إضافة رد 
وهم اركان الايمان بالاسلام
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 442
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
وهم اركان الايمان بالاسلام
اركان الايمان كما ورد في صحيح حديث مسلم باب المقدمات هما سته :

١ - الإيمان بالله
2 - الإيمان بالملائكة
3 - الإيمان بالكتب السماويّة
4 - الإيمان بالرسل والأنبياء جميعهم
5 - الإيمان باليوم الآخر
6 - الإيمان بالقدر خيره وشره

بالنسبة للركن الثالث وهو الايمان بالكتب السماوية فهي كذبه .. فالمسلم لا يؤمن بالكتب السماوية فهو يؤمن بمجرد مسميات فقط لا غير لا يعرف ما هي محتوياتها .. لان مشايخ الدجل ضحكوا على المسلمين المغفلين الملغين عقولهم والذين يسيروهم مثل الحيوانات الغير عاقله بان الكتب السماوية حرفت ..!

والسبب ؟!

السبب بكل بساطة لان الكتب السماوية لا تعترف بهذا الدين الاسلامي والذي الفه النبي الكذاب محمد فلم يكن امام مشايخ الاسلام للتغطية على هذه الحقيقة سواء اختراع اكذوبة التحريف التي يصدقها المسلمين لانهم مبرمجين على ابتلاع الاكاذيب .. والتي تطعن في القران نفسه الذي يقر بحفظ الكتب السماوية والتصديق عليها ويقر بانه لم يسقط حرفا واحدا من حروفها سواء في عصر عيسى بن مريم او في عصر محمد ..!

راجعو هذا المقال لمسلم بقى لديه بعض العقل .. من موقع اهل القران :

عنوان المقال : التوراة والانجيل غير محرفين
للكاتب : عبد الحسن الموسوي

http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_a...in_id=3445

سوف اكتفي باقتباس هذه الاسطر وتستطيعون تكمله الموضوع في الرابط :

"يتردد كثيرا وبصورة كبيرة وشبه اجماع بين اهل الاسلام ان التوراة والانجيل كتابان محرفان وان اليهود والنصارى قاموا بتحريفهما ،ولا ادري هل ان من اسس وروج لهذه الفكرة هو عن قصد وتصميم مسبق ام ان هنالك حيلة انطلت ام انها سوء فهم لمراد الله من اياته البينات في هذا الشأن ؟ ولا يدري اغلب اهل الاسلام حين يرددون مثل هذه المزاعم والاراجيف انها طعن في كتابهم القران الحفيظ ، وانها ليست من الصحة كما ليست من الايمان او مما لا يطعن في كتاب الله المهين( القران) من شيء بل هي طعن جامع بكتب الله جميعا وفي مقدمة هذا الطعن: الطعن بالقران الكريم.."

ولا ننكر ان هناك بعض المسلمين الذي يحاولون تشغيل عقولهم متسائلين امام كذبه التحريف التي اخترعها مشايخهم وهي كيف تكون الكتب السماوية محرفه والقران يشهد بصحتها ؟! فيقوم مشايخ الاسلام بالاستمرار بالخداع والكذب مستخدمين نصوص التكفير ضد اليهود والمسيحين في القران بانها دليل على ان كتبهم محرفه ..

ولان المسلم عديم العقل لا يقرأ لا يعرف ان تلك النصوص التكفيرية ما هي سواء اكاذيب اخترعها محمد ليستطيع من خلالها محاربه اهل الكتاب والاعتداء عليهم ونهب امولهم واحتلال بلادهم وسبي نسائهم .. على العموم ليس موضوعنا سوف يكون لنا فيها موضوع منفصل لاريكم اكاذيب القران في نصوص التكفير .

اما بالنسبة للبند السادس من اركان الهراء في الاسلام وهو الايمان بالقدر بخيره وشره فهو ليس سواء خرافه من خرافات الاسلام فهي بحد ذاتها تعني ان الاله هو اله سادي يتمتع بذل الناس والتحكم فيهم ..!

اركان الايمان في الاسلام التي يتفاخرون بها على اساس انها شئ يعني wow .. والتي ضحك بها عليهم النبي الكذاب محمد واوهمهم انها سوف تدخلهم الجنة فهي لا قيمة لها لان حتى الشياطين نفسها تؤمن بها وتقر بها ..!

بل ان ايمان الشياطين يفوق ايمان كل مسلمي الكون باسره على مدار عمر الاسلام .. لان الشياطين تؤمن بكل كلمة وكل حرف مكتوبه في الكتب السماوية بينما المسلم لا يعرف ! وان سألت اي مسلم ما هو وحي اي نبي من الانبياء في كتابه الذي يكذب بانه يؤمن به بينما هو لا يؤمن سواء باسمه فقط ! يقولك على الفور لا اعرف غير موجودة محرفه هههه

بل ان الشياطين تعرف حتى النبؤات في الكتب السماوية ايضا .. ففي التجربة على الجبل قام الشيطان بالاستشهاد بنبؤة داود النبي في سفر المزامير عن المسيح في كلامه معه حيث نقرأ كلام الشيطان للمسيح قائلا :

مت 4 : 6 وَقَالَ لَهُ: «إِنْ كُنْتَ ابْنَ اللَّهِ فَاطْرَحْ نَفْسَكَ إِلَى أَسْفَلُ لأَنَّهُ مَكْتُوبٌ: أَنَّهُ يُوصِي مَلاَئِكَتَهُ بِكَ فَعَلَى أيَادِيهِمْ يَحْمِلُونَكَ لِكَيْ لاَ تَصْدِمَ بِحَجَرٍ رِجْلَكَ».

لاحظوا ايها القراء كيف ان الشيطان بالرغم من انه روح نجس ووصفه المسيح بانه كذاب وقاتل الا ان اخلاقه اعظم من اخلاق النبي الكذاب محمد .. فالشيطان اقتبس نبؤة داود واشار الشيطان الى انها مقتبسه بينما النبي الكذاب محمد كان يسرق وحي الانبياء وينسبه الى نفسه على اساس انه موحى اليه هو بدون ذكر المصدر او حتى الاشارة الى انها مقتبسه!

فحتي اخلاق الشيطان النجس تفوق اخلاق هذا النبي الكذاب محمد !

كذلك الشياطين تؤمن بوحدانية الله لانه امر بديهي منطقي :

يع 2 : 19 أَنْتَ تُؤْمِنُ أَنَّ اللَّهَ وَاحِدٌ. حَسَناً تَفْعَلُ. وَالشَّيَاطِينُ يُؤْمِنُونَ وَيَقْشَعِرُّونَ!

وكذلك الشياطين تؤمن بالملائكة فهي نفسها كانت ملائكة سابقة قبل ان تسقط وتصبح اراوح نجسه والوحي يخبرنا بان الشيطان يستطيع ان يخدع الناس بالظهور على شكل شبه ملاك :

14 وَلاَ عَجَبَ. لأَنَّ الشَّيْطَانَ نَفْسَهُ يُغَيِّرُ شَكْلَهُ إِلَى شِبْهِ مَلاَكِ نُورٍ!

بل ان حتى الشياطين تؤمن بيوم القيامه والحساب ويعرفون ان مصيرهم هو الجحيم .. وقد صرحا الشياطين للمسيح معترفين انه هو الله وان عقابهم سيكون على يديه يوم القيامه فقالا له مستنكرين لان يوم الحساب لم ياتي بعد :

29 وَإِذَا هُمَا قَدْ صَرَخَا قَائِلَيْنِ: «مَا لَنَا وَلَكَ يَا يَسُوعُ ابْنَ اللَّهِ؟ أَجِئْتَ إِلَى هُنَا قَبْلَ الْوَقْتِ لِتُعَذِّبَنَا؟»

فحتى الايمان بالوهيه المسيح لا يخلص لان حتى الشياطين تؤمن بهذا .

فكما رأيتم ايها القراء ان اركان الايمان في الاسلام لا قيمة لها ولن تستطيع ان تخلص الانسان لانها امور منطقية بديهيه تعرفها وتؤمن بها حتى الشياطين .. فان كان المسلم يتوهم ان اركان الايمان شئ wow يدخل الجنة فالشياطين بالتالي هذه الارواح النجسة سوف تدخل الجنه لايمانها ايضا بكل هذه الاركان !

فوقوا من الوهم الذي تعيشون انفسكم به وكفوا عن اتباع الاكاذيب ودين الكذب والنبي الكذاب الذي تعرفون حقيقته جيدا وتصرون على اتباعه رغم عن ذلك متكبرين قبل فوات الاوان ! احترموا اديمتكم وعقولكم ولا تكونوا مثل الحيوانات الغير عاقله كما امركم محمد !


(آخر تعديل لهذه المشاركة : 05-23-2018 09:09 PM بواسطة البرنس.)
05-23-2018 08:29 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  معظم المسلمون يعيشون بكارثة وهم لا يعلمون مؤمن مصلح 6 1,503 04-12-2012 01:42 PM
آخر رد: الفكر الحر
  ماذا سيتسفيد اله محمد عندما يدفع اهل الكتاب الجزية وهم صاغرون ؟ fahmy_nagib 42 10,385 11-13-2011 06:57 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  الايمان محمد العبادي 4 1,205 11-27-2010 11:00 PM
آخر رد: إســـلام
  انت تدين بالاسلام= انت نازي بازي لكي تجثو باسم يسوع كل ركبة 96 22,277 09-25-2010 12:04 PM
آخر رد: الصفي
  قانون الايمان المسيحي احذروا الفتنة 22 6,243 04-21-2010 12:42 PM
آخر رد: الفكر الحر

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف