إضافة رد 
عبادة الحجر الاسود في الاسلام
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
عبادة الحجر الاسود في الاسلام
من طقوس الديانه الاسلامية الوثنيه عبادة الحجر الاسود والتمسح به وتقبيله والدوران حوله والتماس غفران الخطايا منه :

إنَّ مسحَ الحجرِ الأسودِ، و الركنَ اليمانيِّ، يَحُطَّانِ الخطايا حطًّا
الراوي:عبدالله بن عمر المحدث:السيوطي المصدر:الجامع الصغير الجزء أو الصفحة:2432 حكم المحدث:صحيح

إنَّ مسحَهما كفارةٌ للخطايا
الراوي:عبدالله بن عمر المحدث:الألباني المصدر:صحيح الترمذي الجزء أو الصفحة:959 حكم المحدث:صحيح

[صورة مرفقة: p_9689fm201.jpg]

مسح الحجر الاسود الذي يعبده المسلمين يحط الخطايا حطا ! وحطا مفعول مطلق يدل على الاطلاق وكمال الغفران بل هو كفاره للخطايا كما قرأنا في عبادتهم الوثنيه للحجر !

فالكعبة التي يدرون حولها ممارسين الطقوس الوثنيه كانت بيتا لعدة آلهة وثنية الله اله القمر واللات اله الشمس وكانت العبادات في الكعبة عبادات جنسية فيحكي أن جدات المسلمين كانوا يتعرين و يستنكحن الحجر الأسود الذي كان ابيضا و اسود بفعل ما حدث له ..

وكانت جدات المسلمين في أثناء طوافهن حول الكعبة يغطين فروجهن بخرقة وهن قائلات اليوم يبدو بعضه و غدا يبدو كله ..

في صَحِيح مُسْلِم عَنْ اِبْن عَبَّاس قَالَ :

كَانَتْ الْمَرْأَة تَطُوف بِالْبَيْتِ وَهِيَ عُرْيَانَة وَتَقُول : مَنْ يُعِيرنِي تِطْوَافًا ؟ تَجْعَلُهُ عَلَى فَرْجِهَا . وَتَقُول : الْيَوْم يَبْدُو بَعْضُهُ أَوْ كُلُّهُ وَمَا بَدَا مِنْهُ فَلَا أُحِلُّهُ

فِي صَحِيح مُسْلِم أَيْضًا عَنْ هِشَام بْن عُرْوَة عَنْ أَبِيهِ قَالَ :
كَانَتْ الْعَرَب تَطُوف بِالْبَيْتِ عُرَاة

ويؤمن المسلمين عباد الاوثان ان الحجر الاسود الذي يعبدوه يجترح المعجزات ويشفي الامراض والعاهات وهي معجزات عجز محمد البشري نفسها عن فعلها :

الحجرُ الأسوَدُ من حجارةِ الجنَّةِ وما في الأرضِ من الجنَّةِ غيرُه وكان أبيضَ كالمَها ولولا ما مسَّه من رجسِ الجاهليَّةِ ما مسَّه ذو عاهةٍ إلَّا برِئ
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:المنذري المصدر:الترغيب والترهيب الجزء أو الصفحة:2/188 حكم المحدث:إسناده حسن

فبحسب محمد لولا مس الجاهلية لكان كل من لمس هذا الحجر بطرف اصبعه يشفى من اي مرض اعتراه !

تقول كتب التاريخ الاسلامية ان الصنم اساف كان معبودا ذكراعلى جبل الصفا وان الصنم نائلة كان معبودا انثى على الجبل المروة وانهما كانا شخصين حقيقيين دخلا فناء الكعبة وهناك ضاجع اساف نائلة فمسخهما الله صنمين.
والي الآن يتعبد المسلمين للزاني و الزانية آساف و نائلة بالسعي بين الجبلين .
في حين لما وضع محمد شعائر الحج الاسلامية المقتبسة من شعائر الحج الوثنية اعترض بعض المسلمين علي السعي بين الصفا و المروة بحجة أنه لا يليق ذلك وانهم كانوا يفعلون ذلك في الجاهلية فكيف يكررون ما يفعلونه في الجاهلية بعد أن هداهم اللاه للاسلام فكان رد السماء السريع في الآتي
{إن الصفا والمروة من شعائر الله}[البقرة:158].

http://arabic.bayynat.org/HtmlSecondary.aspx?id=5831

هذا الحجر الاسود الذي وصفه الكاتب السعودي فهد عامر الاحمدي بانه نيزك سقط من السماء :

https://www.alarabiya.net/ar/saudi-today...8%A1-.html

ويقول عنه سيد القمني في كتابه "كتاب الحزب الهاشمي" بانه من الاحجاز النيزكية التي يهبط على ارضنا من الفضاء :

[صورة مرفقة: p_964l2fae1.jpg]

فمحمد كان يلف حول الكعبه الوثنيه اربع لفات مشيا وثلاثة قافزا كالظباء ارضاء لقريش فصارت سنة تتبع لدى المسلمين ان يلفوا ثلاث دورات قافزين ! تخيلوا منظر الحجاج وهم يتقافزون :

أنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ :لَمَّا نزلَ مَرَّ الظَّهْرَانِ في عُمرتِه بلغ أصحابُ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ أنَّ قُريشًا تقولُ : ما يتباعَثون من العَجَفِ فقال أصحابُهُ : لو انتَحرْنا من ظَهْرنِا فأَكَلنا من لحمِهِ وحسوْنا من مرَقِهِ أصبحنا غدًا حينَ ندخلُ على القومِ وبنا جَمامةٌ قال : لا تفعلوا ولكن اجمعوا إليَّ من أزوادِكم فجمعوا له وبَسَطوا الأنْطاعَ فأكَلُوا حتى تَوَلَّوْا وحَثَا كلُّ واحدٍ منهم في جِرابِه ثم أقبلَ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ حتى دخل المسجدَ وقعدتْ قريشٌ نحوَ الحِجْرِ فاضْطَبعَ بردائِهِ ثم قال : لا يَرى القومُ فيكم غَمِيزةً فاستلم الرُّكنَ ثم دخل حتى إذا تَغَيَّبَ بالركنِ اليمانيِّ مَشَى إلى الركنِ الأسودِ فقالتْ قريشٌ : ما يَرضَون بالمشْي إنَّهم لَيَنْقُزون نَقْزَ الظِّباءِ ففعل ذلك ثلاثةَ أطوافٍ فكانت سُنَّةٌ قال أبو الطُّفَيْلِ : وأخبَرَني ابنُ عباسٍ أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ فعل ذلك في حَجَّةِ الوداعِ

الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:أحمد شاكر المصدر:مسند أحمد الجزء أو الصفحة:4/277 حكم المحدث:إسناده صحيح
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الألباني المصدر:السلسلة الصحيحة الجزء أو الصفحة:6/151 حكم المحدث:سنده صحيح على شرط مسلم

اما مكانة هذا الحجر الاسود الذي قدسة العرب بمختلف قبائلهم اذ كانوا يعبدون الحجارة :

حَدَّثَنَا الصَّلْتُ بْنُ مُحَمَّدٍ، قَالَ سَمِعْتُ مَهْدِيَّ بْنَ مَيْمُونٍ، قَالَ سَمِعْتُ أَبَا رَجَاءٍ الْعُطَارِدِيَّ، يَقُولُ كُنَّا نَعْبُدُ الْحَجَرَ، فَإِذَا وَجَدْنَا حَجَرًا هُوَ أَخْيَرُ مِنْهُ أَلْقَيْنَاهُ وَأَخَذْنَا الآخَرَ، فَإِذَا لَمْ نَجِدْ حَجَرًا جَمَعْنَا جُثْوَةً مِنْ تُرَابٍ، ثُمَّ جِئْنَا بِالشَّاةِ فَحَلَبْنَاهُ عَلَيْهِ، ثُمَّ طُفْنَا بِهِ، فَإِذَا دَخَلَ شَهْرُ رَجَبٍ قُلْنَا مُنَصِّلُ الأَسِنَّةِ‏.‏ فَلاَ نَدَعُ رُمْحًا فِيهِ حَدِيدَةٌ وَلاَ سَهْمًا فِيهِ حَدِيدَةٌ إِلاَّ نَزَعْنَاهُ وَأَلْقَيْنَاهُ شَهْرَ رَجَبٍ‏.‏
وَسَمِعْتُ أَبَا رَجَاءٍ، يَقُولُ كُنْتُ يَوْمَ بُعِثَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم غُلاَمًا أَرْعَى الإِبِلَ عَلَى أَهْلِي، فَلَمَّا سَمِعْنَا بِخُرُوجِهِ فَرَرْنَا إِلَى النَّارِ إِلَى مُسَيْلِمَةَ الْكَذَّابِ‏.‏

فانتقلت مكانة هذا الحجر من عباد الاوثان الى المسلمين ادراك منهم فأمسى سرا مقدسا من اسرار الاسلام ..!

هذا السر الذي حير الصحابه والمسلمون من بعدهم الى يومنا هذا .. فما هو سر بقاء هذا الحجر في زاوية من زوايا الاسلام وعباداتة ؟!

ليس مجرد وجوده فحسب بل سر جميع صفاتة التي امتاز بها .. فعجائب هذا الحجر في الاسلام في كتب دينهم لا حدود لها ولا ادارك !

لماذا يعطون المسلمون للحجر الاسود كرامه وعبادة التي كانت تؤديها العرب قبل الاسلام ولماذا لا تكتمل شعائر الحج بدونه ؟!

انه سؤال حير المسلمون على مدار عمر الاسلام الى يومنا هذا !

اذ بعد فتح مكة وتحطيم الاصنام في الكعبه واحد تلو الاخر ابقى محمد على الحجر الاسود ولم يبطل طقوس عبادتة بل مارسها بنفسه وامر اتباعه بممارستها وفعلوا ! وهم في مكنونات انفسهم مازلوا متعجين متحرين ذاهلين حتى اكابر الصحابه لم يتمكنوا بسر الاحاطة بسر هذا الحجر ولم يخبرهم محمد بسره ومات ومات سره معه !

تحضرنا مقولة عمر بن الخطاب الشهيره والتي وردت في البخاري :

وعن عابس بن ربيعة قال‏:‏ رأيت عمر بن الخطاب ، رضي الله عنه ، يقبل الحجر -يعنى الأسود- ويقول‏:‏إني أعلم أنك حجر ما تنفع ولا تضر، ولولا أني رأيت رسول الله، صلى الله عليه وسلم، يقبلك ما قبلتك‏.‏

يقول الشيخ الشعراوي في كتابه "الفتاوي ج 3 - ص 167 ) بانه لا يجوز السؤال عن الحجر الاسود :

"ان تقبيل الحجر الاسود امر ثابت في الشرع الاسلامي لان النبي ص  كان يفعله ولا ينبغي ان نسأل عن الحكمة من وراء ذلك لان هذا الامر عبادة"

ويقول الحافظ ابن حجر العسقلاني شارح صحيح البخاري 463/3 بعد قول عمر السابق :

"وفي قول عمر هذا التسليم للشارع في أمور الدين وحسن الاتباع فيما لم يكشف عن معانيها ، وهو قاعدة عظيمة في اتباع النبي -صلى الله عليه وسلم- فيما يفعله ولو لم تعلم الحكمة فيه"

وها هم شيوخ وفقهاء السعودية في ارض الاسلام التي تحوي الكعبه والحجر الاسود يثبتون في فتاويهم بان عبادة الحجر الاسود ليست سواء نسك وطاعه لله .. ولكأن لسان حالهم يقول : لا ندري ما نفعله ! .. بل امر نمارسة طاعه لفرض وامر من محمد  .. قبلوه واقبلوه .. كما هو دون سؤال :

فتاوى اللجنة الدائمة
فتوى رقم ( 4229 ):
س: عرض لنا أحد من الذين يعبدون الأصنام وقال: قد أرسل الله النبي صلى الله عليه وسلم كافةً بشيرًا ونذيرًا، وأمر الله سبحانه وتعالى أن يمنع عبادة الأصنام وترك الحجر الأسود الذي في ركن الكعبة لكي يزوره الناس ويقبلوه ويدعوا الله فيه لماذا؟ لأن الذين يعبدون الأصنام ليسوا يعبدون نفس الأصنام، بل لتكون الأصنام تواصلاً بينهم وبين الله سبحانه وتعالى فقط، وقال أيضًا: إذا كان ذلك الحجر والأصنام سواء، ولذا حاولت وكتبت لكم هذه الأسئلة لكي نطلع على رأيكم وتجيبوني لكي أفيد به وأنتفع من بعد إن شاء الله تعالى.

ج: العبادة طاعة الله تعالى بامتثال ما أمر به واجتناب ما نهى عنه، وطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم كذلك والاقتداء فيما فعله من القربات، رجاءَ ثواب الله تعالى، وخوف عقابه، وإحلال ما أحله، وتحريم ما حرمه، والاستسلام لتشريعه قال تعالى:  اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلا لِيَعْبُدُوا إِلَهًا وَاحِدًا لاَ إِلَهَ إِلا هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ  ، وقد ثبت أن النبي صلى الله عليه وسلم قبل الحجر الأسود واستلمه في طوافه بالبيت طاعة لله، وقبّله أصحابه رضي الله عنهم واستلموه؛ اقتداءً به وطاعة لله تعالى في أداء النسك له، لا لمجرد إعظام الحجر دون تشريع من الله تعالى؛ ولذا قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه كلمته المشهورة: ( إني أعلم أنك حجر لا تضر ولا تنفع، ولولا أني رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقبلك ما قبلتك) فتقبيله واستلامه في الطواف نسك وعبادة لله؛ اتباعًا لتشريعه .. "

http://www.alifta.net/fatawa/fatawadetai...1&BookID=3

فها هي لجنة الافتاء الاسلامية قد توقفت في ايضاح وتفسير وجود هذا الحجر وان الامر لا يعدو كونه نسك وعبادة وشرع واستسلام للشرع الالهي ..!

اجاباتهم غامضه متلعثمه وكأنهم امام سر خطير كان في هذا الحجر لا بد من اخفاءه والتعمية عليه !
08-26-2018 06:36 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #2
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
(08-26-2018 06:36 PM)البرنس كتب :  من طقوس الديانه الاسلامية الوثنيه عبادة الحجر الاسود والتمسح به وتقبيله والدوران حوله والتماس غفران الخطايا منه :

إنَّ مسحَ الحجرِ الأسودِ، و الركنَ اليمانيِّ، يَحُطَّانِ الخطايا حطًّا

Num 21:8 فقال الرب لموسى: «اصنع لك حية محرقة وضعها على راية فكل من لدغ ونظر إليها يحيا».
Num 21:9 فصنع موسى حية من نحاس ووضعها على الراية فكان متى لدغت حية إنسانا ونظر إلى حية النحاس يحيا.

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
08-26-2018 07:18 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
هههههه نتابع مع عبادة الحجر الاسود في ديانة الاسلام الوثنيه الذي يغفر الخطايا بحسب عقيدتهم الوثنيه ..!
تخيلوا معتقداتهم الدينيه الوثنيه ! حجر يغفر خطايا الناس !
اذ انهم يؤمنون ايضا ان هذا الحجر الذي يعبدوه ويتمسحون به ويقبلون فرجه الذي يشبه فرج المراه نزل من الجنه لونه ابيض فسودتة خطايا بني ادم :

نزلَ الحجرُ الأسودُ منَ الجنةِ، و هوَ أشدَّ بياضًا من اللبنِ، فسودتْهُ خطايا بنِي آدمَ
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:السيوطي المصدر:الجامع الصغير الجزء أو الصفحة:9239 حكم المحدث:صحيح

ويقول المباركفوري :

قال في " المرقاة " : أي : صارت ذنوب بني آدم الذين يمسحون الحجر سببا لسواده ، والأظهر حمل الحديث على حقيقته إذ لا مانع نقلاً ولا عقلاً .
" تحفة الأحوذي " ( 3 / 525 )

قال الحافظ ابن حجر :

اعترض بعض الملحدين على الحديث الماضي فقال " كيف سودته خطايا المشركين ولم تبيضه طاعات أهل التوحيد " ؟ وأجيب بما قال ابن قتيبة : لو شاء الله لكان كذلك وإنما أجرى الله العادة بأن السواد يصبغ ولا ينصبغ ، على العكس من البياض " فتح الباري " ( 3 / 463 )

هل قراتم معتقدات دين الاوثان وعباده الاحجار الوثنيه ؟!
حجر ينزل من الجنة ابيضا ثم يسود بخطايا بني ادم ! كيف يسود حجر اصم بسبب افعال بشر ..؟!
اي كلما اقترف الانسان معصيه وذنبا كان الحجر يتغير لونة الى الاسود جراء الخطايا ..!
والمصيبه ان علماء الاسلام زادوا الطين بله حين زعموا انه لا مانع "نقلا وعقلا" ان يفهم الحديث على حقيقتة بان الحجر يتغير لونة للاسود جراء الخطايا ..!

فيا ترى هل ما زال هذا الحجر الذي يتعبد له المسلمين ولا تجوز الصلاه الا نحوه يسود جراء خطايا البشر التي لا تتوقف ..؟!
افيكون الله هو الذي يسجل عليه خطايا البشر ويحملها عليه وبالتالي تغير لونة الى الاسود ؟!

اما اعتراض الملحدين المنطقي على الحديث وسؤالهم كيف سودتة خطايا المشركين ولم تبيضه طاعات اهل التوحيد ..؟!
فجاءت اجابه علماء الاسلام متسمه باللوليبه والضبابيه كالعاده .. "لو اراد الله لفعل ذلك" ههههه

زادوا السر غموضا على غموض وبقى الحاج المؤمن مذهولا امام الحجر الذي يحمل الخطايا !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-26-2018 08:15 PM بواسطة البرنس.)
08-26-2018 07:51 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #4
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
1Sa 6:1 وكان تابوت الله في بلاد الفلسطينيين سبعة أشهر.
1Sa 6:2 فسأل الفلسطينيون الكهنة والعرافين: «ماذا نعمل بتابوت الرب. أخبرونا بماذا نرسله إلى مكانه».
1Sa 6:3 فقالوا: «إذا أرسلتم تابوت إله إسرائيل فلا ترسلوه فارغا, بل ردوا له قربان إثم. حينئذ تشفون ويعلم عندكم لماذا لا ترتفع يده عنكم».
1Sa 6:4 فقالوا: «وما هو قربان الإثم الذي نرده له؟» فقالوا: «حسب عدد أقطاب الفلسطينيين: خمسة بواسير من ذهب وخمسة فيران من ذهب. لأن الضربة واحدة عليكم جميعا وعلى أقطابكم.
1Sa 6:5 واصنعوا تماثيل بواسيركم وتماثيل فيرانكم التي تفسد الأرض, وأعطوا إله إسرائيل مجدا لعله يخفف يده عنكم وعن آلهتكم وعن أرضكم.

التفسير التطبيقي للكتاب المقدس:

إقتباس :1صم 6 : 3
ما الذي كانت هذه التقدمات ستنجزه، حسب ظنهم؟ كان هذا هو رد الفعل الوثني النموذجي أمام المصائب. لقد ظن الفلسطينيون أن مشاكلهم جاءت لأن أحد آلهتهم غضب عليهم. لقد أدركوا ذنبهم في أخذ التابوت، وها هم يحاولون ما يستطيعون لاسترضاء إله إسرائيل. وحاول العر افون (6: 2) المساعدة باختيار التقدمة التي ظنوا أنها ترضي "يهوه". وكانت التقدمة تتكون من تماثيل للأورام والفئران، وليست تقدمة الإثم الموصوفة في شريعة الله (لا 5: 14-6: 7 ؛ 7: 1-10). وما أسهل أن نرسم أساليبنا في التعبير عن شكرنا لله، عوضا عن تكريس ذواتنا لخدمته بالأسلوب الذي يريده.

وانظر

هنــــــــــــــــــا

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-27-2018 09:06 AM بواسطة zaidgalal.)
08-27-2018 09:00 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #5
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
نتابع مع طقوس عباده المسلمين الوثنيه للحجر الاسود اذ نقرا وجوب تقبيل هذا الحجر في عقيدتهم والسجود له :

وَحَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ، وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ، جَمِيعًا عَنْ وَكِيعٍ، - قَالَ أَبُو بَكْرٍ حَدَّثَنَا وَكِيعٌ، - عَنْ سُفْيَانَ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ عَبْدِ الأَعْلَى، عَنْ سُوَيْدِ بْنِ غَفَلَةَ، قَالَ رَأَيْتُ عُمَرَ قَبَّلَ الْحَجَرَ وَالْتَزَمَهُ وَقَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بِكَ حَفِيًّا ‏.‏

وروى البيهقي في السنن الكبرى 74/5 رقم 9005 عن ابن عباس :
"انه قبله وسجد عليه ، وقال : رأيت عمر بن الخطاب رض قبله وسجد عليه ثم قال : رأيت رسول الله ص فعل هكذا ففعلت"
(قال الالباني في ارواء الغليل 310/4 صحيح)

اما عن طريق السجود للحجر الاسود فذكرها النووي في صحيح مسلم ج9 / ص16 قال :
"وكذا يستحب السجود على الحجر ايضا بأن يضع جبهته عليه فيستحب أن يستلمه ثم يقبله ثم يضع جبهته عليه"

تقبيل الحجر الاسود واستلامة وحضنه والاحتفاء به .. والبكاء عليه .. بل والسجود له ..!
كلها ممارسات وثنيه يمارسها المسلمين في عباده هذا الحجر الاصم الابكم !
08-27-2018 05:36 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #6
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
مداخلتك هذه أكدت لي أنك بغل بحق
سجد عليه .. وضع جبهته عليه
غير
سجد له .. وضع جبهته ساجدًا له

فنحن المسلمون نسجد على سجادة الصلاة
ونضع جباهنا عليها

يا بغل

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
08-27-2018 08:25 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #7
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
سوف ترك الامر للقارئ ليرى من هو البغل ويقرأ بنفسه كلمة الحجر الاسود في مداخلتي السابقة وفي جميع مداخلاتي الذي تعبدوه وتسجدون له وتقبلوه وتتمسحون به وتدرون حوله وتطلبون منه المغفره والشفاء.. الخ .. في ديانتكم الوثنيه التي ورثوها عن المشركين ونقلها محمد لكم عنهم لتمارسوا ذات طقوسها الوثنيه كما اثبتنا بالدليل امام عيون القراء ولا يزال هناك المزيد وسوف يكون لنا عوده بعد قليل ..!

اسلوب السباب والشتم حينما تفلس وتعجز واسلوب تصنع الاستحمار والهروب الذي تتبعه في جميع المداخلات لن ينقد ماء وجهك ..!


[صورة مرفقة: p_969hwezn1.jpg]

عابد للاصنام يقبل الحجر الاسود الذي يشبه فرج المراه ويقدم له السجود والعباده !
08-27-2018 09:12 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #8
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
من أجل القاريء الكريم :

عَنْ سَعِيدِ بْنِ الْحَارِثِ ، عَنْ جَابِرٍ ، قَالَ: كُنَّا نُصَلِّي مَعَ رَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم الظُّهْرَ ، فَآخُذُ قَبْضَةً مِنْ حَصًى فِي كَفِّي أُبَرِّدُهُ ، ثُمَّ أُحَوِّلُهُ فِي كَفِّي الآخَرِ ، فَإِذَا سَجَدْتُ وَضَعْتُهُ لِجَبْهَتِي. - وفي رواية : كُنَّا نُصَلِّي مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم ، فِي شِدَّةِ الْحَرِّ ، فَيَعْمَدُ أَحَدُنَا إِلَى قَبْضَةٍ مِنَ الْحَصَى ، فَيَجْعَلُهَا فِي كَفِّهِ هَذِهِ ، ثُمَّ فِي كَفِّهِ هَذِهِ ، فَإِذَا بَرَدَتْ، سَجَدَ عَلَيْهَا. (المسند الجامع)

من حديث أنس بن سيرين ، عن أنس ، أن رجلا من الأنصار قال : يا رسول الله ، أني لا أستطيع الصلاة معك -وكان رجلا ضخما -، فصنع للنبي - صلى الله عليه وسلم - طعاما ، فدعاه إلى منزله فبسط له حصيرا ، ونضح طرف الحصير، فصلى عليه ركعتين . فدلت هذه الأحاديث على جواز الصَّلاة على الحصير . وفي حديث أبي سعيد الذي خرجه مسلم التصريح بأنه سجد عليه. (فتح الباري لابن رجب)


{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-27-2018 09:31 PM بواسطة zaidgalal.)
08-27-2018 09:30 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #9
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
لن تستطيع الضحك على القارئ الكريم باحضار احاديث مختلفه عن الاحاديث التي وضعتها انا في مداخلتي رقم "5" والتي تتحدث عن :
" وجوب تقبيل هذا الحجر الاسود الاصم الابكم وكيفية السجود له " ..

حتى جئت تسب وتشتم مفلسا وتدعي بالكذب انها تتحدث عن سجادة الصلاه والسجود عليها ..!

نتابع ايها القراء مع هذا الحجر الذي يعبده المسلمون ويسجدون له ويقبلونه ويتمسحون به ويلتمسون مغفرة الخطايا منه والشفاء من الامراض ويدرون حوله .. الخ من الممارسات الوثنيه التي نقلها محمد لهم من المشركين والتي لم تدخل لا عقول الصحابه ولا غيرهم الى يومنا هذا كما قرأتم بانفسكم اذ تحيروا من اصرار محمد على هذه الممارسات الوثنيه التي كان يمارسها المشركين من حولهم !..

اذ يعتبر المسلمون ايضا ان هذا الحجر الاصم الابكم هو يمين ربهم على الارض ! لنقرا :

"أخرج الجندي عن ابن عباس قال : الحجر الاسود يمين الله في الارض ، فمن لم يدرك بيعه رسول الله ص فاستلم الحجر فقد بايع الله ورسوله . واخرج الارزقي والجندي عن ابن عباس قال : ان هذا الركن الاسود يمين الله في الارض يصافح عباده."
(الدر المنثور بالتفسير بالمأثور للسيوطي لسورة البقرة 127)

وايضا :

"الحجر الاسود يمين الله ، فمن مسح يده على الحجر فقد بايع الله ان لا يعصيه"
(كنز العمال - كتاب الفضائل - فضائل الامكنة والازمنة)

وفي المصادر الشيعيه روى الكليني ايضا عن الامام الصادق (ع) انه قال :
"قال رسول الله (ص) : استلموا الركن فانه يمين الله في خلقه يصافح بها خلقه مصافحة العبد او الرجل ، يشهد لمن استلمه بالموافاه "
(الكافي ج 4 ص 406 ح 9)

هل قرأتم ! يمين الله في الارض هو الحجر الاسود .. !
ومن استلم الحجر فكانه صافح الله وبايعه شخصيا .. !

نفس معتقدات المشركين الي تكلم عنها محمد في قرانه اذ يشهد القران على ان وثنيه العرب كانت شركية فقط وانهم كانوا يعترفون ويعبدون الله لكنهم كانوا يتقربون اليه بشفاعه اوثانهم :

وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (25) لقمان
وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۖ فَأَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ (61) العنكبوت
وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَهُمْ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۖ فَأَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ (87) الزخرف
أَلَا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ ۚ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَىٰ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ (3) الزمر

[صورة مرفقة: p_9691z91r1.jpg]

وقد تابعهم محمد على عبادتهم الوثنيه هذه معترفا بشفاعه الاصنام حين قرأ عليهم سورة النجم الى ان بلغ قوله " أفرأيتم اللات والعزى الأخرى ومناة الثالثة الاخرى ، تلك الغرانيق العلى وإن شفاعتهن لترجى" (سورة الحج 52 ، سورة الزمر 45 مع التفاسير) .

ونقرا ايضا عن هذا الحجر الذي يقدم له المسلمون العباده والسجود بانه كان حجرا كريما .. ياقوتة من الجنه ..
ذات نور سماوي لو ظهر لاضاء بشعاعه العالم من شرقة الى غربه ..!

لنقرأ :

إنَّ الركنَّ والمقامَ ياقوتتانِ منْ ياقوتِ الجنةِ، طمسَ اللهُ تعالى نورَهُما، ولوْ لمْ يطمسْ نورَهما لأضاءَتا ما بينَ المشرقِ والمغربِ
الراوي:عبدالله بن عمرو المحدث:السيوطي المصدر:الجامع الصغير الجزء أو الصفحة:1997 حكم المحدث:صحيح

وايضا :

الحجرُ الأسودُ ياقوتةٌ بيضاءُ من ياقوتِ الجنةِ ، وإنما سَوَّدَتْه خطايا المشركينَ ، يُبْعَثُ يومَ القيامةِ مِثْلَ أُحُدٍ ، يشهدُ لِمَن استلمه وقَبَّلَه من أهلِ الدنيا
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:السيوطي المصدر:الجامع الصغير الجزء أو الصفحة:3803 حكم المحدث:صحيح

ما هذا النور الساطع الخارج من هذا الحجر ولكانه نور العالم وكأن الله اخفى نور مجده عن الاعين خلف جسد غلاف اسود ..!

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-28-2018 01:15 AM بواسطة البرنس.)
08-27-2018 11:39 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #10
RE: عبادة الحجر الاسود في الاسلام
سأضع بين يدي القاريء الكريم ما يؤكد أن هذا البغل يضعون على ظهره الكذب اقتاداءًا ببولس الكذاب الضال المضل :

[صورة مرفقة: 363877153.png]
[صورة مرفقة: 613853570.png]
[صورة مرفقة: 777520352.png]
[صورة مرفقة: 169703646.png]

[صورة مرفقة: 657742113.png]
[صورة مرفقة: 913822886.png]
[صورة مرفقة: 928306861.png]


[صورة مرفقة: 963371469.png]

أَلَا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ {39/3}

إقتباس : 6516 - الحجر الأسود ياقوتة بيضاء من ياقوت الجنة و إنما سودته خطايا المشركين يبعث يوم القيامة مثل أحد يشهد لمن استلمه و قبله من أهل الدنيا
( ابن خزيمة ) عن ابن عباس .
قال الشيخ الألباني : ( ضعيف )

هل تأكدتم أن هؤلاء هم أتباع الكذاب الذي أضلهم وأمرهم بالكذب ليضلوا الناس
وما يضلون إلا انفسهم وما يشعرون

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-28-2018 08:52 AM بواسطة zaidgalal.)
08-28-2018 08:23 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اشكالية نص ايه الحجر 9 البرنس 0 262 12-16-2017 04:46 AM
آخر رد: البرنس
  الرد على الاعجاز العلمي للحجر الاسود الفكر الحر 3 2,016 06-04-2012 05:05 PM
آخر رد: الفكر الحر
  الله ليس بحاجة عبادة أحد ولكن الشكر واجب صصصصصصصص 5 1,778 11-29-2010 10:28 AM
آخر رد: صصصصصصصص
  عبادة قيام الليل الأصح من القرأن الكريم المحفوظ والمفصل مؤمن مصلح 0 766 12-26-2009 07:31 AM
آخر رد: مؤمن مصلح
  هلال الإسلام و عبادة الكواكب في جزيرة العربان skipy 39 8,963 11-22-2007 07:39 AM
آخر رد: read

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف