الانعام 91 خرافة التنزيل وجهل محمد
#21
إقتباس :يا بغل


مالك يا ابن الكلبه يا ابن الحمارة ابن العاهره النجسة ..؟!

إقتباس :يا تابع بولس الكذاب


طالما بولس كذاب فلماذا كان الخنزير محمدك النجس يسرق كلامة وينسبه لنفسه على اساس انه موحى به اليه هو :

سرقات محمدية من بولس الرسول
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108542&highlight=%D8%A8%D9%88%D9%84%D8%B3


لماذا انخرست ووضعت الخراء في فمك ..؟!
ما تجاوب يا عابد الكلب محمد سارق وحي بولس الرسول وناسبه لنفسه !


إقتباس :هذه الأسئلة تحملها وتطرحها أمام علمائكم الحميييييييييييييييييييييييير لأنهم هو الذين يقولون أن عوص أرض عربية وأن أيوب اسم عربي وأن أصحابه عرب ... والنسخة السبعينية تستعمل كلمة "العربية" :



تعالوا لاريكم هذا القواد ابن القواده كيف يتعامل مع غيره وحينما يصل الامر دينه يقول :

إقتباس :لا أدخل ولا أقرأ

الإسلام مصدران:

1- الله عز وجل (القرآن الكريم)

2- الرسول صلى الله عليه وسلم (السنة)

وغير ذلك يؤخذ منه ويرد عليه

أمامك هذان المصدران إن كان فيهما ما يثبت وجود نوم أو جماع في الجنة فضعه هنا وأشكرك مقدمًا
http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108695&pid=1026952466#pid1026952466


لتعرفوا مدى افلاس وقذارة المسلمين وحقارتهم وسفالتهم في التعامل مع الاخرين ..!

اين امرنا الله في كتابنا ان ناخذ الدين من علماء يا ابن العاهره يا ابن المومس ..؟!

لماذا حينما يصل الامر لدينك تقول لا اقبل الا ما يقوله القران والرسول وتاتي عندنا وتريد فرض علينا بالعافيه كلام مخالف للكتاب المقدس ..؟!

لتعرفوا ايها القراء مدى افلاس وقذارة المسلمين وحقارتهم وسفالتهم في التعامل مع الاخرين ..!

جاوب يا ابن الحمارة واثبت امام القراء ان ربنا امرنا في كتابه ان ناخذ كلام العلماء وليس كلامة هو وحده فقط لا غير ..؟!

ام انك تتناسى يا ابن الداعره انكم الذين تاخذون دينكم من البشر كما يقول الخراء قرانكم وليس نحن :

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ } النساء : 59

انظروا ايها القراء اقرأ كيف يجب ان يطأطأ المسلم راسه امامهم شاء ام ابى ..
وان صلوا وكانوا فسقة يصلي ورائهم ..

وان كانوا مبتدعة ويخافهم يصلي معهم تقية ونفاقاً وكذباً ..
ثم يعيد الصلاة لوحده بعيداً عن الانظار ..!!

الجامع لاحكام القران - القرطبي :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ

" .. وَقَالَ جَابِر بْن عَبْد اللَّه وَمُجَاهِد : " أُولُو الْأَمْر " أَهْل الْقُرْآن وَالْعِلْم ; وَهُوَ اِخْتِيَار مَالِك رَحِمَهُ اللَّه , وَنَحْوه قَوْل الضَّحَّاك قَالَ : يَعْنِي الْفُقَهَاء وَالْعُلَمَاء فِي الدِّين . وَحُكِيَ عَنْ مُجَاهِد أَنَّهُمْ أَصْحَاب مُحَمَّد صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَاصَّة . وَحَكَى عَنْ عِكْرِمَة أَنَّهَا إِشَارَة إِلَى أَبِي بَكْر وَعُمَر رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا خَاصَّة . وَرَوَى سُفْيَان بْن عُيَيْنَة عَنْ الْحَكَم بْن أَبَانَ أَنَّهُ سَأَلَ عِكْرِمَة عَنْ أُمَّهَات الْأَوْلَاد فَقَالَ : هُنَّ حَرَائِر . فَقُلْت بِأَيِّ شَيْء ؟ قَالَ بِالْقُرْآنِ . قُلْت : بِأَيِّ شَيْء فِي الْقُرْآن ؟ قَالَ : قَالَ اللَّه تَعَالَى : " أَطِيعُوا اللَّه وَأَطِيعُوا الرَّسُول وَأُولِي الْأَمْر مِنْكُمْ " وَكَانَ عُمَر مِنْ أُولِي الْأَمْر ; قَالَ : عَتَقَتْ وَلَوْ بِسِقْطٍ . وَسَيَأْتِي هَذَا الْمَعْنَى مُبَيَّنًا فِي سُورَة " الْحَشْر " عِنْد قَوْله تَعَالَى : " وَمَا آتَاكُمْ الرَّسُول فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا " [ الْحَشْر : 7 ] . وَقَالَ اِبْن كَيْسَان : هُمْ أُولُو الْعَقْل , الرَّأْي الَّذِينَ يُدَبِّرُونَ أَمْر النَّاس .

انظروا ايها القراء كيف امرهم الخنزير محمدهم ان يطيعوا اولى الامر حتى لو كانوا شياطين في جثمان انس :

قلتُ : يا رسولَ اللهِ ! إنا كنا بشرٌ . فجاء اللهُ بخيرٍ . فنحن فيه . فهل من وراءِ هذا الخيرِ شرٌّ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : هل من وراءِ ذلك الشرِّ خيرٌ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : فهل من وراءِ ذلك الخيرِ شرٌّ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : كيف ؟ قال ( يكون بعدي أئمةٌ لا يهتدون بهدايَ ، ولا يستنُّون بسُنَّتي . وسيقوم فيهم رجالٌ قلوبُهم قلوبُ الشياطينِ في جُثمانِ إنسٍ ) قال قلتُ : كيف أصنعُ ؟ يا رسولَ اللهِ ! إن أدركت ُذلك ؟ قال ( تسمعُ وتطيع للأميرِ . وإن ضَرَب ظهرَك . وأخذ مالَك . فاسمعْ وأطعْ ) .
الراوي:حذيفة بن اليمان المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:1847 حكم المحدث:صحيح

وليس هذا فحسب ايها القراء بل ان محمدهم امر المسلمين ان يتبعوا البشر اولي الامر مثل البعير مذلولين منقاذين من انوفها بخزامة لان المسلم عند محمد هو حيوان مثل اي حيوان معدوم العقل مأمور بالطاعه مثله مثل اي حيوان :

( مسند الإمام أحمد - للإمام أحمد ابن حنبل - مسند الشاميين - حديث العرباض بن سارية عن النبي صلى الله عليه وسلم)

"حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا عبد الرحمن بن مهدي حدثنا معاوية يعني ابن صالح عن ضمرة بن حبيب عن عبد الرحمن بن عمرو السلمي أنه سمع العرباض بن سارية قال:
-وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب قلنا يا رسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا قال قد تركتكم على البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك ومن يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بما عرفتم عن سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين وعليكم بالطاعة وإن عبدا حبشيا عضوا عليها بالنواجذ فإنما المؤمن كالجمل الأنف حيثما انقيد انقاد."

ولنقرأ المعجم الشهير :
"وبعير مأْنُوفٌ: يُساقُ بأَنْفِه، فهو أَنِفٌ.
وأَنِفَ البعير: شكا أَنْفَه من البُرة.
وفي الحديث: ((إن المؤمن كالبعير الأَنِفِ والآنِف)).
أي: أَنه لا يَرِيمُ التَّشَكِّي، وفي رواية: ((المُسْلِمون هَيِّنُون لَيِّنُون كالجمل الأَنِفِ -أي: المأْنُوفِ- إن قِيدَ انْقادَ، وإن أُنِيخَ على صَخْرةٍ اسْتَناخَ)).
والبعير أَنِفٌ: مثل تَعِبَ، فهو تَعِبٌ، وقيل: الأَنِفُ الذي عَقَره الخِطامُ، وإن كان من خِشاشٍ أَو بُرةٍ أَو خِزامةٍ في أَنفه فمعناه أَنه ليس يمتنع على قائده في شيء للوجع، فهو ذَلُولٌ منقاد، وكان الأَصل في هذا أَن يقال: مأْنُوف لأَنه مَفْعول به كما يقال: مصدورٌ."

( لسان العرب - لابن المنظور الإفريقي - المجلد التاسع - حرف الفاء - فصل الهمزة)

قال اذهب واطرح الاسئلة على علمائك قال هههههههههههه
لا كمان شوية قل اذهب والبس حزام ناسف وفجر كل شخص يكتب ما يخالف الكتاب المقدس كما تفعلون انتم مع مخالفيكم يا ارهابين يا لصوص يا هاتكين الاعراض يا نسل الزنا المتعه وملكات اليمين يا تاجر الاعراض وعجبي !

ثم لم تاتي بكلام حلمي القمص يعقوب ام لانه ينفي عروبه ايوب التي ينفيها الكتاب المقدس والذي تريد فرضها عليه بالعافيه متوهم انك سوف تستطيع اثبات نبؤة الخنزير الكذاب محمد المستعرب :

1497- مَنْ هو كاتب السفر؟ وهل يرجع السفر للتراث العربي؟ وهل أيوب كان عربيًا؟
https://st-takla.org/books/helmy-elkommo.../1497.html

1498- مَنْ هو أيوب؟ وهل هو من نَسل إبراهيم كقول ابن إسحق وابن كثير؟ وفي أي عصر عاش؟ وأين كان موطنه؟

https://st-takla.org/books/helmy-elkommo.../1498.html

ولماذا لم تاتي بتفسير الرابي راشي والا ما شي على مزاج دبر امك يا ابن الخسيسة :

There was a man in the land of Uz: This means in the land of Aram, as it is written (Gen. 22:21): “Uz, his firstborn,” of the sons of Nahor.

والان يا ابن المومس اين قال الكتاب المقدس ان ايوب عربي يعيش في ارض عربيه ..؟!
ما تجاوب يا حيوان يا ذليل كما وصفك نبيك الكذاب ..؟!
واين للعربان الاعاريب ان يعرفوا الاله يهوه الوهيم المذكور عشرات المرات في سفر ايوب وكيف عرفوا التوحيد في عصر ايوب يا حيوان يا ذليل كما وصفك نبيك الكذاب يا معدوم العقل من منساق مسير مثل اي حيوان ..؟!
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  فضيحة سورة الانعام البرنس 11 1,003 11-20-2018, 05:24 PM
آخر رد: البرنس
  خرافة موت موسى في الاسلام البرنس 0 239 11-19-2018, 11:52 PM
آخر رد: البرنس
  خرافة ابراهيم الحنيف المسلم البرنس 2 648 08-12-2018, 10:46 PM
آخر رد: البرنس
  خرافة ال عمران 46 و 49 البرنس 46 4,535 01-17-2018, 08:11 AM
آخر رد: zaidgalal
  خرافة الحفظ في الصدور البرنس 0 508 12-21-2017, 02:00 AM
آخر رد: البرنس

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم