إضافة رد 
اكذوبة بشارة عيسى باحمد
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 523
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
اكذوبة بشارة عيسى باحمد
لو قرأنا الاية في سورة الصف مع لاحقها وسابقها فلن يختلف الروي ولا النظم ولا السياق اللفظي في السورة :

{وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يبَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُواْ هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ}(6)

تعالوا لنحذف الكلام المقحم في الاية ولنقرأها ثانيه :

{وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يبَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ فَلَمَّا جَاءَهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُواْ هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ}(6)

هل اكتشفتم فرقا في تتابع الاية وسلاسة الفاظها وبيانها بعد اسقاط الكلام المقحم ؟ طبعا لن تجدوا فرقا ولن تشعروا به متى ما حذف النص الدخيل على الايه .. تابعوا من فضلكم لنريكم هذه الكذبه والاقحام الذي اضيف للقران بعد موت محمد ..!

دعونا نسأل اولا من هو احمد ايها الساده ؟ سيرد المسلمين قائلين انه اسم من اسماء نبينا !

وسنقول لهم كذبتم ..

1 - لا يوجد حديث واحد صحيح سواء في كتب الحديث او في السيرة النبوية على وجه الاطلاق تثبت هذا الزعم الفارغ .. فلا يوجد سواء هذا النص القراني اليتيم المقحم في سورة الصف ..!

مع العلم ان :

1 : الاحاديث كتبت بعد قرون من موت محمد .

البخاري كتب عام 870 م
مسلم كتب عام 875 م
سنن ابي داود كتبت عام 889 م
سنن الترمذي كتبت عام 892 م
سنن النسائي كتبت عام 910 م
سنن ابن ماجة كتبت عام 886 م

2 : محمد أمر ان لا يكتبوا حديثا عنه .
3 : الاحاديث مشكوك بامرها عند المسلمين .
4 : الحديث الصحيح الاسناد لا يعني بالضرورة صحة المتن .
5 : الصحابة كانوا يكذبون ويحرفون الاحاديث ويزودون عليها من كيسهم .
6 : اقوى كتب الحديث كبخاري ومسلم لم تنجوا من الطعن والتشكيك .
7 : القران يرفض الاحاديث .

2 - لم يخاطب القران اطلاقا محمد على انه احمد وقد ورد اسم محمد في اربع سور قرانية كلها تعود زمنيا الى الفترة المدنية اي فترة هروب محمد الى المدينه في سورة ال عمران 144 وسورة الاحزاب 40 وسورة محمد 2 وسورة الفتح 29 .. بينما لم يخاطب القران محمد على انه احمد لا في صيغة المخاطب ولا حتى الغائب ..!

3 - خلال دعوة محمد في مكة لم يشر الى نفسه بـ احمد التي بلغت ثلاثة عشر سنة ولم يخاطبه احد من اصحابه او عشيرتة بهذا اللقب ولا احد من الناس .

4 - طوال ظهور ستة وتمانين سورة مكية لم يطلق عليه القران لقب احمد وطوال فترة دعوتة في المدينة بعد هروبة والتي بلغت عشر سنوات لم يخاطبه احد من اصحابه او زوجاتة باسم احمد ولا اية واحده في الثلاثين سورة مدنية نقرا فيها مخاطبة القران لمحمد بلقب احمد .

5 - طول فترة تعامل محمد مع اهل الكتاب لم يخبرهم على وجه الاطلاق عن شخصيته كرسول الذي تنبا عنه عيسى بلقب احمد .

6 - في كل رسائل محمد المزعومه التي ارسلها الى الملوك لم يشير بها على انه احمد .

7 - ولا حتى محمد قد فسر سورة الصف 6 ولا خطب عنها في اي خطبه حول انه احمد المبشر به من عيسى ..!

مما يثبت ان تلك الاية في سورة الصف 6 التي تقول ببشارة المسيح لاحمد لم يكن لها وجود في زمن محمد وقد اضيفت بفعل فاعل بعد موت محمد واثناء الجمع القراني المشكوك في نزاهته ويكفي ان المسلمين على مدار اكثر من 1400 سنه والى يومنا هذا يعترفون بتحريف قرانهم ولا يزالون لهذا اليوم يطبعون الكتب التي تثبت تحريف القران في مطابعهم الاسلامية ويوزعون في مكتباتهم الاسلامية او مجانا في الحج وينشرونة على مواقعهم الاسلامية ..

واليكم اعتراف المسلمين اصحاب العلاقه بتواتر تحريف قرانهم :

أبو الحسن العاملي :
" اعلم أن الحق الذي لا محيص عنه بحسب الأخبار المتواترة الآتية وغيرها أن هذا القرآن الذي في أيدينا قد وقع فيه بعد رسول الله صلى الله عليه وآله شيء من التغييرات ، وأسقط الذين جمعوه بعده كثيرا من الكلمات والآيات ".

(المقدمة الثانية لتفسير مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار ص 36 وطبعت هذه كمقدمه لتفسير البرهان للبحراني )

العلامة الحجة سيد عدنان البحراني :
بعد أن ذكر الروايات التي تفيد التحريف في نظره قال : " الأخبار التي لا تحصى كثيرة وقد تجاوزت حد التواتر ولا في نقلها كثير فائدة بعد شيوع القول بالتحريف والتغيير بين الفريقين وكونه من المسلمات عند الصحابة والتابعين بل وإجماع الفرقة المحقةوكونه من ضروريات مذهبهم وبه تضافرت أخبارهم ".

(مشارق الشموس الدرية منشورات المكتبة العدنانية " البحرين " ص 126)

يقول صالح الورداني :
"وتوجد الكثير من الروايات لدى السنة والشيعة تشكك في القرآن وتتحدث عن زيادته ونقصانه وتُثير الشبهات من حوله .."

(المناظرات - ص 22 - مركز الحضارة العربية -الطبعة الاولى 1999)

يقول أكرم بركات العاملى :"لم تقتصر كتب أهل السنة على ايراد الروايات الحاكية عن مصاحف محرفة ، بل ورد فيها روايات كثيرة تتحدث عن نقصان حدث فى القرآن ....... ولم تسلم كتب الشيعة من تلك الروايات ... "

(حقيقة مصحف فاطمة ص 124- مصدر سابق)

الدكتور موسى الموسوي :
" والقائلون بالتحريف يشكلون عدداً من علماء الفرق الإسلامية كلها إلا أن علماء الشيعة ومحدثيهم يشكلون الأكثرية المطلقة بين هؤلاء .."

(الشيعة والتصحيح - ص 144)

لقد انجز تحريف القران وتنقيحة في زمن جمع عثمان بن عفان الذي احرق كل المصاحف الاولى للصحابه والانكى ان ما فعله عثمان فعله الاخرون بمصحفه اذ قام الحجاج بن يوسف الثقفي عامل الامويين الطاغية يتغير المصحف العثماني اذ افرد الامام السجستاني بابا في كتابة الشهير (المصاحف) بعنوان :

"باب ما كتب الحجاج بن يوسف الثقفي في المصحف" (ص 49)

فلو كان مصحف عثمان هو الاصلي والصحيح فلماذا احتيج الى تنقيح من قبل الحجاج ؟

وقد افرد ابن الخطيب في كتابة الشهير "الفرقان" بابا اشد قوة وهو :

"ما غيره الحجاج في المصحف" (ص 50)

اذن مصحف عثمان الذي وصل المسلمين ليس هو الاصلي بل هو الذي غيره الحجاج ونقحة ..! الحجاج الذي رمي الكعبه بالمنجنيق وقتل مئات الالوف ..!

[صورة مرفقة: 615798390.jpg]

[صورة مرفقة: 980117624.jpg]

فالحجاج قام بجمع مصاحف عثمان وحرقها والف غيرها مسقطا كل ما يشين بني امية والمصادر الاسلامية تعترف باوضح العبارات ان الطاغية الحجاج قد غير في مصحف عثمان مما ينهض الاحتمال القوي بانه من اقحم اية البشارة باحمد لا سيما وان الامويين قد واجهوا المسيحين في الشام فقرروا اختراع اكذوبة تبشير المسيح برسول من بعده اسمه احمد واضافوها للقران المحرف بشهادة اهله واتباعه المسلمين بالزيادة والنقصان ..!

واية الصف مثيرة للشبهات والتساؤل اذ جاءت يتيمة لا يعضدها اي نصوص اخرى في القران مما يرجح فكره تحريفها بالزيادة وانها من مخلفات الحجاج الطاغية .

ثم كيف يبشر عيسى بمحمد ؟ هل تكون البشارة من غير اهل البيت ؟! هل يبشر غريب يسير في الطريق بابن مولود لك لا يعرفه ولا تربطة به اي نوع من صلات قرابة الدم ؟

بافتراض ان الرسول المبشر به هو  محمد القرشي .. فكيف اذن يبشر المسيح بني اسرائيل بنبي خارج من حظيرتهم ياتي من صحراء العربيه لا سيما ان كل الانبياء والكتب الموحى بها قد تخصصت في نسل بني اسرائيل حيث انهم الشعب المختار فيقول القران في سورة الدخان :

وَلَقَدِ اخْتَرْنَاهُمْ عَلَىٰ عِلْمٍ عَلَى الْعَالَمِينَ (32)

وسورة البقرة :

يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُوا نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَنِّي فَضَّلْتُكُمْ عَلَى الْعَالَمِينَ (47)

ومكررة بالحرف في الايه 122 .

وسورة الجاثيه :

وَلَقَدْ آتَيْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى الْعَالَمِينَ (16)

وسورة العنكبوت :

وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَجَعَلْنَا فِي ذُرِّيَّتِهِ النُّبُوَّةَ وَالْكِتَابَ وَآتَيْنَاهُ أَجْرَهُ فِي الدُّنْيَا ۖ وَإِنَّهُ فِي الْآخِرَةِ لَمِنَ الصَّالِحِينَ (27)

وسورة غافر :

وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْهُدَىٰ وَأَوْرَثْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ الْكِتَابَ (53)

فكيف يخاطب المسيح قومة ويبشرهم بنبي ليس يهوديا ولا من نسلهم ؟ هل كان محمد فعلا بشارة فرح لبني اسرائيل واليهود ؟ هل اراهم اية دلائل تثبت انه المبشر به ؟ هل قام بالمعجزات التي تثبت رسوليتة امامهم ؟ هل شفى مرضاهم واعاد البصر لعيمانهم واقام موتاهم ليدلل بانه هو المبشر به ؟ هل تخيل اليهود يوما ان ياتيهم الرسول المبشر به لهم حاملا غصن الزيتون والسلام اليهم ليستقبلوه بالاحضان ؟

كلا على الاطلاق بل حصل العكس تماما ..!

لقد هرب محمد من قومة في مكة الى كنف اليهود في المدينة ليحتمي بهم وبعد انتصارة الكبير في بدر انقلب عليهم وجمعهم وهددهم اما بالدخول في دينه او مواجهة الموت وملاقاة ذات مصير اهل قريش في بدر .. !

واسقط في يد اليهود واضطروا الى مقاتلته فقتل منهم وطرد وسبى وطهر الاراضي تطهيرا عرقيا منهم مستوليا على اموالهم واراضيهم وهم بنو قينقاع واباد قبائل كاملة منهم مثل قريظة وخبير .. فهل كان محمد بشارة لليهود ام نقمة نزلت كالصاعقة عليهم !

لو كانت هذه البشارة هي لبني اسرائيل عن نبي انسان  هو محمد فكان على بني اسرائيل ان يبقوا فرحين مستبشرين بعد تحقيق الوعد وظهور محمد المبشر به اليهم  منذ 1400 سنه والى اليوم وحتى نهاية الازمان فهل حدث ذلك ؟

قطعا لا .. فمحمد لم يكن من اليهود ولا من نسلهم بل كان معاديا لهم ومبيدا لهم ولجنسهم فهل يتناسب ان يكون بشارة لهم خصوصا انهم رفضوا الايمان به وفضحوا كذب نبؤته ..!
05-02-2018 07:02 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,938
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #2
RE: اكذوبة بشارة عيسى باحمد



{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
05-02-2018 07:57 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 523
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: اكذوبة بشارة عيسى باحمد
هرب المسلم زيد امام حقيقة اقحام اسم احمد في بشارة عيسى الملفقة المزورة في القران في سورة الصف : 6 .. وهرع لياتي لنا بشريط فيديو اسلامي يضحكون بها على المغفلين من امثالهم بان الكتاب المقدس يحوي اسم نبيهم محمد .. محمد وليس احمد هاااااااا !

دائما ايها القراء وبسبب عجز المسلمين لاثبات نقطة مرجعيه لدينهم البشري حاولوا التنقيب في ثنايا كتابنا المقدس عن اي اثبات لنبؤة رسولهم بسبب عقدة النقص التي يعانون منها .. فاصبحوا يقلبون النصوص المقدسة وكلماتها لعل وعسى يعثرون على اي شاردة او وارده او مجرد تلميح يقصوها ويرفعونها عاليا صائحين انها تشير الى نبيهم محمد ..

ومما عثروا عليه كما في شريط الفيديو هو كلمه مشتهيات الواردة في سفر نشيد الانشاد وهو اكثر سفر يحاربونة بحجة انه يحوي الفاظ جنسيه ! ومع ذلك حينما يتعلق الامر بمحمد يتحول الصفيح الى ذهب ! ما اشبههم بالغريق الذي يتعلق بقشة !

هذا هو النص في الاصحاح الخامس من سفر النشيد :

16 حَلْقُهُ حَلاَوَةٌ وَكُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ. هَذَا حَبِيبِي وَهَذَا خَلِيلِي يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ.

مدعين ان هذه الكلمة بالعبرية ولفظها ماخمديم تشير الى نبيهم محمد !

والسؤال الذي يطرح نفسه ما علاقه هذه الكلمة في سياق النص لتكون نبؤة عن محمد ؟! طبعا لن تجدوا اجابه فهم لا يهمهم سواء اللفظ فقط ..! حتى انهم وصلوا للديانه الهندوسية بسبب عقدة النقص والدونية التي يشعرون بها وعجزهم وافلاسهم عن اثبات نقطة مرجعيه لدينهم للبحث فيها عن اسم رسولهم وكان المفاجاه صفعه على جبينهم :

محمد بن عبد الله في الديانة الهندوسية

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php...1026872762

كما ندعوكم للضحك على اكذوبة نبؤة محمد في التوراة والانجيل في هذا الموضوع :

مهزله ايه يونس 94

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108545

نعم سلمنا بحجتكم جدلا .. فليكن هو محمد .. محمديم .. في سفر النشيد !

واو ! تعرفوا يا جماعه ان المسلمون يستحقون جائزة نوبل لهذا الاكتشاف الخطير الذي اخذ معهم 1400 سنه لاكتشافه بينما لم يستطيع رسولهم ولا صحابته ولا تابعيه ولا اتباع التابعين من اكتشافه ولم يكتشفه المسلمون الا اليوم ههه

والسؤال الاخر الذي يطرح نفسه يا امة التدليس والكذب .. لماذا اخترتم كلمة مشتهيات من سفر نشيد الانشاد فقط ولم تختاروا ذات الكلمة نفسها مشتهيات وهي وردت ايضا في سفر مراثي ارمياء الاصحاح الثاني :

4 مَدَّ قَوْسَهُ كَعَدُوٍّ. نَصَبَ يَمِينَهُ كَمُبْغِضٍ وَقَتَلَ كُلَّ مُشْتَهَيَاتِ الْعَيْنِ فِي خِبَاءِ بِنْتِ صِهْيَوْنَ. سَكَبَ كَنَارٍ غَيْظَهُ.

والا هي الكلمة في سفر النشيد تعني محمد وذات الكلمة في سفر مراثي ارميا تعني اسم اخر ههههه

ما دامت لفظة محامديم تعني رسولكم محمد في سفر النشيد اذن هذه الكلمة وجب اعطاها ذات المعنى في كل مكان ترد فيه طالما انها تشير الى اسم علم وهو محمد بحسب زعمكم ! فهي اذن محمد في اي موضوع وردت فيه اليس كذلك يا مفلسين !

فيصبح اسم محمدكم في سفر مراثي ارمياء لذات الكلمة في سفر النشيد هكذا :

"وقتل محمد .. فِي خِبَاءِ بِنْتِ صِهْيَوْنَ "

وهنا لو اخذنا بالمنطق الاسلامي وسلمنا جدلا بفكركم اللاعقلاني علينا اعتبار ان هذا النص هو نبوة عن اهلاك الرب وقتلة لرسول الاسلام بالسم على يد امراة يهودية ..!

فمفردات الايه تقول :

4 مَدَّ قَوْسَهُ كَعَدُوٍّ. نَصَبَ يَمِينَهُ كَمُبْغِضٍ وَقَتَلَ كُلَّ مُشْتَهَيَاتِ الْعَيْنِ فِي خِبَاءِ بِنْتِ صِهْيَوْنَ. سَكَبَ كَنَارٍ غَيْظَهُ.

وقد تم بحذافيره على محمد بحسب ما ورد عنه في المصادر الاسلامية حيث يقول القران :

وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ (44) لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ (45) ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ (46)

لو كذب فان عقابة سيكون موتة عن طريق قطع شريان القلب الوتين او الابهر!

وهكذا مات محمد بالسم مقطوع وتين قلبه باعترافه :

"كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول في مرضه الذي مات فيه : ( يا عائشة ، ما أزال أجد ألم الطعام الذي أكلت بخيبر ، فهذا أوان وجدت إنقطاع أبهري من ذلك السم ) ."

الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 4428

والسم الذي تناوله محمد كان مدفوعا اليه بواسطة امراة يهودية من قبيلة خبير الذي قتل محمد اهلها ..!

وورد في سورة الاسراء تهديدا اخر لمحمد :

وَإِن كَادُوا لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتَفْتَرِيَ عَلَيْنَا غَيْرَهُ ۖ وَإِذًا لَّاتَّخَذُوكَ خَلِيلًا (73) وَلَوْلَا أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلًا (74) إِذًا لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لَا تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيرًا (75)

وهكذا تمت النبؤة التي نطقها عليه ارمياء النبي في مراثيه 2 : 4 .

اذ سنقراها كالتالي :

مَدَّ قَوْسَهُ كَعَدُوٍّ. نَصَبَ يَمِينَهُ كَمُبْغِضٍ (لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ - سورة الحاقة 45)
وَقَتَلَ كُلَّ مُشْتَهَيَاتِ (محماد - محمد)
فِي خِبَاءِ بِنْتِ صِهْيَوْنَ (زينب الصهيونية من خبير)
سَكَبَ كَنَارٍ غَيْظَهُ (لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ - الاسراء 75)

شاهدوا الجدول التالي :

[صورة مرفقة: 593068847.jpg]

ضربه اخرى لذات الكلمة في سفر حزقيال .. وكما يقولوا ضربتين في الراس توجع :)

اذ ورد في سفر حزقيال النبي هذه العبارات والتي وجب تفسيرها على انها تشير الى محمد :

16 يَا ابْنَ آدَمَ, هَئَنَذَا آخُذُ عَنْكَ شَهْوَةَ عَيْنَيْكَ بِضَرْبَةٍ, فَلاَ تَنُحْ وَلاَ تَبْكِ وَلاَ تَنْزِلْ دُمُوعُكَ.

وفي ذات الاصحاح من حزقيال نقرأ :

21 كَلِّمْ بَيْتَ إِسْرَائِيلَ. هَكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَئَنَذَا مُنَجِّسٌ مَقْدِسِي فَخْرَ عِزِّكُمْ شَهْوَةَ أَعْيُنِكُمْ وَلَذَّةَ نُفُوسِكُمْ. وَأَبْنَاؤُكُمْ وَبَنَاتُكُمُ الَّذِينَ خَلَّفْتُمْ يَسْقُطُونَ بِالسَّيْفِ

وابناء محمد واهل بيته جمعيا سقطوا بالسيف .. فاطمة وعلى والحسن والحسين وابناءهم .. كلهم ضربوا بالسيف ..!

فهل سوف تقبلون ان هذه نبوات ذكرت اسم رسول الاسلام محمد بالاسم ام تتنازلون عنها مرغمين ؟!

اليس مصادفه يا اصحاب الدجل ان اكثر نبؤة مزعومة تستشهدون بها عن نبيكم محمد اي "محمديم" وتكون هذه الكلمة واردة في اسفار مثل :

نشيد الانشاد ..
سفر حزقيال ..

وهي اكثر الاسفار هجوما وانتقادا منكم لانها تحوي بزعمكم الفسيد على عبارات جنسية ؟

والاصحاح الذي قبله في حزقيال اي الاصحاح 23 هو الاكثر تعرضا لهجوم المسلمين بحجة مفرداتة الصعبه .. وهنا نسألهم ايضا كيف ارتبط غضب الرب على زني بني اسرائيل في الاصحاح 23 مع ما ورد عن ضرب "محماد" نبيكم في الاصحاح الذي يلية اي 24 ؟! ههه وعجبي !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 05-03-2018 12:11 AM بواسطة البرنس.)
05-02-2018 09:55 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اكذوبة المسلمين بتشريع تعدد الزوجات في الكتاب المقدس البرنس 3 278 04-18-2018 04:53 PM
آخر رد: البرنس
  اكذوبة التوحيد في الاسلام البرنس 6 703 11-19-2017 10:57 AM
آخر رد: الوطن العربي
  رفع عيسى عند الوهابية رفع مكان ....ليس رفع مكانة ...نتيجة التجسيم جمال الحر 5 1,167 03-09-2013 06:38 PM
آخر رد: الوطن العربي
  العثور على نسخة من الإنجيل تحتوي على نبوءة عيسى بالنبي محمد zaidgalal 15 4,931 03-16-2012 05:39 AM
آخر رد: ahmed ibrahim
  العقيدة الإسلامية ثابتة .لكن ما مصير عقيدة حياة عيسى في السماء؟ جمال الحر 3 2,285 11-11-2011 11:28 AM
آخر رد: جمال الحر

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف