إضافة رد 
الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
في سؤال طرح على الدجال الهالك احمد ديدات عن تعدد الزوجات قام بالتدليس والكذب بان القران هو الكتاب الوحيد الذي يقول بالزوجة الواحده ..!

اذ اقتطع هذا الكذاب بخفه يد كالساحر باقي ما ورد في سورة النساء الايه 3 اذ اقتبسها في كتابه (محمد الخليفة الطبيعي للمسيح ص 49) هكذا :

"... فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاءِ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ ۖ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً ..."

فالنص القراني الذي استشهد به ذاته يحوي السماح بتعدد نكاح النساء وخاصة الجواري والسبايا اي ما ملكت يمين المسلم .. لكن هذا الكذاب قام بطمس باقي النص القراني .. شاهدوا الصفحة من كتابه الاصلي :

[صورة مرفقة: p_972zs0oq1.jpg]

رابط الكتاب :
http://www.way-to-allah.com/en/documents...christ.pdf

اما المترجم العربي لكتاب ديدات يحرف الاقتباس حيث انه لم يضع النقاط (...) بعد كلمة فواحده ولا قبل كلمة انكحوا في الاية كما وردت في كتاب ديدات وانما اكتفى بغلق قوسي الاقتباس للاية حيث اراد المترجم اخفاء تدليس ديدات واقتطاعه للقران :

[صورة مرفقة: p_972yu6nv1.jpg]

رابط الكتاب :
https://www.kutub-pdf.com/book/2532-%D9%...D9%85.html

وكذلك تلميذ الشيخ ديدات وهو زاكر نايك يكرر مثل الببغاء هذا الهراء دون ان يطرف له جفن :

[صورة مرفقة: p_972rpztm1.jpg]

هنا:
https://islamhouse.com/ar/books/314436/

فنهج ديدات الهالك الكذاب في كل محاضراته هو التدليس والكذب مستخدما النقاط في النص المراد الاقتباس منه ليخفي شيئا ما وغالبا ما تكون النقاط التي يخفي بها ديدات باقي الكلام يكمن فيها الجواب القاطع على مزاعمه .. فما هو السياق ؟!

فلنقرأ النص كاملا :

وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَىٰ فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاءِ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ ۖ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَلَّا تَعُولُوا (3)

الملون بالاحمر هو ما اخفاه ديدات وحذفه وابقى الكلام في الوسط ..!

وعلى فكره الجزء المحذوف من القران  "وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَىٰ" حير علماء تفسير القران الى يومنا هذا اذ ما علاقه القسط باليتامى مع نكاح اربع نساء ؟! على العموم هذا ليس موضوعنا !

اما الجزء الثاني المحذوف من القران "أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَلَّا تَعُولُوا " يسقط اكاذيب ديدات والاعيبه على الجمهور حيث ان النص الذي حذفه ديدات يبيح للمسلم نكاح ومعاشرة ما لا يحصى من النساء وليس فقط واحده !

فالنساء الحرائر محدودات باربع فقط .. اما النساء الجواري والسبايا المدعوات "ملك اليمين" فلا حدود لعددهم حتى لو تعدى الالوف واليكم الدليل :

تفسير البغوي :
"( أو ما ملكت أيمانكم ) يعني السراري لأنه لا يلزم فيهن من الحقوق ما يلزم في الحرائر ، ولا =قسم لهن ، ولا وقف في عددهن"

تفسير الشوكاني :
{أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَـٰنُكُمْ } معطوف على واحدة، أي: فانكحوا واحدة، أو انكحوا ما ملكت أيمانكم من السراري، وإن كثر عددهنّ، كما يفيده الموصول. والمراد: نكاحهن بطريق الملك لا بطريق النكاح، وفيه دليل على أنه لا حق للمملوكات في القسم، كما يدل على ذلك جعله قسيماً للواحدة في الأمن من عدم العدل، وإسناد الملك إلى اليمين، لكونها المباشرة لقبض الأموال، وإقباضها.

تفسير الكشاف للزمخشري :
{أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَـٰنُكُمْ } سوّى في السُّهولة واليسر بين الحرة الواحدة وبين الإماء، من غير حصر ولا توقيت عدد. ولعمري أنهنّ أقل تبعة وأقصر شغباً وأخف مؤنة من المهائر، لا عليك أكثرت منهن أم أقللت، عدلت بينهن في القسم أم لم تعدل، عزلت عنهن أم لم تعزل.

تفسير ابن عاشور :
وقوله: {أو ما ملكت أيمانكم} إن عطف على قوله: {فواحدة}، فقد خيّر بينه وبين الواحدة باعتبار التعدّد، أي فواحدة من الأزواج أو عدد ممّا ملكت أيمانكم، وذلك أنّ المملوكات لا يشترط فيهنّ من العدل ما يشترط في الأزواج.

تفسيرالالوسي :
والسراري من غير حصر لقلة تبعتهن وخفة مؤنتهن وعدم وجوب القسم فيهن، وزعم بعضهم أن هذا معطوف على النساء أي فانكحوا ما طاب لكم من النساء أو مما ملكت أيمانكم ولا يخفى بعده، وقرأ ابن أبـي عبلة من ملكت، وعبر بما في القراءة المشهورة ذهاباً للوصف ولكون المملوك لبيعه وشرائه والمبيع أكثره ما لا يعقل كان التعبير بما فيه أظهر، وإسناد المِلك لليمين لما أن سببه الغالب هو الصفقة الواقعة بها، وقيل: لأنه أول ما يكون بسبب الجهاد والأسر.

تفسير الجلاليين :
{فَإِنْ خِفْتُمْ أَ } نْ {لا تَعْدِلُواْ } فيهن بالنفقة والقَسْم {فَوٰحِدَةً } انكحوها {أَوْ } اقتصروا على {مَا مَلَكَتْ أَيْمَٰنُكُمْ } من الإماء إذ ليس لهن من الحقوق ما للزوجات.

هل لاحظتم اقوال علماء التفسير عن النساء المملوكات للمسلم بالسبي او الشراء ..؟!

- لا يلزم فيهن من الحقوق ما يلزم الحرائر ، ولا قسم لهن ، ولا وقف في عددهن ..!
- لا عليك ان اكثرت منهم او اقللت ..!
- السراري من غير حصر ..!

ففي القران المراة العبده مجرد سلعه يمكن للرجل ان يشتريها او يغتنمها في المعارك ويستطيع ممارسة الجنس معها بحرية مطلقة دون قيود .. فملكات اليمين ليس لهن الحقوق ما للزوجات !

فالجارية في الاسلام يحل لسابيها او شاريها في السوق ان يطاها ويضاجعها جنسيا ولو كانت ذوي زوج دون اي عقد شرعي او زواج بينهم وليست هي زوجة باي حال من الاحوال وملك اليمين في الاسلام لا يحوي قواعد زواج انما الامر لا يعدو كونه امتلاك للمراه واستعبادها والتمتع بها جنسيا دون ان يكون لها اي حقوق كالزوجة الشرعيه.

والدليل على اعتبار القران النساء كالسلعه والجماد هو استخدامه اداه "ما" في قولة "ما طاب لكم من النساء" وقوله "ما ملكت ايمانكم" ! فلماذا وصفهم القران بلفظة "ما" التي لغير العاقل وليس "من" ؟!

لان النساء يشبهن السلع التجارية ولقلة عقلهم ولانهم نوع من البهائم :

تفسير البيضاوي :
فانكحوا ما حل لكم. وإنما عبر عنهن بما ذهاباً إلى الصفة أو إجراء لهن مجرى غير العقلاء لنقصان عقلهن.

تفسير اضواء البيان :
وقال بعض العلماء: عبر عنهن "بما" إشارة إلى نقصانهن وشبههن بما لا يعقل حيث يؤخذ بالعوض والله تعالى أعلم.

تفسير الالوسي لسورة المؤمنون 5،6 :
والمراد مما ملكت أيمانهم السريات، والتخصيص بذلك للإجماع على عدم حل وطء المملوك الذكر، والتعبير عنهن ـ بما ـ على القول باختصاصها بغير العقلاء لأنهن يشبهن السلع بيعاً وشراءً أو لأنهن لأنوثتهن المنبئة عن قلة عقولهن جاريات مجرى غير العقلاء، وهذا ظاهر فيما إذا كن من الجركس أو الروم أو نحوهم فكيف إذا كن من الزنج والحبش وسائر السودان فلعمري إنهن حينئذٍ إن لم يكن من نوع البهائم فما نوع البهائم منهن ببعيد.

هل كان ديدات سيجرأ على وصف امراة زنجية في جنوب افريقيا بانها نوع من البهائم وناقصه عقل ؟! وان القران استخدم لفظة "ما" لغير العقلاء في دينه الذي يميز هذه التفرقة العنصرية القميئه ..؟!

اذن اقتطاع الكذاب ديدات النص القراني من طرفيه كان ليصور للجمهور بالكذب بان الاسلام فقط يحلل نكاح زوجة واحدة في حالة عدم العدل بينما النص القراني يتابع محللا للمسلم اضافه الى الزوجة الواحدة تلك ما لا حصر له من النساء الجواري سواء اسيرات حرب او جواري اشتراهم من اسواق النخاسة الاسلامية ..

دليل ان هذا الهالك يخجل من قرانه ويخزى مثل غيره من المسلمين ..!

هذا هو اسلوب هذا الكذاب وجميع المسلمين الكذابين المدلسين الذين يشعرون بالخزي والعار من قرانهم .. التدليس والكذب لتجميل قبيح دينهم الاقبح من القبيح !
08-31-2018 12:02 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #2
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
اما الكذبه الثانيه لهذا الدجال الهالك المقبور هو اعطاء احصائيات مفبركة كاذبه ان النساء في امريكا اكثر من الرجال وبانهن يزداد عددهن بمقدار 7.8 مليون دون ان يعطي مرجع واحد لهذه الاحصائيه الكاذبه ..!

وكان هذا الدجال يكرر هذه الكذبه دائما في جميع محاضراته ومقابلاته .. اذ يطيل ويزيد هذا الدجال حول ذلك العدد الافتراضي الذي يلقيه دوما على الشواذ جنسيا في نيويورك والذي يقول بانه 25 مليون شاذ (وهو رقم مبالغ فيه) لكي يستخلص منه حجة ان النساء لن يجدن من يتزوج بهن في امريكا ..!

وهي حجة ساقطة لانه لو كان هناك هذا العدد من الشواذ سيقابله على الاقل عدد مثله او ما يضاهيه من النساء الشاذات وهن بالطبع لن يطلبن زواج الرجال !

[صورة مرفقة: p_972qvnx51.jpg]

[صورة مرفقة: p_972g9yia1.jpg]

[صورة مرفقة: p_9720uwaf1.jpg]

فهو يحاول تبرير تعدد الزوجات في الاسلام على كذبه مفادها ان النساء اكثر من الرجال عددا في العالم ! والكارثه التي تطعن في علمه ومصداقيته انه لم يقدم مرجعا واحدا لاثبات مزاعمه الكاذبه ولا حتى صور جرائد ..!

فتعالوا لنفحص كلامه على ضوء الاحصائيات لتكتشفوا كذب هذا الكذاب الذي علم المسلمين الكذب :

1 - ( "الأمم المتحدة": عدد الرجال فى العالم يفوق النساء بـ85 مليون رجل )

https://www.youm7.com/story/2015/3/11/%D...86/2100787

2 - ( ارتفاع نسبة الذكور في الولايات المتحدة )

http://www.aljazeera.net/news/miscellane...8%AF%D8%A9

3 - ( عدد الذكور السعوديين يفوق الإناث بـ 130 ألف شاب )

https://sabq.org/aopgde

4 - ( «الإحصاء»: عدد الذكور في مصر 23.2 مليون والإناث 21.8 مليون )

https://www.tahrirnews.com/posts/183125/...%A7%D8%A1+

5 - ( الرجال أكثر من ثلاثة أضعاف النساء في الإمارات )

https://www.alittihad.ae/Article/31808/2011/

6 - (الإحصاءات : عدد الذكور يفوق الإناث بنصف مليون نسمة - صحيفة الرأي)

http://alrai.com/article/773387.html

فكما شاهدتم .. الكذاب ديدات دأب على تضليل الجماهير من جهة تعدد الزوجات في الاسلام معتمدا على جهل المسلمين وعدم تدقيقهم وراءه وكان يقدم احصائيات كاذبه ملفقه لتسويق فكره الاسلامي مهما كان متناقض مع مبادئ المجتمع .. وجمهور ديدات المغيب يصفق له بكل بلاهه !

مقوله يتبجح بها المسلمين المغيبين المعدومين العقل بان الاسلام هو الحل !
فهل الاسلام هو الحل في تعدد الزوجات كما اثبتنا من الاحصائيات التي يفوق فيها عدد الرجال النساء ..؟!
لو مارس المسلم تعدد الزوجات سيخلق مشكلة بما ان عدد الرجال اكثر من عدد النساء مما سيزيد من عدد الرجال العزاب ولن يجدوا فتاه ليتزوجوا بها .. ولن يبقى امامهم حينها سواء السماح بتعدد الازواج للخروج من هذا المأزق !

من ناحية اخرى هل فطرة النساء تقبل التعددية ..؟!

هل قام هذا الشيخ الدجال باحصائية ليستطلع اراء النساء في قبول تعدد الزوجات ..؟!

( تعدد الزوجات يستميل الرجال ويثير غضب النساء في ماليزيا )

http://bab.com/node/8090

(تعدد الزوجات .. النساء بصوتٍ واحد: العنوسة ولا التعدد)
http://www.alsharq.net.sa/2012/05/27/308395

(تعدد الزوجات يمزق الأسر المغربية ويضع أعناق نساء على مذبحة الظلم والمكائد)

https://www.febrayer.com/8783.html

هراء الدجال ديدات بان الاسلام اوجد الحل لمشكلة النساء الزائدات مجرد سخف يعارضه استفحال ظاهره العنوسة والامراض النفسية للنساء والطلاق وما يلازمة من كوارث اجتماعية في الدول الاسلامية ..!

(دراسة: تعدد الزوجات السبب الرئيسي في حالات الطلاق في السعودية)

https://www.albawaba.com/ar/%D8%B3%D8%A7...9%8A%D8%A9
08-31-2018 12:11 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #3
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
(08-31-2018 12:11 AM)البرنس كتب :  

فتعالوا لنفحص كلامه على ضوء الاحصائيات لتكتشفوا كذب هذا الكذاب الذي علم المسلمين الكذب :

1 - ( "الأمم المتحدة": عدد الرجال فى العالم يفوق النساء بـ85 مليون رجل )

https://www.youm7.com/story/2015/3/11/%D...86/2100787

يا بغل .. كف عن اتباع الكذاب الضال المضل بولس
من ياخذ عن الأمم المتحدة يلجأ لمصادرها وموقعها لا لجريدة اليوم السابع الأمنية :

[صورة مرفقة: 996667106.png]

هنــــــــــــــا


[صورة مرفقة: 952448833.png]
[صورة مرفقة: 784037693.png]

فهمت يا تابع الكذاب تجيب مصدرك إزاي ؟!

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
08-31-2018 08:44 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #4
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
إقتباس :يا بغل ..


مالك يا ابن الكلبه ..؟!

إقتباس :كف عن اتباع الكذاب الضال المضل بولس


اذا بولس كذاب مضلل لماذا كان القواد الخنزير محمدك يسرق وحيه وينسبه لنفسه على اساس منزل عليه هو يا ابن الكلبه ولماذا اعترف نبيك الخنزير بان بولس رسول يا ابن الكلبه ؟

سرقات محمدية من بولس الرسول
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108542


إقتباس :من ياخذ عن الأمم المتحدة يلجأ لمصادرها وموقعها لا لجريدة اليوم السابع الأمنية :


موقع الامم المتحده الذي وضعته لعام 2015 يقول الرجال اكثر من النساء بـ 62 مليون يا عابد الكلب محمد والحجر الاسود :
men outnumber women by some 62 million.
ويفضل دجالك ديدات واحد كذاب ادعى ان عدد النساء اكثر من عدد الرجال يا مسخره القراء ..!

وموقع اليوم السابع يقول ان عام 2014 عدد الرجال يفوق عدد النساء بـ 85 مليون ..!
"كشف تقرير هيئة الأمم المتحدة عن تعداد السكان فى عام 2014 عن أن عدد الرجال على الكرة الأرضية يفوق عدد النساء بنحو 85 مليون رجل"

ويفضل دجالك ديدات واحد كذاب ادعى ان عدد النساء اكثر من عدد الرجال يا عابد الخنزير محمد ..!

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-31-2018 09:27 PM بواسطة البرنس.)
08-31-2018 09:09 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #5
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
(08-31-2018 12:11 AM)البرنس كتب :  

2 - ( ارتفاع نسبة الذكور في الولايات المتحدة )

http://www.aljazeera.net/news/miscellane...8%AF%D8%A9

يا بغل .. كف عن اتباع الكذاب الضال المضل بولس
من ياخذ عن الولايات المتحدة يلجأ لمصادرها وموقعها لا لموقع الجزيرة أو غيره :

شوف حسب التعداد الأمريكي الرسمي لعامي 2000 و 2010 حيث يذكر عدد سكان الولايات المتحدة أمام كلمة Total ثم يذكر عدد الذكور أمام كلمة Male والإناث أمام كلمة Female :

[صورة مرفقة: 425349696.png]
[صورة مرفقة: 847105367.png]

هنــــــــــــا

ومباشرة

هنــــــــــــا


فهمت يا تابع الكذاب تجيب مصدرك إزاي ؟!

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
09-01-2018 05:40 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #6
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
إقتباس :يا بغل


مالك يا ابن العرص ؟

إقتباس :كف عن اتباع الكذاب الضال المضل بولس


فلماذا اذن كان نبيك الكذاب والقواد الارهابي يسرق وحيه وينسبه لنفسه على اساس منزل عليه هو .. ولماذا اعترف بان بولس رسول يا عابد البشر والحجر ؟

سرقات محمدية من بولس الرسول
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108542

انخرس كالعاده .


إقتباس :من ياخذ عن الولايات المتحدة يلجأ لمصادرها وموقعها لا لموقع الجزيرة أو غيره :


الم تاتي من قبل من مصدرها لعام 2015 ان عدد الرجال اكثر من عدد النساء يا عابد الكلب محمد واثبت بنفسك ان شيخك الدجال واحد كذاب يا عابد البشر والحجر ؟
هل فهمت يا عابد البشر والحجر ان شيخك الدجال ديدات واحد كذاب مدعي ان عدد النساء اكثر من عدد الرجال بدون اي ادله او احصائيات يدعم فيه كلامه واثبتنا انه واحد كذاب امام عيون جميع القراء .

[صورة مرفقة: p_9740l8m61.jpg]

هل فهمت يا عابد البشر والحجر ان شيخك الدجال ديدات واحد كذاب وكيف يحرف القران مدعي انه الكتاب الوحيد الذي يقول بالزوجة الواحده كما فضحنا كذبه امام عيون جميع القراء وتحريفه للقران ؟!

انقلع حفظا لماء وجهك .
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 09-01-2018 07:42 PM بواسطة البرنس.)
09-01-2018 07:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #7
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
(09-01-2018 07:40 PM)البرنس كتب :  الم تاتي من قبل من مصدرها لعام 2015 ان عدد الرجال اكثر من عدد النساء

يا بغل يا تابع الكذاب بولس
الأولى كانت الأمم المتحدة وإحصاؤها على مستوى العالم

الثانية يا بغل
هي الولايات المتحدة

فهمت يا بغل الفرق بين الأمم المتحدة و الولايات المتحدة ؟!

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
09-01-2018 07:45 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #8
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
إقتباس :يا بغل


مالك يا ابن الكلبه ؟!

إقتباس :يا تابع الكذاب بولس


فلماذا اذن كان نبيك الكذاب والقواد الارهابي يسرق وحيه وينسبه لنفسه على اساس منزل عليه هو .. ولماذا اعترف بان بولس رسول يا عابد البشر والحجر ؟

سرقات محمدية من بولس الرسول
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108542

انخرس كالعاده يا عابد البشر والحجر !


إقتباس :الأولى كانت الأمم المتحدة وإحصاؤها على مستوى العالم


وتثبت ان شيخك واحد كذاب يا عابد البشر والحجر .

[صورة مرفقة: p_9740l8m61.jpg]

إقتباس :الثانية يا بغل
هي الولايات المتحدة


وتثبت ان شيخك كذاب يا عابد البشر والحجر

[صورة مرفقة: p_9740l8m61.jpg]

هل فهمت ان شيخك واحد كذاب ياتي باحصائات كاذبه بلا مصادر موثقة ؟
هل فهمت ان شيخك كذاب محرف للقران يدعي انه الكتاب الوحيد الذي يقر بالزوجة الواحده ؟
هل فهمت ان دينك ناقص وفطره النساء ضد تعدد الزوجات ؟

انقلع يا عابد البشر والحجر .
09-01-2018 07:57 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,012
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #9
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
يا بغل
يا تابع الغبي الكذاب الضال (اعترف وقال: كنت غبيًّا وأنا أفتخر)

الفرق في التعداد الأمريكي لسنة 2000 هو لصالح النساء بزيادة قدرها 5 مليون و 314 ألف و 780 امرأة

تعداد سنة 1980 و 1990 كان الفارق هو 6.4 و 6.2 مليون امرأة :

[صورة مرفقة: 631543678.png]

هنــــــــــــــا

ومباشرة:

هنــــــــــــــا

فهمت يا تابع الكذاب تجيب مصدرك إزاي ؟!

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
09-01-2018 11:48 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 625
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #10
RE: الدجال ديدات واكذوبة الزوجة الواحدة
إقتباس :يا بغل


مالك يا بقره ؟

إقتباس :يا تابع الغبي الكذاب الضال (اعترف وقال: كنت غبيًّا وأنا أفتخر)


الغبي الضال هو محمدك النجس ابن عاهره مكة التي حبلت فيه اربع سنوات والذي كان يسرق وحي بولس وينسبه لنفسه :

سرقات محمدية من بولس الرسول
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108542

هل وصل بكم لتحريف الكتاب المقدس ايضا بعد ما حرفتم قرانكم وترجماته وتفاسيرة والاحاديث ؟!

اه يا اتباع دين الكذب والتدليس والتحريف والتزوير !

والان هل فهمت ان شيخك واحد كذاب ياتي باحصائات كاذبه بلا مصادر موثقة في محاضرته عام 1993 وفضل يزيد ويعيد فيها كل سنه وكأنها نسب ثابته لا تتغير ؟

وكذلك في محاضرته عام 1986 يردد نفس الهراء بنفس النسبه بالضبط :





[صورة مرفقة: p_974lsrlu1.jpg]

وفي سنه 96 لا يزال يردد نفس الرقم





[صورة مرفقة: p_97474nsv1.jpg]

وكذلك في لقاء قديم مع جينا لويس يرد نفس الرقم !





[صورة مرفقة: p_974v1a0n1.jpg]

الخ !

يلعن اخته هالرقم الا ما بتغير ولا حتى له مصدر من اساسه !!!!!!

وهل فهمت ايضا ان شيخك كذاب محرف للقران يدعي انه الكتاب الوحيد الذي يقر بالزوجة الواحده ؟
هل فهمت ان دينك ناقص وفطره النساء ضد تعدد الزوجات ؟

ام انك لا تفهم يا من تهرب مثل الفار المذعور امام القراء يا تابع دين النقل لا العقل لانك بعير منقاذ من انفك بخزامة كما وصفك الخنزير النجس محمد :

"حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا عبد الرحمن بن مهدي حدثنا معاوية يعني ابن صالح عن ضمرة بن حبيب عن عبد الرحمن بن عمرو السلمي أنه سمع العرباض بن سارية قال:
-وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب قلنا يا رسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا قال قد تركتكم على البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك ومن يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بما عرفتم عن سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين وعليكم بالطاعة وإن عبدا حبشيا عضوا عليها بالنواجذ فإنما المؤمن كالجمل الأنف حيثما انقيد انقاد.


والان اختفى حفظا لماء وجهك يا مسخره القراء .
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 09-02-2018 03:20 AM بواسطة البرنس.)
09-02-2018 01:25 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  ديدات : ولادة المسيح لم تكن في الشتاء! البرنس 25 241 اليوم 05:55 PM
آخر رد: البرنس
  ديدات يحرف حديث رسوله "الحرب خدعه" البرنس 4 63 09-02-2018 05:40 PM
آخر رد: البرنس
  الدجال ديدات يكذب على برنارد شو البرنس 2 44 09-01-2018 01:46 AM
آخر رد: البرنس
  جهل ديدات بالعقيدة الاسلامية البرنس 0 263 11-12-2017 05:59 PM
آخر رد: البرنس
  بارت ايرمان يقصف الكذاب ديدات البرنس 2 480 11-12-2017 05:10 PM
آخر رد: البرنس

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف