إضافة رد 
محمد يقتبس خرافات يهودية ويحولها الى عقيدة ووحي
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 475
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
محمد يقتبس خرافات يهودية ويحولها الى عقيدة ووحي
الخرافة الاولى :

جنازة تمر امام محمد .. فيأتي يهودي ويسأل محمد هل الجنازة تتكلم ؟
يجيبه محمد الله واعلم ! فيقول له اليهودي بل انها تتكلم ..!

لنقرأ :

أنَّه بيْنَما هو جالسٌ عندَ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم جاء رجُلٌ مِن اليهودِ فقال : هل تَكَلَّمُ هذه الجنازةُ ؟ فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ( اللهُ أعلَمُ ) فقال اليهوديُّ : أنا أشهَدُ أنَّها تتكلَّمُ فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ( ما حدَّثكم أهلُ الكتابِ فلا تُصَدِّقوهم ولا تُكذِّبوهم وقالوا : آمنَّا باللهِ وملائكتِه وكُتبِه ورسُلِه فإنْ كان حقُّا لَمْ تُكَذِّبوهم وإنْ كان باطلًا لم تُصَدِّقوهم ) وقال : ( قاتَل اللهُ اليهودَ لقد أُوتوا عِلْمًا )
الراوي:أبو نملة الأنصاري المحدث:شعيب الأرناؤوط المصدر:تخريج صحيح ابن حبان الجزء أو الصفحة:6257 حكم المحدث:إسناده قوي

أنَّه بينَما هوَ جالسٌ عندَ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ وعندهُ رجلٌ مِنَ اليهودِ ، مُرَّ بجنازةٍ فقال : يا محمدُ هلْ تَتكلمُ هذهِ الجنازةُ ؟ فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : اللهُ أعلمُ ، قال اليهوديُّ : إنَّها تتكلمُ . فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : ما حدثَكُمْ أهلُ الكتابِ فلا تُصدِّقوهُمْ ولا تُكذبوهُمْ وقولوا آمنا باللهِ ورسولِهِ ، فإنْ كان باطلًا لمْ تُصدقوهُ ، وإنْ كان حقًا ، لمْ تُكذبوهُ
الراوي:أبو نملة الأنصاري المحدث:عبد الحق الإشبيلي المصدر:الأحكام الصغرى الجزء أو الصفحة:97 حكم المحدث:[أشار في المقدمة أنه صحيح الإسناد]

بينما هوَ جالسٌ عندَ رسول اللَّهِ - صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ وعندَهُ رجلٌ من اليَهودِ مرَّ بجنازةٍ فقالَ يا محمَّدُ هل تتَكلَّمُ هذِهِ الجنازةُ فقالَ النَّبيُّ - صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ - اللَّهُ أعلمُ قالَ اليَهوديُّ إنَّها تتَكلَّمُ فقالَ النَّبيُّ - صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ - ما حدَّثَكم أَهلُ الْكتابِ فلا تصدِّقُوهم ولا تُكذِّبوهم وقولوا آمنَّا باللَّهِ ورسُلِهِ فإن كانَ باطلًا لم تصدِّقوهُ وإن كانَ حقًّا لم تُكذِّبوهُ
الراوي:أبو نملة الأنصاري المحدث:ابن مفلح المصدر:الآداب الشرعية الجزء أو الصفحة:1/52 حكم المحدث:إسناده جيد

اذن محمد لا يعرف اذا كانت الجنازة تتكلم حينما سأله اليهود .. واليهودي يقول لمحمد بل انها تتكلم !

هنا ترون غيظ محمد من اليهود بقوله قاتلهم الله اوتوا علما !!!!!!!!!!!

طيب .. والان تعالوا لاريكم كيف تصنع الخرافة في الاسلام وتصبح وحي يوحي:

أنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ قال : إذا وُضِعَتِ الجنازةُ ، واحْتَمَلَهَا الرجالُ على أعناقهمْ ، فإن كانت صالحةً قالت : قَدِّمُونِي ، وإن كانت غيرَ صالحةٍ قالت : يَا وَيْلَهَا ، أينَ تذهبونَ بها ، يسمعُ صوتَهَا كلُّ شيٍء إلَّا الإنسانُ ، ولو سَمِعَهُ صُعِقَ .

الراوي:أبو سعيد الخدري المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:1314 حكم المحدث:[صحيح]

هل قراتم كيف اخذ محمد الخرافة التي سمعها من اليهودي واصبحت بقدرة قادر وحي يوحى ؟!!!!!!!!!

سابقا حينما سأله اليهودي هل الجنازة تتكلم قال الله واعلم !

والان اصبحت الجنازة تتكلم واضاف محمد على هذه الخرافة البهارات والمستكه !

__________________________

الخرافة الثانية :

دخل عليَّ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ وعندي امرأةٌ من اليهودِ . وهي تقول : هل شعرتَ أنكم تُفتنون في القبورِ ؟ قالت : فارتاعَ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ وقال " إنما تُفتنُ يهودٌ " قالت عائشةُ : فلبثْنا لياليَ . ثم قال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ" هل شعرتِ أنه أُوحيَ إليَّ أنكم تُفتنون في القبورِ ؟ " قالت عائشةُ : فسمعتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، بعد ، يستعيذُ من عذابِ القبرِ .
الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:584 حكم المحدث:صحيح

هل قرأتم هههههه

محمد ارتاع حينما قالت امراة يهودية انهم يفتنون في القبور فقال لا اليهود هم الذين يفتنون !
ولماذا ترتاع يا محمد مش انت رسول :)
وبعدين قعد محمد يفكر فيها ويقلبها في راسه واصبحت هذه الخرافه اليهودية التي نطقت بها المراة اليهودية وحي يوحي وعقيدة داخلت في العديد من المراجع الاسلامية يؤمن بها المسلمون !

تعالوا لنقرا ايضا كيف تحولت خرافة اليهودية الى عقيده ودين ووحي عند محمد يؤمن بها العالم الاسلامي ولنقرأ من البخاري:

أَخْبَرَنَا سُلَيْمَانُ بْنُ دَاوُدَ، عَنِ ابْنِ وَهْبٍ، قَالَ أَخْبَرَنِي يُونُسُ، عَنِ ابْنِ شِهَابٍ، قَالَ حَدَّثَنِي عُرْوَةُ، أَنَّ عَائِشَةَ، قَالَتْ دَخَلَ عَلَىَّ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَعِنْدِي امْرَأَةٌ مِنَ الْيَهُودِ وَهِيَ تَقُولُ إِنَّكُمْ تُفْتَنُونَ فِي الْقُبُورِ ‏.‏ فَارْتَاعَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَقَالَ ‏"‏ إِنَّمَا تُفْتَنُ يَهُودُ ‏"‏ ‏.‏ وَقَالَتْ عَائِشَةُ فَلَبِثْنَا لَيَالِيَ ثُمَّ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ إِنَّهُ أُوحِيَ إِلَىَّ أَنَّكُمْ تُفْتَنُونَ فِي الْقُبُورِ ‏"‏ ‏.‏ قَالَتْ عَائِشَةُ فَسَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بَعْدُ يَسْتَعِيذُ مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ ‏.

___________________________

الخرافة الثالثة :

أنَّ يهوديةً كانتْ تَخْدِمُها فَلَا تَصْنَعُ عائشةُ إليْها شيئًا منَ المعروفِ إلَّا قالَتْ لها اليهوديةُ وقَاكِ اللهُ عذابَ القبرِ قالَتْ فدَخَلَ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم علَيَّ فقلْتُ يا رسولَ اللهِ هل للقَبْرِ عذابٌ قبلَ يومِ القيامةِ قال لا وعمَّ ذاكَ قالَتْ هذه يهودِيَّةٌ لا نَصْنَعُ إليْهَا شيئًا مِنَ المعروفِ إلَّا قالَتْ وقاكِ اللهِ عذابَ القبْرِ قال كَذَبَتْ يهودٌ وهم على اللهِ كُذُبٌ لا عذابَ دونَ يومِ القيامةِ قالتْ ثمَّ مكثَ بعدَ ذلكَ ما شاءَ اللهُ أنْ يمكُثَ فخرجَ ذاتَ يومٍ بنصفِ النهارِ مشتَمِلًا بثوبِهِ محمرةٌ عيناهُ وهو ينادِي بِأَعْلَى صوتِهِ أَيُّهَا الناسُ أظَلَّتْكُمُ الْفِتَنُ كَقِطَعِ الليلِ المظلِمِ أَيُّها الناسُ لَوْ تعلمونَ مَا أَعْلَمُ لَضَحِكْتُمْ قَلِيلًا وَلَبَكَيْتُمْ كَثيرًا أيُّها الناسُ استعيذوا باللهِ من عذابِ القبرِ فإِنَّ عذابَ القبرِ حقٌّ

الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:الهيثمي المصدر:مجمع الزوائد الجزء أو الصفحة:3/57 حكم المحدث:رجاله رجال الصحيح‏‏
الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:الألباني المصدر:صحيح ابن ماجه الجزء أو الصفحة:1306 حكم المحدث:صحيح

يهودية تخرف لعائشه عن عذاب القبر وتخبر محمد بما سمعته منها فيقول لها محمد انه كذب ويقول لها لا تصديقها ان اليهود كذابين ..
ثم فجاه هذا الكذب الذي نفاه محمد وقال لعائشة ان لا تصدقه يتحول بقدرة قادر الى حقيقة ويصبح وحي الهي موحى به الى محمد وعقيده ينادي بها ويقول للناس استعيذوا من عذاب القبر !!!!!!

هذا هو المسلم اللاغي عقله الذي يصدق هذه التخاريف على انها حقيقة ويصدق هذا النبي الكذاب الذي يقتبس الخرافات ويدعي انها وحي يوحي .. !

في حديث اخر علشان يتم حبكة الكذبه على اساس ان عائشه لم تخبر محمد في الحديث السابق عن خرافه عذاب القبر الذي سمعته من المراه اليهودية وانه كان يعلم مسبقا بصفته نبي هههههه :

دخلتُ على عجوزانِ من عُجُزِ يهودِ المدينةِ . فقالتا : إنَّ أهلَ القبورِ يُعذَّبون في قبورِهم . قالت : فكذَّبتُهما . ولم أنعَم أن أُصدِّقَهما . فخرجتا . ودخل عليَّ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ فقلتُ له : يا رسولَ اللهِ ! إنَّ عجوزَينِ من عُجزِ يهودِ المدينةِ دخلتا عليَّ . فزعمتا أنَّ أهلَ القبورِ يُعذَّبونَ في قبورِهم . فقال " صدقتا . إنهم يُعذَّبونَ عذابًا تسمعُه البهائمُ " . قالت : فما رأيتُه ، بعد ، في صلاةٍ ، إلا يتعوَّذُ من عذابِ القبرِ . وفي روايةٍ : وما صلَّى صلاةً ، بعد ذلك ، إلا سمعتُه يتعوَّذُ من عذابِ القبرِ .

الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:586 حكم المحدث:صحيح

__________________

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 07-09-2018 02:46 AM بواسطة البرنس.)
07-09-2018 01:09 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  خلق البغال في خرافات اية النحل البرنس 7 128 07-13-2018 10:22 PM
آخر رد: البرنس
  خرافات اليهود في القران والسنه البرنس 48 3,100 05-05-2018 04:51 AM
آخر رد: البرنس
  ورطة محمد بنقله خرافات اليهود في سورة النساء البرنس 8 732 03-08-2018 04:21 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  عقيدة الغرب نحو الإسلام فارس اللواء 6 800 08-28-2017 12:20 AM
آخر رد: البرنس
  خرافات تكفيرية البرنس 23 5,868 08-07-2017 02:00 AM
آخر رد: البرنس

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف