرف ادم كلارك ان محمدك كان يسرق وحي الانبياء من العهدين وينسبه الى نفسه على اساس انه وحي موحى اليه هو وكان يؤلف بها نصوص قرانية واحاديث بدون ان يذكر المصدر كما اثبتنا امام عيون القراء بامثله عديده كما كان يسرق اساطير الاولين وخرافاتهم المتداوله في شبه الجزيرة العربيه ويؤلف عليها ايات واحاديث على اساس انها وحي موحى به اليه ؟!

رسولك يا مسلم كان لص وسارق لوحي غيره .. بما انه نبي كذاب لا يملك شيئا فلم يكن امامه سواء السرقة .. السرقة من الكتب السماوية من وحي الانبياء ونسبها الى نفسه .. اقتباس الاساطير والخرافات والادعاء بانها وحي انزل اليه كما اثبتنا امام عيون القراء بالمصادر كما شد معاصرية انفسهم كونهم يعرفوها جيدا لانها متداوله بينهم في مجتمعهم وسجل شهادتهم في قرانه كقولهم .. وَقَالُوا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ اكْتَتَبَهَا فَهِيَ تُمْلَىٰ عَلَيْهِ بُكْرَةً وَأَصِيلًا !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-20-2018 06:30 PM بواسطة البرنس.)
04-20-2018 06:04 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,897
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #4
RE: محمد اللص سارق الوحي
صدقني آدم كلارك معروف بغبائه وجهله .. اقرأ ما تقوله الويكيبيديا ربما تكون الويكي أقل غباءًا منه :

Eye of a needle

For similar uses, see Eye of the Needle

The "Eye of the Needle" has been claimed to be a gate in Jerusalem, which opened after the main gate was closed at night. A camel could only pass through this smaller gate if it was stooped and had its baggage removed. This story has been put forth since at least the 15th century, and possibly as far back as the 9th century. However, there is no widely accepted evidence for the existence of such a gate

هنــــــــــــــــــــا

الترجمة:

عين ابره
لاستخدام مماثل ، انظر عين الابره

يعتقد ان "عين الابره " كانت بوابه في القدس ، كانت تفتح بعد إغلاق البوابة الرئيسية ليلا. ولا يمكن لجمل ان يمر عبر هذه البوابة الصغيرة الا إذا كان منحنيًا وأزيلت أمتعته. وقد ظهرت هذه القصة منذ القرن الخامس عشر علي الأقل ، وربما تعود للقرن التاسع. ومع ذلك ، لا توجد أدله مقبوله علي نطاق واسع لوجود مثل هذه البوابة.

اقرأ موقع غبي ومتخلف يردد نفس الكلام أنه لا دليل على وجود هذه البوابة إلا في أذهان عمي البصر والبصيرة:

A lovely story and an excellent parable for preaching but unfortunately unfounded! From at least the 15th century, and possibly as early as the 9th but not earlier, this story has been put forth, however, there is no evidence for such a gate, nor record of reprimand of the architect who may have forgotten to make a gate big enough for the camel and rider to pass through unhindered

هنــــــــــــــــا

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
04-20-2018 07:43 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 436
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #5
RE: محمد اللص سارق الوحي
كالعاده الهروب امام حقيقة سرقه رسوله من كلام المسيح سواء في بوابه خرم ابره الموجودة لغايه الان في اورشاليم وهناك اكثر من بوابه تلقب بهذا الاسم في اورشاليم كما شاهدها بعيونة Marianne Schwab وكتب عنها في رحلته الى اورشاليم بالرابط الذي وضعناه لكم سابقا :

The eye of the needle mentioned in the book of Matthew was one of several gates that provided passage through the city of Jerusalem's massive walls. The Needle Gate was used when the city's main gates were closed at night and used for people entering the city "after hours."

ووضع لكم ايضا في مقال رحلته صورة لاحدها موجودة في مدينة الناصره والتي وضعنا لكم صورتها سابقا امام عيونكم .

وهذه صورة اخرى امام عيونكم لبوابه يطلق عليها عين ابره الموجودة في القدس القديمه

[صورة مرفقة: 866772191.png]

http://globaleconomicanalysis.blogspot.c...t-for.html

فما يهمنا هو سرقة محمد لكلام المسيح حول ثقب الابره وسرقة محمد مثل المسيح في العذراى الحكيمات والجاهلات ونسبه الى نفسه كما سرق الكثير غيره من اقوال المسيح وكذلك وحي بولس وداود وموسى واشعياء وحزقيال وارمياء .. ونسبها الى نفسه على اساس انه وحي منزل عليه هو دون الاشارة لذكر المصدر كما اثبتنا لكم امام عيونكم بالادله ..

كما اثبتنا لكم امام عيونكم بالمصادر ايضا بالروابط في الموضوع سرقة محمد من الاساطير والخرافات التي كانت متداوله في مجتمعه وتاليف ايات فيها والادعاء بانها وحي منزل عليه وبشهاده معاصرية انفسهم كونه نبي كذاب لا يملك شيئا ولم يكن امامه سواء التوجه للسرقات ونسبها الى نفسه !

والمسلم امام هذه الحقائق لا يملك سواء الهروب ودفن الراس في الرمل كما تشاهدون ..!

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-21-2018 02:42 AM بواسطة البرنس.)
04-20-2018 11:45 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,897
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #6
RE: محمد اللص سارق الوحي
إلى القاريء الكريم
برجاء مقارنة الصورتين : الصورة التي وضعها صاحب هذا الشريط في أول مداخلة والصرة الثانية في المداخلة السابقة ، وهما في زعمه لباب عين الإبرة الذي لا وجود له إلا في أذهان المرضى:

[صورة مرفقة: 837111039.jpg]

[صورة مرفقة: 848105790.png]

ومن المعروف أننا عادة ما نسأل الأطفال: كم اختلاف بين الصورتين ؟

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-21-2018 03:51 AM بواسطة zaidgalal.)
04-21-2018 03:49 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 436
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #7
RE: محمد اللص سارق الوحي
إقتباس :إلى القاريء الكريم
برجاء مقارنة الصورتين : الصورة التي وضعها صاحب هذا الشريط في أول مداخلة والصرة الثانية في المداخلة السابقة ، وهما في زعمه لباب عين الإبرة الذي لا وجود له إلا في أذهان المرضى:


القارئ الكريم الذي تريد استحماره واستغبائه واستعمائه قرأ في الرابط ان هناك اكثر من بوابه في اورشاليم تلقب بعين ابره والافضل لك بدل استحمار واستغباء واستعماء القراء ان تثبت لنا ان هذه الصور ليست اورشاليم او تصمت حفظا لماء وجهك .

هذا هو حال المسلم ايها القراء حينما نصفعه بحقيقة سرقة رسوله من غيره ونسبه اقولهم لنفسه بدون الاشاره الى المصدر لا يجد امامه سواء الاستحمار والاستغباء والهروب !

وهذا باب ثالث اخر ايها المفلس في مدينة اورشاليم يلقب بعين ابره

https://www.youtube.com/watch?v=BsJu6Hqz0s8

قال لا وجود له إلا في أذهان المرضى قال !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-21-2018 04:20 AM بواسطة البرنس.)
04-21-2018 04:19 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,897
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #8
RE: محمد اللص سارق الوحي
هذه صورة ثالثة لعين الإبرة المزعوم :

[صورة مرفقة: 6142813919_5e1dcf3b9b.jpg]

هنـــــــــــــــــــــــا

لماذا هذه الاختلافات؟
لأن الاسم "عين الإبرة" اسم مختلق لا وجود له أطلقه بعضهم على أكثر من فتحة في أسوار أورشليم.

اقرأ معي أيها القاريء الكريم ما يلي في أحد المواقع المسيحية:

This interpretation was first proposed in about the ninth century, and has been repeated in many commentaries since. However, there is no historical or archaeological evidence that the phrase was applied to small gates at the time of Jesus, or for centuries afterwards. Relatively recently, some gates have been named “Needle’s eye gate”, but the name has come about because of the mis-interpretation of what Jesus meant
هنـــــــــــــــــا

الترجمة:

ظهر هذا التفسير لأول مره في القرن التاسع ، وتكرر في العديد من التفاسير منذ ذلك الحين. غير أنه لا توجد أدله تاريخيه أو أثريه علي ان العبارة طبقت علي بوابات صغيره وقت المسيح ، أو القرون التي تلته. وفي الاونه الاخيره نسبيا ، سميت بعض البوابات "بوابه عين الابره " ، ولكن الاسم ظهر بسبب سوء تفسير ما يعنيه يسوع.

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
04-21-2018 04:46 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 436
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #9
RE: محمد اللص سارق الوحي
تلك البوابات التي يطلق عليها عين ابره لم يتم اختراعها ولا بنائها اليوم ولا امس بل موجوده من الالف السنين في اورشاليم فشغل الهروب لن ينقد ماء وجهك وحتى لو استعمينا عيوننا وضربنا باثار اسرائيل عرض الحائط ونفينا حقيقة وجود تلك البوابات في اسرائيل من الالف السنين فهذا لن يغير من حقيقة سرقة محمد لكلام المسيح ونسب كلامه لنفسه بدون الاشاره الى المصدر .

ونتابع ايها القراء سرقة ثالثه لمحمد من المسيح بدون الاشارة للمصدر كعادته وهو مثل الغنى والعازر حيث سرقه محمد والف عليه ايات قرانيا في سورة الاعراف :

{ .. تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ ٱلأَنْهَارُ وَقَالُواْ ٱلْحَمْدُ للَّهِ ٱلَّذِي هَدَانَا لِهَـٰذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلاۤ أَنْ هَدَانَا ٱللَّهُ ..
وَنُودُوۤاْ أَن تِلْكُمُ ٱلْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ
وَنَادَىۤ أَصْحَابُ ٱلْجَنَّةِ أَصْحَابَ ٱلنَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقّاً .....
وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ وَعَلَى ٱلأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلاًّ بِسِيمَاهُمْ وَنَادَوْاْ أَصْحَابَ ٱلْجَنَّةِ أَن سَلاَمٌ عَلَيْكُمْ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ
وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَآءَ أَصْحَابِ ٱلنَّارِ قَالُواْ رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا مَعَ ٱلْقَوْمِ ٱلظَّالِمِينَ
وَنَادَىٰ أَصْحَابُ ٱلأَعْرَافِ رِجَالاً يَعْرِفُونَهُمْ بِسِيمَاهُمْ قَالُواْ مَآ أَغْنَىٰ عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنْتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ
أَهَـۤؤُلاۤءِ ٱلَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لاَ يَنَالُهُمُ ٱللَّهُ بِرَحْمَةٍ ٱدْخُلُواْ ٱلْجَنَّةَ لاَ خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلاَ أَنتُمْ تَحْزَنُونَ
وَنَادَىٰ أَصْحَابُ ٱلنَّارِ أَصْحَابَ ٱلْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُواْ عَلَيْنَا مِنَ ٱلْمَآءِ أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ ٱللَّهُ قَالُوۤاْ إِنَّ ٱللَّهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى ٱلْكَافِرِينَ ..
ٱلَّذِينَ ٱتَّخَذُواْ دِينَهُمْ لَهْواً وَلَعِباً وَغَرَّتْهُمُ ٱلْحَيَاةُ ٱلدُّنْيَا }

والمثل الذي سرقة محمد والف عليه تلك الايات تجدونه في انجيل لوقا :

19 «كَانَ إِنْسَانٌ غَنِيٌّ وَكَانَ يَلْبَسُ الأَُرْجُوانَ وَالْبَزَّ وَهُوَ يَتَنَعَّمُ كُلَّ يَوْمٍ مُتَرَفِّهاً.
20 وَكَانَ مِسْكِينٌ اسْمُهُ لِعَازَرُ الَّذِي طُرِحَ عِنْدَ بَابِهِ مَضْرُوباً بِالْقُرُوحِ
21 وَيَشْتَهِي أَنْ يَشْبَعَ مِنَ الْفُتَاتِ السَّاقِطِ مِنْ مَائِدَةِ الْغَنِيِّ بَلْ كَانَتِ الْكِلاَبُ تَأْتِي وَتَلْحَسُ قُرُوحَهُ.
22 فَمَاتَ الْمِسْكِينُ وَحَمَلَتْهُ الْمَلاَئِكَةُ إِلَى حِضْنِ إِبْرَاهِيمَ. وَمَاتَ الْغَنِيُّ أَيْضاً وَدُفِنَ
23 فَرَفَعَ عَيْنَيْهِ فِي الْهَاوِيَةِ وَهُوَ فِي الْعَذَابِ وَرَأَى إِبْرَاهِيمَ مِنْ بَعِيدٍ وَلِعَازَرَ فِي حِضْنِهِ
24 فَنَادَى: يَا أَبِي إِبْرَاهِيمُ ارْحَمْنِي وَأَرْسِلْ لِعَازَرَ لِيَبُلَّ طَرَفَ إِصْبَِعِهِ بِمَاءٍ وَيُبَرِّدَ لِسَانِي لأَنِّي مُعَذَّبٌ فِي هَذَا اللهِيبِ.
25 فَقَالَ إِبْرَاهِيمُ: يَا ابْنِي اذْكُرْ أَنَّكَ اسْتَوْفَيْتَ خَيْرَاتِكَ فِي حَيَاتِكَ وَكَذَلِكَ لِعَازَرُ الْبَلاَيَا. وَالآنَ هُوَ يَتَعَزَّى وَأَنْتَ تَتَعَذَّبُ.
26 وَفَوْقَ هَذَا كُلِّهِ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ هُوَّةٌ عَظِيمَةٌ قَدْ أُثْبِتَتْ حَتَّى إِنَّ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْعُبُورَ مِنْ هَهُنَا إِلَيْكُمْ لاَ يَقْدِرُونَ وَلاَ الَّذِينَ مِنْ هُنَاكَ يَجْتَازُونَ إِلَيْنَا.
27 فَقَالَ: أَسْأَلُكَ إِذاً يَا أَبَتِ أَنْ تُرْسِلَهُ إِلَى بَيْتِ أَبِي
28 لأَنَّ لِي خَمْسَةَ إِخْوَةٍ حَتَّى يَشْهَدَ لَهُمْ لِكَيْلاَ يَأْتُوا هُمْ أَيْضاً إِلَى مَوْضِعِ الْعَذَابِ هَذَا.
29 قَالَ لَهُ إِبْرَاهِيمُ: عِنْدَهُمْ مُوسَى وَالأَنْبِيَاءُ. لِيَسْمَعُوا مِنْهُمْ.
30 فَقَالَ: لاَ يَا أَبِي إِبْرَاهِيمَ. بَلْ إِذَا مَضَى إِلَيْهِمْ وَاحِدٌ مِنَ الأَمْوَاتِ يَتُوبُونَ.
31 فَقَالَ لَهُ: إِنْ كَانُوا لاَ يَسْمَعُونَ مِنْ مُوسَى وَالأَنْبِيَاءِ وَلاَ إِنْ قَامَ وَاحِدٌ مِنَ الأَمْوَاتِ يُصَدِّقُونَ».

والآن هل وجدتم التشابه مع مثل الغني ولعازر في العديد من الاماكن..!

فما رواه المسيح كان حول رجلين فقط ( يمثل كل منهم طبقة معينة ) .. وهم الغني الميسور الحال والطماع الغير رحيم ..
والثاني هو لعازر الفقير المؤمن ..
وحالهما بعد الموت ..
لعازر في حضن ابراهيم متنعماً ..
والغني في الهاوية معذباً ..!

بينما القرآن يقص المثل ولكن بصيفة الجمع بين اصحاب الجنة واصحاب النار ..
وان بينهم " حجاب " !
( هوة عظيمة كما جاء في انجيل لوقا ) !

ونلاحظ كيف ان اصحاب النار قد طلبوا الماء من اصحاب الجنة ..!
( الماء الذي طلبه الغني من طرف اصبع لعازر كما هو وارد في الانجيل ) !
وكيف اجابوهم بأنه محرم عليهم .. ( كما اجاب ابراهيم الغني ) !

لانهم اتخذوا دينهم لهواً ولعباً وغرتهم الحياة الدنيا ..
( كما قال ابراهيم للغني بأنه استوفى نعيمه من الحياة ) !

وسرقة اخرى من وحي يوحنا بدون الاشاره الى المصدر :

رؤيا يوحنا اللاهوتي [ 4 : 5 ] :

(( ورأيت أمام العرش سبعة مصابيح نار متقدة هي سبعة أرواح الله . . . وفي وسط العرش وحول العرش أربعة حيوانات مملـوئة عيـوناً مـن الـوارء ومـن الخـلف .
والحيوان الأول شبـه أسـد .
والحيـوان الثاني شبه عجـل .
والحيـوان الثالث له وجـه مثـل وجـه الإنسـان .
والحيـوان الرابع شبـه طائـر ))

" أن عبد الله بن عمر بن الخطاب بعث إلى عبد الله بن العباس يسأله : هل رأى محمد – صلى الله عليه وسلم – ربه ؟ فأرسل إليه عبد الله بن العباس : أن نعم . فرد عليه عبد الله بن عمر رسوله أن كيف رآه ؟ فأرسل إليه أنه رآه في روضة خضراء دونه فراش من ذهب على كرسي من ذهب تحمله أربعة من الملائكة . ملك في صورة رجل ، وملك في صورة ثور ، وملك في صورة نسر ، وملك في صورة أسد "

الراوي: عبدالله بن عباس - خلاصة الدرجة: [أشار في المقدمة أنه صح وثبت بالإسناد الثابت الصحيح] - المحدث: ابن خزيمة - المصدر: التوحيد - الصفحة أو الرقم: 483/2

{وَالْمَلَكُ عَلَى أَرْجَائِهَا وَيَحْمِلُ عَرْشَ رَبِّكَ فَوْقَهُمْ يَوْمَئِذٍ ثَمَانِيَةٌ} (الحاقة 17)

"قَالَ اِبْن عَبَّاس : ثَمَانِيَة صُفُوف مِنْ الْمَلَائِكَة لَا يَعْلَم عَدَدَهُمْ إِلَّا اللَّه . وَقَالَ اِبْن زَيْد : هُمْ ثَمَانِيَة أَمْلَاك . وَعَنْ الْحَسَن : اللَّه أَعْلَم كَمْ هُمْ , ثَمَانِيَة أَمْ ثَمَانِيَة آلَاف . وَعَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ حَمَلَة الْعَرْش الْيَوْم أَرْبَعَة فَإِذَا كَانَ يَوْم الْقِيَامَة أَيَّدَهُمْ اللَّه تَعَالَى بِأَرْبَعَةٍ آخَرِينَ فَكَانُوا ثَمَانِيَة. ذَكَرَهُ الثَّعْلَبِيّ . وَخَرَّجَهُ الْمَاوَرْدِيّ عَنْ أَبِي هُرَيْرَة قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : يَحْمِلهُ الْيَوْمَ أَرْبَعَة وَهُمْ يَوْم الْقِيَامَة ثَمَانِيَة. وَقَالَ الْعَبَّاس بْن عَبْد الْمَلِك : هُمْ ثَمَانِيَة أَمْلَاك عَلَى صُورَة الْأَوْعَال . وَرَوَاهُ عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ . وَفِي الْحَدِيث إِنَّ لِكُلِّ مَلَك مِنْهُمْ أَرْبَعَة أَوْجُه وَجْه رَجُل وَوَجْه أَسَد وَوَجْه ثَوْر وَوَجْه نَسْر وَكُلّ وَجْه مِنْهَا يَسْأَل اللَّهَ الرِّزْقَ لِذَلِكَ الْجِنْس. وَلَمَّا أُنْشِدَ بَيْنَ يَدَيْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَوْل أُمَيَّة بْن أَبِي الصَّلْت : رَجُل وَثَوْر تَحْت رِجْل يَمِينه وَالنَّسْر لِلْأُخْرَى وَلَيْث مُرْصَد وَالشَّمْس تَطْلُع كُلّ آخِر لَيْلَة حَمْرَاء يُصْبِح لَوْنهَا يَتَوَرَّد لَيْسَتْ بِطَالِعَةٍ لَهُمْ فِي رِسْلهَا إِلَّا مُعَذَّبَة وَإِلَّا تُجْلَد قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : صدق. "

( تفسير الجامع لأحكام القرآن - القرطبي )

ليس محمد وحده من كان يسرق وحي الكتاب المقدس بعهديه بل وصلت السرقة للصحابه والتابعين وكبار مفسري القران .. فوضعوها في احاديثهم وكتب تفسيرهم والادله لا تحصى على ذلك !
04-21-2018 05:31 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,897
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #10
RE: محمد اللص سارق الوحي
إقتباس :عبد الله بن عمر بن الخطاب بعث إلى عبد الله بن العباس يسأله : هل رأى محمد – صلى الله عليه وسلم – ربه ؟

لم ير محمد (ص) ربه :

هنـــــــــــــــــا و هنـــــــــــــــــــــا

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
04-21-2018 09:42 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اللهم صللللللل على محمد وآلللللللل محمد الوطن العربي 18 3,588 03-29-2013 01:03 PM
آخر رد: vodka
  انجيل الملك سارق من القران! الوطن العربي 49 8,153 03-03-2013 07:32 AM
آخر رد: عاشق الكلمه
  3 انبياء يؤكدون تحريف كتب الوحي المقدسة ! ؟؟؟ الفكر الحر 13 3,888 11-01-2010 04:00 PM
آخر رد: الفكر الحر
  الشيخ محمد الزغبي يرى النبي محمد للمرة 47 ويرى إبراهيم وموسى وعيسى مؤمن مصلح 7 6,187 10-01-2010 12:49 PM
آخر رد: عاشق الكنائس
  اللهم صل على محمد و ال محمد على نور الله 3 2,512 07-02-2010 01:28 PM
آخر رد: على نور الله

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف