إضافة رد 
الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 442
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
قرأنا سابقا تفاهه وسخف وهراء اركان الايمان في الاسلام وكيف ان حتى الشياطين نفسها تؤمن بها بل يفوق ايمان الشياطين بها ايمان البشر باليقين المطلق في موضوع :

وهم اركان الايمان بالاسلام

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108598

فهم اخترعوا اكذوبة وخرافه وسخف ما يسموه اركان الايمان في الاسلام ليصلوا الى نقطة وهي الايمان بمحمد واعتبار عدم الايمان به هو كفر ..!

وللتغطية على الحقيقة التي اعلنها محمد بنفسه وفي قرانه الذي الفه ان الايمان بالله لا يكفي دون الايمان به هو وان من لا يؤمن به وليس من لا يؤمن بالله! يعتبر كافرا !

لنرأ تصريح محمد الشركي في قران المسلمين الثاني وهو صحيح البخاري وكتاب الايمان واسم الباب :

(باب وُجُوبِ الإِيمَانِ بِرِسَالَةِ نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِلَى جَمِيعِ النَّاسِ وَنَسْخِ الْمِلَلِ بِمِلَّتِهِ)

حَدَّثَنِي يُونُسُ بْنُ عَبْدِ الأَعْلَى، أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ، قَالَ وَأَخْبَرَنِي عَمْرٌو، أَنَّ أَبَا يُونُسَ، حَدَّثَهُ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ ‏ "‏ وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ لاَ يَسْمَعُ بِي أَحَدٌ مِنْ هَذِهِ الأُمَّةِ يَهُودِيٌّ وَلاَ نَصْرَانِيٌّ ثُمَّ يَمُوتُ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِالَّذِي أُرْسِلْتُ بِهِ إِلاَّ كَانَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ ‏"‏ ‏

(بخصوص عنوان الباب نسخ الملل بملته فهو كذب لان القران ينسخ نفسه ولا ينسخ غيره) :

مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا ۗ أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (106)

هل قرأتم تصريح محمد الشركي كيف ان من لا يؤمن بمحمد وليس الله ! يكون مصيره النار !

بل في قرانه ايضا اذ يقول :

وَمَنْ لَمْ يُؤْمِنْ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ فَإِنَّا أَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ سَعِيراً [الفتح: 13]

فانت ان لم تؤمن بالرسول وتشركه مع ربه تعتبر كافر مصيرك النار ! لان الايمان في الاسلام قائم على محمد وليس على الله وحده !

وهناك الكثير من النصوص التي تقر بوجوب الايمان بالرسول مع الله وليس الله وحده كما في سورة الحديد 7 ، 8 وسورة التغابن 8 وسورة النساء 136 وسورة الفتح 4 والاعراف 158 والحجرات 15 ..!

ولو ذهبنا الى الاحاديث ايضا نقرا التصريح بالشرك حيث نقرا في البخاري :

وعن ابن عمر رضي الله عنهما، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال‏:‏ ‏ "‏أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله ، وأن محمداً رسول الله ، ويقيموا الصلاة، ويؤتوا الزكاة ، فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام، وحسابهم على الله تعالى‏"‏ ‏(‏‏(‏متفق عليه‏)‏‏)‏ ‏.‏

وفي حديث اخر في البخاري نقرأ :

حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ حَنْبَلٍ، حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ، عَنْ شُعْبَةَ، حَدَّثَنِي أَبُو جَمْرَةَ، قَالَ سَمِعْتُ ابْنَ عَبَّاسٍ، قَالَ إِنَّ وَفْدَ عَبْدِ الْقَيْسِ لَمَّا قَدِمُوا عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَمَرَهُمْ بِالإِيمَانِ بِاللَّهِ قَالَ ‏"‏ أَتَدْرُونَ مَا الإِيمَانُ بِاللَّهِ ‏"‏ ‏.‏ قَالُوا اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ قَالَ ‏"‏ شَهَادَةُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَأَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ وَإِقَامُ الصَّلاَةِ وَإِيتَاءُ الزَّكَاةِ وَصَوْمُ رَمَضَانَ وَأَنْ تُعْطُوا الْخُمُسَ مِنَ الْمَغْنَمِ ‏"‏ ‏.‏

وايضا :

وعن معاذ رضي الله عنه قال ‏:‏ بعثني رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال‏:‏ ‏ "‏إنك تأتي قومًا من أهل الكتاب، فادعهم إلى شهادة أن لا إله إلا الله، وأني رسول الله ، فإن هم أطاعوا لذلك، فأعلمهم أن الله قد افترض عليهم خمس صلوات في كل يوم وليلة، فإن هم أطاعوا لذلك، فإياك وكرائم أموالهم‏.‏ واتق دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب‏"‏ ‏(‏‏(‏متفق عليه‏)‏‏)‏ ‏.‏

وايضا :

حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَبْدَةَ الضَّبِّيُّ، أَخْبَرَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ، - يَعْنِي الدَّرَاوَرْدِيَّ - عَنِ الْعَلاَءِ، ح وَحَدَّثَنَا أُمَيَّةُ بْنُ بِسْطَامَ، - وَاللَّفْظُ لَهُ - حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ زُرَيْعٍ، حَدَّثَنَا رَوْحٌ، عَنِ الْعَلاَءِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ يَعْقُوبَ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ ‏ "‏ أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَشْهَدُوا أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَيُؤْمِنُوا بِي وَبِمَا جِئْتُ بِهِ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ عَصَمُوا مِنِّي دِمَاءَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ إِلاَّ بِحَقِّهَا وَحِسَابُهُمْ عَلَى اللَّهِ ‏"‏ ‏.‏

رأينا بامثله كيف ان الدين الاسلامي هو دين شركي قائم على الشرك وهو الايمان بمحمد فانت ان امنت بالله ولم تؤمن بمحمد تعتبر كافر مبارح الدم والمال والعرض والارض ومصيرك النار خالد فيها .. ويقول في سورة التوبة :

قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّىٰ يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ (29)

فهو يأمر بمحاربه المؤمنين من اهل الكتاب والاعتداء عليهم كونهم لم يؤمنوا بمحمد هذا النبي الكذاب وقرانه رغم انهم يؤمنون بالله جميهم ولكن لانهم لا يشركون بالله محمد يعتبروا كافرين مستوجبين الاعتداء عليهم ..!

فغاية محمد هو الغاء كافه الاديان والابقاء على الايمان به وبقرانه :

وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران: 85]

وكذلك في نفس السورة نقرأ :

أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ

ويأمر بمحاربه كل البشر حتى يعتنقوا دينه ويؤمنوا به هو :

سورة الانفال الاية 39
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ

لا اريد الاطاله اكثر من هذا فالصورة واضحه في هذا الدين البشري الشركي القائم على الشرك بالله .

تستطيعوا مراجعه مواضيع اخرى اثبتنا فيها بالادله شرك محمد مع الله في الاسلام في :

الشرك بالاسماء والصفات والالوهيه في الاسلام

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108514

محمد يأمر بالاشراك بربه

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108512


(آخر تعديل لهذه المشاركة : 05-31-2018 02:27 PM بواسطة البرنس.)
05-31-2018 12:58 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 8,225
الإنتساب : Apr 2004
مشاركات : #2
الرد على: الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
طبعا من يفرق بين المرسل والرسول مثلك فهو كافر محض كفرته صلعاء.

لأن محمد صلوات الله وسلامه عليه أتى بالحق من رب العالمين، فرفضك له هو رفض لمن أرسله تستحق عليه الخلود في جهنم، كلما نضج جلدك أبدلت جلدا غيره فتصرخ ونسمعك في الجنة ونقول تسؤ تسؤ تسؤ.


من فضلك لا تزعجنا بكفرك الأصلع هذا، إذهب إلى الكفرة أمثالك ممن يؤمنون أن الله يلد ويتناسل واطرح عليهم هذه الأقوال، حتى يحك بعضكم جرب بعض. أما نحن فنؤمن بالله ورسله جميعا، وخاتمهم على رأس إيماننا، وهو محمد المبعوث للعالمين رحمة، فآمنا به وكفرت، مثل الذي بال في ثوب نفسه نكاية في الطهارة.

اغرب عن وجهي قبح الله ما جئتنا به من تخاريف.

(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
05-31-2018 09:22 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 442
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
اذن كما قلنا سابقا فقد اخترع المسلمين سخف وهراء ما يسموه باركان الايمان في الاسلام ليصلوا به الى عبادة محمد ..!

فالمسلم يعبد محمد ويركع لمحمد ويسجد لمحمد بل ان محمد هو اعظم واقدس من الله في دين الاسلام الشركي كما ببعض الامثله في الموضوع وبالادله بالروابط المرفقة لمواضيع سابقة تتحدث عن عبادة محمد ..!

فمحمد كنبي كذاب كان يسعي لمجد نفسه فرفع كرسيه فوق كرسي ربه واصبح يضاهيه في العباده والاهميه حتى اصبح المسلمون يعبدون محمد ويقدسوه اكثر من ربهم وربط محمد اسمه مع اسم ربه في كل كبيره وصغيره .. محمد هذا النبي الكذاب اخترع هذا الدين لاجل مصالحة الشخصيه فكان يحلل ما تشتهيه نفسه بحجة ان ربه هو حلله له وكان يستفيد ماديا من اختراعه هذا الدين كما تشهد نصوص القران والاحاديث والسيرة حتى اصبح من اثرى الاثرياء عدا عن ثراء الصحابه الذين كانوا يربطون الحجارة على بطونهم من شدة الجوع وكذلك الخلفاء وقصورهم وخدمهم ..الخ !

ما هي وظيفة النبي ايها القراء ؟
النبي بني ادم مثله مثل بقيه البشر لا يختلف عنهم سواء بالوظيفة التي اختارها الله له ليكون وكيله على الارض لايصال كلامه للناس من خلاله وليكلم الله مع الشعب من خلاله .. هذه هي وظيفة النبي ..!
النبي لا يمجد نفسه ولا يدعوا لعبادة نفسه ولا يشرك نفسه بالطاعه مع الله ولا يسعي لمصالح شخصيه والا سيصبح حينها نبي كذاب مثل محمد !




(آخر تعديل لهذه المشاركة : 06-04-2018 02:58 PM بواسطة البرنس.)
06-04-2018 01:24 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 8,225
الإنتساب : Apr 2004
مشاركات : #4
الرد على: الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
أنت كافر بالله ورسوله، فما يضيرك ما يصنعه المؤمنون؟ ومصيرك إن بقيت على هذه الحال نارا تلظى. قد لا يعجبك هذا لكنها الحقيقة. وستكون فيها مع من أضلك من شياطين الإنس والجن من قساوستك.

(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
06-11-2018 11:51 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
أسير الماضي غير متصل
للحق ضياء يرهب الظلمة
****

المشاركات : 365
الإنتساب : Apr 2011
مشاركات : #5
الرد على: الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
الأستاذ والزميل خالد :

لا أعرف ماذا يريد بعض الناس تحديدا تجاه نيلهم من شخصية الرسول العربي الهاشمي محمد بن عبدالله القريشي وما هو ذا الهدف من النيل والقدح في شخصية ذات تقدير وإحترام وتقديس يكنونها لها مئات الملايين من البشر وفي كافة أقطاع الأرض ويتجمعون سنويا بـ الملايين لـ زيارة ضريحه ولـ التبرك ونيل البركة من شخصه.. يرونه قدوة ومرجعا روحيا ونبراسا لـ سلوكهم في هذه الحياة الدّنيا. ما هو الهدف من تجريح مشاعر الملايين والحط من شأن مقدساتهم وحتى لو كانَ ذلك تحت شعار وفسطاط "الحرية" وأن يكون الإنسان حرا يفعل كما يحلوا له كما هي الحرية الإمريكية التي أتاحت لـ اللواطيين أن يتناكحوا في دبور بعضهم البعض فـ صار منهم المأبون السلبي الذي يستقي السائل المنوي اللزج في مؤخرته وصار منهم الفحل الفاعل والناطح وعنترة زمانه ممكن تمكن من غزو مؤخرة غيره وتحقيق إنتصارِِ وهمي مزعوم.

شخصية محمد بن عبدالله الهاشمي القريشي - عليه أفضل السلام- هي شخصية جديرة بالإحترام وتستحق الإحترام ويجب أن ننظر لـ سيرته الذاتية من زوايا عدة وليس من زاوية واحدة ذات سند تاريخي مُعين قد يحتمل الصحة أو الخطأ. شريعة محمد هي شريعة يدين بها اليوم بليون وخمسمائة نسمة من البني آدمين ويقدرونه ويرون فيه "قدوة" و "مرجعا روحيا" و "أب فكري" يحتذون بسنته وأفعاله وسلوكه وأسلوبه العام في الحياة. لا توجد شخصية في التاريخ رسمت أثرا بـ مثل شخصية محمد مع كونه نشأ في بيئة بدوية فقيرة تحت ظل ظروف صعبة وتعرض لـ التنكيل من أقرب المقربين إليه.. من أهله وعشيرته وقبيلته في مكة المكرمة. لـ نُركز على الجوانب الإيجابية بدلا من وصلات الردح تلك التي لا طائل منها.

ودمتم في عناية الخالق

undefined
06-11-2018 03:28 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 8,225
الإنتساب : Apr 2004
مشاركات : #6
الرد على: الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
عزيزي أسير الماضي،

هذا الكافر المتلقب ببرنس لا ينقل آراءه الخاصة حتى نحاوره فيها، وهو قديم هنا قدم عاد وثمود، حشره الله معهم. كان يتسمى بيهودي صهيوني وما شابه.

كما صرح لي نفسه حين كان يعمل في محل السجاد ذلك في عمان، فهو ينقل نسخا وقصا ولصقا من منتديات أخرى هنا، من باب أنه يثيره اهتمام الناس به، مثل ما أراد ذلك العبيط الذي بال في بئر القرية حتى تتحدث الناس عنه.

لكن هذا لا يغير حقيقته، فهو كافر بالله ورسله ويفرق بين الله ورسله تفريقا عجيبا لا ينسجم إلا ضمن هلوسات نيقية والكسندروس المهرطق.

(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
06-12-2018 12:00 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 442
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #7
RE: الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
إقتباس :لا أعرف ماذا يريد بعض الناس تحديدا تجاه نيلهم من شخصية الرسول العربي الهاشمي محمد بن عبدالله القريشي وما هو ذا الهدف من النيل والقدح في شخصية ذات تقدير وإحترام وتقديس يكنونها لها مئات الملايين من البشر وفي كافة أقطاع الأرض ويتجمعون سنويا بـ الملايين لـ زيارة ضريحه ولـ التبرك ونيل البركة من شخصه.. يرونه قدوة ومرجعا روحيا ونبراسا لـ سلوكهم في هذه الحياة الدّنيا. ما هو الهدف من تجريح مشاعر الملايين والحط من شأن مقدساتهم وحتى لو كانَ ذلك تحت شعار وفسطاط "الحرية" وأن يكون الإنسان حرا يفعل كما يحلوا له كما هي الحرية الإمريكية التي أتاحت لـ اللواطيين أن يتناكحوا في دبور بعضهم البعض فـ صار منهم المأبون السلبي الذي يستقي السائل المنوي اللزج في مؤخرته وصار منهم الفحل الفاعل والناطح وعنترة زمانه ممكن تمكن من غزو مؤخرة غيره وتحقيق إنتصارِِ وهمي مزعوم.

شخصية محمد بن عبدالله الهاشمي القريشي - عليه أفضل السلام- هي شخصية جديرة بالإحترام وتستحق الإحترام ويجب أن ننظر لـ سيرته الذاتية من زوايا عدة وليس من زاوية واحدة ذات سند تاريخي مُعين قد يحتمل الصحة أو الخطأ. شريعة محمد هي شريعة يدين بها اليوم بليون وخمسمائة نسمة من البني آدمين ويقدرونه ويرون فيه "قدوة" و "مرجعا روحيا" و "أب فكري" يحتذون بسنته وأفعاله وسلوكه وأسلوبه العام في الحياة. لا توجد شخصية في التاريخ رسمت أثرا بـ مثل شخصية محمد مع كونه نشأ في بيئة بدوية فقيرة تحت ظل ظروف صعبة وتعرض لـ التنكيل من أقرب المقربين إليه.. من أهله وعشيرته وقبيلته في مكة المكرمة. لـ نُركز على الجوانب الإيجابية بدلا من وصلات الردح تلك التي لا طائل منها.


هذا هو المسلم .. وكالعاده لا يجيد سواء النفحة الكذابه والخطب الانشائية الفارغه كما ترون بسبب شعوره بالخزي والعار والخجل من الحقائق التي يقرأها عن دينه الذي يحتقره كل شعوب الارض ولا يعرف بما يجيب عليها ، فلا يجد امامه سواء الهروب مدلل راسه بين قدميه وكتابه هذه الخطب الفارغه ليواسي نفسه بها .
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 06-15-2018 05:54 PM بواسطة البرنس.)
06-15-2018 04:54 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
أسير الماضي غير متصل
للحق ضياء يرهب الظلمة
****

المشاركات : 365
الإنتساب : Apr 2011
مشاركات : #8
RE: الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
undefined

undefined
06-16-2018 04:26 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
أسير الماضي غير متصل
للحق ضياء يرهب الظلمة
****

المشاركات : 365
الإنتساب : Apr 2011
مشاركات : #9
الرد على: الشرك في الاسلام : كفر من لا يؤمن بمحمد
undefined

undefined
06-16-2018 07:27 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الشرك بالاسماء والصفات والالوهيه في الاسلام البرنس 0 173 12-21-2017 01:21 AM
آخر رد: البرنس
  العلاقة بين الشرك بالله والنظام العالمي الجديد مؤمن مصلح 7 1,803 03-05-2012 11:05 AM
آخر رد: مؤمن مصلح
  بمن يؤمن الفراعنه بحسب القران coptic eagle 3 1,548 11-18-2011 02:20 AM
آخر رد: ahmed ibrahim
  الخضر لم يؤمن بموسى ! ؟؟؟ الفكر الحر 21 9,450 07-31-2011 08:19 PM
آخر رد: الفكر الحر
  هل يؤمن المسيحيين بالعهد القديم"التوراة"؟ koji2010 7 3,361 06-19-2011 02:32 PM
آخر رد: koji2010

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف