إضافة رد 
خلق البغال في خرافات اية النحل
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 708
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #11
RE: خلق البغال في خرافات اية النحل
إقتباس :كتابك يقول بالخلق سواء في بداية الخليقة أو عن طريق التزاوج :


لست محتاج لمثلك ان ياتي ويخبرني ما تقوله الكتب السماوية التي نؤمن بها على عكسكم يا من تتبعون القران البشري :

رؤ 4 : 11 «أَنْتَ مُسْتَحِقٌّ أَيُّهَا الرَّبُّ أَنْ تَأْخُذَ الْمَجْدَ وَالْكَرَامَةَ وَالْقُدْرَةَ، لأَنَّكَ أَنْتَ خَلَقْتَ كُلَّ الأَشْيَاءِ، وَهِيَ بِإِرَادَتِكَ كَائِنَةٌ وَخُلِقَتْ».

ليعرف القراء كيف يتعمد المسلم الاستهبال للهروب من امام خرافات قرانه !

نتحدث عن خرافة قرانه في سورة النحل الذي يقول فيه مؤلف القران ان الله خلق البغال من ضمن المنظومة الخليقة في بداية الخليقة :

(2) خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ ۚ تَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ (3) خَلَقَ الْإِنسَانَ مِن نُّطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُّبِينٌ (4) وَالْأَنْعَامَ خَلَقَهَا ۗ لَكُمْ فِيهَا دِفْءٌ وَمَنَافِعُ وَمِنْهَا تَأْكُلُونَ (5) وَلَكُمْ فِيهَا جَمَالٌ حِينَ تُرِيحُونَ وَحِينَ تَسْرَحُونَ (6) وَتَحْمِلُ أَثْقَالَكُمْ إِلَىٰ بَلَدٍ لَّمْ تَكُونُوا بَالِغِيهِ إِلَّا بِشِقِّ الْأَنفُسِ ۚ إِنَّ رَبَّكُمْ لَرَءُوفٌ رَّحِيمٌ (7) وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً ۚ وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ

بينما هو حيوان ولد بعد اكتمال الخلق عن طريق التزواج بين نوعين متخلفين من مخلوقات الله هما حمار وأنثى فرس .. فياتي هذا المسلم كالعادة ليستهبل ويحدثنا عن خليقة الله ككل !

هذا هو المسلم ايها القراء كلما فضحنا تخريف وجهل في قرانه يأتي ليستهبل لاصراره على التمسك بتخاريف القران لاغي عقله !

الكتب السماوية تقول :

20 وَقَالَ اللهُ: «لِتَفِضِ الْمِيَاهُ زَحَّافَاتٍ ذَاتَ نَفْسٍ حَيَّةٍ وَلْيَطِرْ طَيْرٌ فَوْقَ الارْضِ عَلَى وَجْهِ جَلَدِ السَّمَاءِ».
21 فَخَلَقَ اللهُ التَّنَانِينَ الْعِظَامَ وَكُلَّ نَفْسٍ حَيَّةٍ تَدِبُّ الَّتِي فَاضَتْ بِهَا الْمِيَاهُ كَاجْنَاسِهَا وَكُلَّ طَائِرٍ ذِي جَنَاحٍ كَجِنْسِهِ. وَرَاى اللهُ ذَلِكَ انَّهُ حَسَنٌ.
22 وَبَارَكَهَا اللهُ قَائِلا: «اثْمِرِي وَاكْثُرِي وَامْلاي الْمِيَاهَ فِي الْبِحَارِ. وَلْيَكْثُرِ الطَّيْرُ عَلَى الارْضِ».
23 وَكَانَ مَسَاءٌ وَكَانَ صَبَاحٌ يَوْما خَامِسا.
24 وَقَالَ اللهُ: «لِتُخْرِجِ الارْضُ ذَوَاتِ انْفُسٍ حَيَّةٍ كَجِنْسِهَا: بَهَائِمَ وَدَبَّابَاتٍ وَوُحُوشَ ارْضٍ كَاجْنَاسِهَا». وَكَانَ كَذَلِكَ.
25 فَعَمِلَ اللهُ وُحُوشَ الارْضِ كَاجْنَاسِهَا وَالْبَهَائِمَ كَاجْنَاسِهَا وَجَمِيعَ دَبَّابَاتِ الارْضِ كَاجْنَاسِهَا. وَرَاى اللهُ ذَلِكَ انَّهُ حَسَنٌ.
26 وَقَالَ اللهُ: «نَعْمَلُ الانْسَانَ عَلَى صُورَتِنَا كَشَبَهِنَا فَيَتَسَلَّطُونَ عَلَى سَمَكِ الْبَحْرِ وَعَلَى طَيْرِ السَّمَاءِ وَعَلَى الْبَهَائِمِ وَعَلَى كُلِّ الارْضِ وَعَلَى جَمِيعِ الدَّبَّابَاتِ الَّتِي تَدِبُّ عَلَى الارْضِ».
27 فَخَلَقَ اللهُ الانْسَانَ عَلَى صُورَتِهِ. عَلَى صُورَةِ اللهِ خَلَقَهُ. ذَكَرا وَانْثَى خَلَقَهُمْ.
28 وَبَارَكَهُمُ اللهُ وَقَالَ لَهُمْ: «اثْمِرُوا وَاكْثُرُوا وَامْلاوا الارْضَ وَاخْضِعُوهَا وَتَسَلَّطُوا عَلَى سَمَكِ الْبَحْرِ وَعَلَى طَيْرِ السَّمَاءِ وَعَلَى كُلِّ حَيَوَانٍ يَدِبُّ عَلَى الارْضِ».

هذه هي المنظومة الخليقة التي خلقها الله في بدايه الخلق كما يقول في كتابه .. كائنات حيه كأجناسها .. ثم توالدت وتزواجت بعد الخلق وانجبت حيوانات مثلها وحيوانات اخرى مهجنه مختلفه جديده والتي لا تزال مستمره بالظهور الى يومنا هذا سواء نتيجة التزواج بين انواع مختلفه او نتيجة التلقيح الذي يقوم به البشر لانتاج حيوانات اخرى جديده ..

بينما الانسان لا يمكن له ان يتزواج من حيوانات وينجب منهم نسلا الا في خرافات دين الاسلام كما اثبتنا لكم بالدليل هنا :

الجنس مع الحيوانات والاموات في الاسلام
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108613

لان البشر مخلوقين على صورة الله ومثاله ولا يسمح الله ان تشوه هذه الصورة بالتزواج مع الحيوانات الغير عاقله الغير مخلوقة على شبه ومثاله ولم ينفخ فيها من روحه بل امر البحر والارض ان تخرجها .

لياتي لنا النبي الكذاب محمد في كتاب جهله وتخاريفه في سورة النحل ويجعل البغل الذي ولد بعد الخلق من نوعين مختلفين من الحيوانات .. حيوان خلقه الله من ضمن المنظومة الخليقة في بداية الخلق ..

ثم ياتي لنا المسلم ليستهبل للتغطية على تلك الخرافات لاصراره على الغاءه عقله واتباع الضلال !


إقتباس :إما أنك بغل وإما مؤلفو أـسفار كتابكم ومعهم علماؤكم


البغل يا من تستهبل وتتغابي للتغطية على خرافات وغباء مؤلف قرانك هو انت يا معدوم العقل مثل الحيوانات ومعك محمدك النبي الكذاب الجاهل الذي جعل البغل حيوان خلقه الله في بداية الخلق بينما هو ولد من حمار وفرس !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-08-2018 11:22 PM بواسطة البرنس.)
08-08-2018 10:07 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 708
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #12
RE: خلق البغال في خرافات اية النحل
لتبسبط الموضوع اكثر للقراء لكي يتفادوا استهبال المسلمين حينما نواجههم بتخريف قرانهم .

الله بنفسه في بداية الخليقة خلق الحيوانات والكائنات الحيه سواء ما في البحر او البر وجعل فيهم بذره الحياه للتكاثر عن طريق التزواج فيما بعد ..
وكذلك البشر خلق الله ادم وحواء بنفسه وجعل فيهم بذره الحياه لكي يتكاثروا عن طريق التزواج فيما بعد .

فسواء بهذا او ذاك فكل الخليقة هي خليقة الله لانه هو واهب الحياه وواضعها بداخلهم لكي يتناسلوا ويتكاثروا .

في هذا الموضوع نحن نتكلم عن بداية الخليقة حينما خلق الله الكائنات الحيه قبل التزواج اذ ان مؤلف القران في سورة الاسراء 15 جعل البغل من ضمن المخلوقات التي خلقها الله قبل التزواج وهذا تخريف وجهل وهبل لان البغل كما يعلم الجميع هو نتيجة تزواج نوعين مختلفين من خليقة الله هما الحمار والفرس ولم يكن من ضمن المخلوقات التي خلقها الله بنفسه في بداية الخليقة .

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-11-2018 02:41 AM بواسطة البرنس.)
08-11-2018 02:00 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  ورطة محمد بنقله خرافات اليهود في سورة النساء البرنس 9 892 10-28-2018 07:11 PM
آخر رد: البرنس
  محمد يقتبس خرافات يهودية ويحولها الى عقيدة ووحي البرنس 0 142 07-09-2018 01:09 AM
آخر رد: البرنس
  اية المائده 15 البرنس 10 564 05-18-2018 09:09 PM
آخر رد: البرنس
  خرافات اليهود في القران والسنه البرنس 48 3,655 05-05-2018 04:51 AM
آخر رد: البرنس
  طلسم اية البقرة البرنس 2 591 04-13-2018 11:42 PM
آخر رد: zaidgalal

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف