الشيخ بيقول ان ابو بكر سباب و الرسول كان يسب ... رأيكم
#1


امصص ببظر اللات لو وضحتها ستعمل قضية سب وقذف لقائلها

وشهد شاهد من اهلها هههههههه
الرد
#2
هتلافي أكبر من هذا في كتابك المقدس:

يشبه المتحدث في نشيد الأنشاد جسد محبوبته بالنخلة، وثديييها بالعناقيد. ويمني نفسه مداعبة هذه العناقيد:
"قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد. قلت: «إني أصعد إلى النخلة وأمسك بعذوقها». وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة أنفك كالتفاح." (نشيد الأنشاد 7: 7، 8)
يقول البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم:
"حيث أن سفر نشيد الأنشاد يضم بين دفتيه عبارات دنيوية في وصف مفاتن المرأة والتغزل بها مما قد يكون سبباً في إثارة الشهوات الجسدية الدنيئة، نصح علماء الشريعة الموسوية في العهد القديم ألاّ يسمح للمرء أن يقرأ هذا السفر قبل بلوغه الثلاثين من العمر، كما أن كنيستنا السريانية الأرثوذكسية عندما عينت فصولاً خاصة من أسفار الكتاب المقدس بعهديه لتتلى على مسامع المؤمنين قبل البدء بالقداس الإلهي أيام الآحاد والأعياد، استثنت سفر نشيد الأنشاد فلم تعين منه قراءة أبداً." ()
http://www.syrian-orthodox.com/article.php?id=38
يقول شاول موجهًا سبابًا ليوناثان:
فحمي غضب شاول على يوناثان وقال له: «يا ابن المتعوجة المتمردة، أما علمت أنك قد اخترت ابن يسى لخزيك وخزي عورة أمك؟ (1صم 20: 30)
وكلمة "المتمردة" هي الكلمة العبرية עוה وتنطق ‛âvâh ولها معانٍ كثيرة منها ما يدل على عدم الممانعة إذا دُعِيَت إلى الزنا. لذلك تترجمها الأخبار السارة إلى "الفاجرة"، وتترجمها الترجمة اليسوعية إلى "الفاسدة"، وتترجمها ترجمة DRB إلى ravisher of a man "داعية الرجال". ويترجم قاموس Babylon English كلمة ravisher إلى:
rapist، one who forces a person to submit to sexual intercourse.
"مغتصبة: التي تجبر شخصًا على ممارسة العملية الجنسية. وتترجمها ترجمة BBE إلى uncontrolled woman "المرأة التي لا تستطيع أن تسيطر على نفسها".
يقول سفر العدد:
يَسْتَحْلِفُ الكَاهِنُ المَرْأَةَ بِحَلفِ اللعْنَةِ وَيَقُولُ الكَاهِنُ لِلمَرْأَةِ: يَجْعَلُكِ الرَّبُّ لعْنَةً وَحَلفاً بَيْنَ شَعْبِكِ بِأَنْ يَجْعَل الرَّبُّ فَخْذَكِ سَاقِطَةً وَبَطْنَكِ وَارِماً. وَيَدْخُلُ مَاءُ اللعْنَةِ هَذَا فِي أَحْشَائِكِ لِوَرَمِ البَطْنِ وَلِإِسْقَاطِ الفَخْذِ. فَتَقُولُ المَرْأَةُ: آمِينَ آمِينَ..... وَمَتَى سَقَاهَا المَاءَ فَإِنْ كَانَتْ قَدْ تَنَجَّسَتْ وَخَانَتْ رَجُلهَا يَدْخُلُ فِيهَا مَاءُ اللعْنَةِ لِلمَرَارَةِ فَيَرِمُ بَطْنُهَا وَتَسْقُطُ فَخْذُهَا فَتَصِيرُ المَرْأَةُ لعْنَةً فِي وَسَطِ شَعْبِهَا. (عدد 5: 21، 22، 27)
عبارة "فخذك ساقطة" ترجمة خاطئة والصحيح هو "يجعل الرب عضوكِ التناسلي ينكمش". وهناك ترجمات اعتمدت العبارة الصحيحة فكتبتها:
May he cause your genital organs to shrink
her womb shrivel رحمها سيجف ويتقلص
her sexual organs shrivel عضوها التناسلي ينكمش
مثل هذه الترجمات تجدها في GNT و GNB و MSG و NJB.
يقول سفر حزقيال على لسان الرب بشأن أورشليم:
" يا ابن آدم، عرف أورشليم برجاساتها..... وأخذت أمتعة زينتك من ذهبي ومن فضتي التي أعطيتك، وصنعت لنفسك صور ذكور وزنيت بها." (حز 16: 2، 17)
فعبارة "صور ذكور" تعني "تماثيل رجال". وهذا يشير إلى العادة السرية. وتترجمها ترجمة ASV إلى:
madest for thee images of men، and didst play the harlot with them.
"وصنعتِ لك تماثيل رجال لتمارسي البغاء معهم."
والمقصود هنا عبادة هذه التماثيل شغفًا في الميل للشهوة. وهذا أسلوب خطابي لا يليق بكتاب مقدس.
وتترجمها ترجمة Bishops إلى:
and committed whordome with them.
"وارتكبتِ العهر معهم."
ثم يقولون على لسان الرب في سفر حزقيال:
فيعاملونك بالبغضاء ويأخذون كل تعبك، ويتركونك عريانة وعارية فتنكشف عورة زناك ورذيلتك وزناك. (حز 23: 29)
ومن ثم تعثر الأنبياء وخانتهم الكلمات وهم يعظون أبناءهم. ولنستمع إلى سليمان وهو يعظ أبناءه ويحذّرهم من الزنى:
غُلاَمًا عَدِيمَ الْفَهْمِ... وَإِذَا بِامْرَأَةٍ اسْتَقْبَلَتْهُ فِي زِيِّ زَانِيَةٍ... فَأَمْسَكَتْهُ وَقَبَّلَتْهُ. أَوْقَحَتْ وَجْهَهَا وَقَالَتْ لَهُ:... طَّرْتُ فِرَاشِي بِمُرٍّ وَعُودٍ وَقِرْفَةٍ. هَلُمَّ نَرْتَوِ وُدًّا إِلَى الصَّبَاحِ. نَتَلَذَّذُ بِالْحُبِّ. لأَنَّ الرَّجُلَ لَيْسَ فِي الْبَيْتِ. (أمثال 7: 7 - 19).
ولمّا وجد الرب فساد العامة والأنبياء لم يجد بدًا من تسلية نفسه بقصص الزنى مع بعض الناس:
وَكَانَ إِلَيَّ كَلاَمُ الرَّبِّ: [يَا ابْنَ آدَمَ، كَانَتِ امْرَأَتَانِ ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، زَنَتَا بِمِصْرَ فِي صِبَاهُمَا. هُنَاكَ دُغْدِغَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَهُنَاكَ تَزَغْزَغَتْ تَرَائِبُ عُذْرَتِهِمَا. وَاسْمُهُمَا: أُهُولَةُ الْكَبِيرَةُ، وَأُهُولِيبَةُ أُخْتُهَا... وَزَنَتْ أُهُولَةُ... وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا،... كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ،... لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا فِي صِبَاهَا وَزَغْزَغُوا تَرَائِبَ عُذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا زِنَاهُمْ.... هُمْ كَشَفُوا عَوْرَتَهَا. (أما أهوليبة)... فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ،... وَكَشَفَتْ زِنَاهَا وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا،... وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. (حز 23: 1 – 20)
وعبارة "لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ" ترجمة مخففة. والترجمة الصحيحة هي أن أعضاءهم الذكورية مثل العضو الذكري لحيوان الخيل. لذا ترجمتها ترجمة الحياة إلى "عورتهم كعورة الحمير"، وترجمتها ترجمة ESV إلى:
whose members were like those of donkeys
"أعضاؤهم كأعضاء الحمير".. وكذلك ترجمتها ترجمة Geneva .
وترجمتها ترجمة GW إلى:
whose genitals were like those of donkeys
"أعضاؤهم التناسلية كأعضاء الحمير."
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#3
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#4
Hos 4:5 فتتعثر في النهار ويتعثر أيضا النبي معك في الليل وأنا أخرب أمك.

1Sa 20:30 فَحَمِيَ غَضَبُ شَاوُلَ عَلَى يُونَاثَانَ وَقَالَ لَهُ: «يَا ابْنَ الْمُتَعَوِّجَةِ الْمُتَمَرِّدَةِ, أَمَا عَلِمْتُ أَنَّكَ قَدِ اخْتَرْتَ ابْنَ يَسَّى لِخِزْيِكَ وَخِزْيِ عَوْرَةِ أُمِّكَ؟

Eze 19:2 وَقُلْ: مَا هِيَ أُمُّكَ؟ لَبْوَةٌ رَبَضَتْ بَيْنَ الأُسُودِ, وَرَبَّتْ جِرَاءَهَا بَيْنَ الأَشْبَالِ!
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#5
والنبي محمد انت ظريف و مسلي قوي ههههههه

بس انا اعذرك لان فضايح محمد كثيرة ومش عارف ترد علي ايه ولا ايه

بفرض ان كل الانبياء اللي سبقوا محمد كانوا يسبون ويلعنون و يشتمون ويقتلون و يزنون ويعملون كل الاعمال القبيحة

هل هناك نبي منهم - من السبابين اللاعينين - شهد لنفسه قائلا لم ابعث لعانا وانما بعثت رحمة ؟!!!
هل هناك نبي منهم قال له الله : انك لعلي خلق عظيم يا سباب ويا لعان ؟!!!

هههههه

انتظر اجابتك
الرد
#6
نبي الاسلام الكذاب كان معروف انه واحد سباب وشتام سليط اللسان ..

دخل على رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ رجُلانِ . فكلَّماه بشيءٍ لا أدري ما هو . فأغضباه . فلعنَهما وسبَّهما . فلما خرجا قلتُ : يا رسولَ اللهِ ! من أصاب من الخيرِ شيئًا ما أصابه هذانِ . قال " وما ذاك " قالت قلتُ : لعنْتَهما وسبَبْتَهما . قال " أو ما علمتَ ما شارطتُ عليه ربِّي ؟ قلتُ : اللهمَّ ! إنما أنا بشرٌ . فأيُّ المسلمين لعنْتُه أو سبَبْتُه فاجعلْه له زكاةً وأجرًا " .
الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:2600 حكم المحدث:صحيح

أنهُ سمعَ النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ في صلاةِ الفجرِ، ورفع رأسَهُ منَ الركوعِ، قال : ( اللهمَّ ربنا ولك الحمدُ ) . في الأخيرةِ، ثم قال : ( اللهمَّ الْعنْ فلانًا وفلانًا ) . فأنزل اللهُ عز وجل : { لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ } .
الراوي:عبدالله بن عمر المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:7346 حكم المحدث:[صحيح]

ركع رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ثم رفع رأسَه فقال غِفَارٌ غفر اللهُ لها وأسلمُ سالمها اللهُ وعُصَيَّةُ عصتِ اللهَ ورسولَه اللهم العن بني لحيانَ والعن رعلًا وذكوانَ ثم وقع ساجدًا
الراوي:خفاف بن إيماء الغفاري المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:679 حكم المحدث:صحيح

وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ مَرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ( سورة الانعام : 108 )

جاء في تفسير ابن كثير :

يَقُول اللَّه تَعَالَى
نَاهِيًا لِرَسُولِهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَالْمُؤْمِنِينَ عَنْ سَبّ آلِهَة الْمُشْرِكِينَ وَإِنْ كَانَ فِيهِ مَصْلَحَة إِلَّا أَنَّهُ يَتَرَتَّب عَلَيْهِ مَفْسَدَة أَعْظَم مِنْهَا وَهِيَ مُقَابَلَة الْمُشْرِكِينَ بِسَبِّ إِلَه الْمُؤْمِنِينَ وَهُوَ " اللَّه لَا إِلَه إِلَّا هُوَ " كَمَا قَالَ عَلِيّ بْن أَبِي طَلْحَة عَنْ اِبْن عَبَّاس فِي هَذِهِ الْآيَة قَالُوا يَا مُحَمَّد لَتَنْتَهِيَنَّ عَنْ سَبَّك آلِهَتنَا أَوْ لَنَهْجُوَنَّ رَبّك فَنَهَاهُمْ اللَّه أَنْ يَسُبُّوا أَوْثَانهمْ " فَيَسُبُّوا اللَّه عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْم " وَقَالَ عَبْد الرَّزَّاق عَنْ مَعْمَر عَنْ قَتَادَة
كَانَ الْمُسْلِمُونَ يَسُبُّونَ أَصْنَام الْكُفَّار فَيَسُبّ الْكُفَّار اللَّه عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْم فَأَنْزَلَ اللَّه " وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُون اللَّه "

تفسير القرطبي :

وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ

نَهْي .

فَيَسُبُّوا اللَّهَ

جَوَاب النَّهْي . فَنَهَى سُبْحَانه الْمُؤْمِنِينَ أَنْ يَسُبُّوا أَوْثَانهمْ ; لِأَنَّهُ عَلِمَ إِذَا سَبُّوهَا نَفَرَ الْكُفَّار وَازْدَادُوا كُفْرًا . قَالَ اِبْن عَبَّاس :
قَالَتْ كُفَّار قُرَيْش لِأَبِي طَالِب إِمَّا أَنْ تَنْهَى مُحَمَّدًا وَأَصْحَابه عَنْ سَبّ آلِهَتنَا وَالْغَضّ مِنْهَا وَإِمَّا أَنْ نَسُبّ إِلَهه وَنَهْجُوهُ ; فَنَزَلَتْ الْآيَة .

قَالَ الْعُلَمَاء : حُكْمهَا بَاقٍ فِي هَذِهِ الْأُمَّة عَلَى كُلّ حَال ; فَمَتَى كَانَ الْكَافِر فِي مَنَعَة وَخِيفَ أَنْ يَسُبّ الْإِسْلَام أَوْ النَّبِيّ عَلَيْهِ السَّلَام أَوْ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ , فَلَا يَحِلّ لِمُسْلِمٍ أَنْ يَسُبّ صُلْبَانهمْ وَلَا دِينهمْ وَلَا كَنَائِسهمْ , وَلَا يَتَعَرَّض إِلَى مَا يُؤَدِّي إِلَى ذَلِكَ ; لِأَنَّهُ بِمَنْزِلَةِ الْبَعْث عَلَى الْمَعْصِيَة . وَعَبَّرَ عَنْ الْأَصْنَام وَهِيَ لَا تَعْقِل ب " الَّذِينَ " عَلَى مُعْتَقَد الْكَفَرَة فِيهَا .

ونلاحظ الاتي :

1- كان محمد يسب ويهجو آلهة قريش دون ان يردوا عليه .. احتراماً لابي طالب عمه ..

2- بعد ان ضاقوا ذرعاً بهذه الصفاقة .. هددوه بانهم سيردوا عليه الكيل والشتم اذا ما عاد شاتماً آلهتهم ..!

3- انزل محمد نص سورة الانعام :108 .. ناهياً اتباعه ان سب وشتم الاصنام .. لا ادباً او اخلاقاً بل لسبب رد مفسدة وهي ان المشركون سيردوا شاتمين الله ..!!

4- قال القرطبي : بان العلماء اجمعوا بان حكم هذه الاية باق على كل حال ..

5- لكن القرطبي اضاف حالة خاصة وهي ان يكون " الكافر في منعة وخيف!! اي يكون في حالة القوى والسيطرة ..

" فلا يحل للمسلم سب مقدساته " لئلا يرد الكافر بشتم مقدسات المسلمين ..

وهنا نرى بان الاية القرانية والامر بعد شتم مقدسات الاديان الاخرى ..

يجب اتباعها حين يكون الكافر في موقف القوة والعلو ..

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا :

ماذا لو كان المسلمون في موقف القوة والعلو والسيطرة ؟!

هل سيكفون السنتهم من نطق السباب والشتائم بحق الاخرين ومقدساتهم ..؟!!

والجواب : قطعاً لا !

فبعد فترة " الاستضعاف " المكية حيث كانت الدعوة بالموعظة الحسنة ( يتخللها بعض حالات الشتم والسب من قبل محمد والمسلمون ) جاءت فترة القوة والعلو بنزول الدعوة " بالسيف "

والقتال ( وانزلنا الحديد فيه باس شديد } ( الحديد :25).

فتغير مسار الدعوة الاسلامية تماماً .. ومما تغير كان هو اسلوب التخاطب الاسلامي وطريقة الحوار مع غير المسلم ..؟!

فهل كان محمد والمسلمون يسيرون على الامر القراني بعد شتم معبودات الاخرين ومقدساتهم .. هل استمروا بهذا النهج ..؟؟!!

والجواب نجده في هذه الحادثة ..

لنقرأ هذه الحادثة بعد ان استقوى محمد واصبحت له قوة ضاربه :

صحيح البخاري - الشروط في الجهاد والمصالحة مع أهل الحرب وكتابة الشروط- الشروط

‏ ‏حدثني ‏ ‏عبد الله بن محمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏معمر ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏المسور بن مخرمة ‏ ‏ومروان ‏ ‏يصدق كل واحد منهما حديث صاحبه ‏ ‏قالا ‏
‏خرج رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏زمن ‏ ‏الحديبية ‏ ‏حتى إذا كانوا ببعض الطريق قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن ‏ ‏خالد بن الوليد ‏ ‏بالغميم ‏ ‏في خيل ‏ ‏لقريش ‏ ‏طليعة فخذوا ذات اليمين فوالله ما شعر بهم ‏ ‏خالد ‏ ‏حتى إذا هم ‏ ‏بقترة ‏ ‏الجيش فانطلق يركض نذيرا ‏ ‏لقريش ‏ ‏وسار النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى إذا كان ‏ ‏بالثنية ‏ ‏التي يهبط عليهم منها بركت به راحلته .. فبينما هم كذلك إذ جاء ‏ ‏بديل بن ورقاء الخزاعي ‏ ‏في نفر من قومه من ‏ ‏خزاعة ‏ ‏وكانوا ‏ ‏عيبة ‏ ‏نصح رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من أهل ‏ ‏تهامة ‏ ‏فقال إني تركت ‏ ‏كعب بن لؤي ‏ ‏وعامر بن لؤي ‏ ‏نزلوا أعداد مياه ‏ ‏الحديبية ‏ ‏ومعهم ‏ ‏العوذ ‏ ‏المطافيل ‏ ‏وهم مقاتلوك وصادوك عن ‏ ‏البيت ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إنا لم نجئ لقتال أحد ولكنا جئنا معتمرين وإن ‏ ‏قريشا ‏ ‏قد نهكتهم الحرب وأضرت بهم فإن شاءوا ماددتهم مدة ويخلوا بيني وبين الناس فإن أظهر فإن شاءوا أن يدخلوا فيما دخل فيه الناس فعلوا وإلا فقد ‏ ‏جموا ‏ ‏وإن هم أبوا فوالذي نفسي بيده لأقاتلنهم على أمري هذا حتى تنفرد ‏ ‏سالفتي ‏ ‏ولينفذن الله أمره فقال ‏ ‏بديل ‏ ‏سأبلغهم ما تقول قال فانطلق حتى أتى ‏ ‏قريشا ‏..‏ ‏فقام ‏ ‏عروة بن مسعود ‏ ‏فقال أي قوم ألستم بالوالد قالوا بلى قال أولست بالولد قالوا بلى قال فهل تتهموني قالوا لا قال ألستم تعلمون أني استنفرت أهل ‏ ‏عكاظ ‏ ‏فلما ‏ ‏بلحوا ‏ ‏علي جئتكم بأهلي وولدي ومن أطاعني قالوا بلى قال فإن هذا قد عرض لكم خطة رشد اقبلوها ودعوني آتيه قالوا ائته فأتاه فجعل يكلم النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏نحوا من قوله ‏ ‏لبديل ‏ ‏فقال ‏ ‏عروة ‏ ‏عند ذلك أي ‏ ‏محمد ‏ ‏أرأيت إن استأصلت أمر قومك هل سمعت بأحد من ‏ ‏العرب ‏ ‏اجتاح أهله قبلك وإن تكن الأخرى فإني والله لأرى وجوها وإني لأرى ‏ ‏اوباشاً‏ ‏من الناس خليقا أن يفروا ويدعوك فقال له ‏ ‏أبو بكر الصديق ‏ ‏امصص ‏ ‏ببظر اللات أنحن نفر عنه وندعه فقال من ذا قالوا ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏قال أما والذي نفسي بيده لولا يد كانت لك عندي لم ‏ ‏أجزك ‏ ‏بها لأجبتك قال وجعل يكلم النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلما تكلم أخذ بلحيته ‏والمغيرة بن شعبة ‏ ‏قائم على رأس النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ومعه السيف وعليه المغفر فكلما أهوى ‏ ‏عروة ‏ ‏بيده إلى لحية النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ضرب يده بنعل السيف وقال له أخر يدك عن لحية رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فرفع ‏ ‏عروة ‏ ‏رأسه فقال من هذا قالوا ‏ ‏المغيرة بن شعبة ‏ ‏فقال أي ‏ ‏غدر ألست أسعى في غدرتك وكان ‏ ‏المغيرة ‏ ‏صحب قوما في الجاهلية فقتلهم وأخذ أموالهم ثم جاء فأسلم فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أما الإسلام فأقبل وأما المال فلست منه في شيء ثم إن ‏ ‏عروة ‏ ‏جعل يرمق ‏ ‏أصحاب النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بعينيه قال فوالله ما تنخم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏نخامة إلا وقعت في كف رجل منهم فدلك بها وجهه وجلده وإذا أمرهم ابتدروا أمره وإذا توضأ كادوا يقتتلون على وضوئه وإذا تكلم خفضوا أصواتهم عنده

لنتامل في هذه النقاط :

1 - اصبح لمحمد قوة ضاربة .. " وقريش انهكتها الحرب واضرت بها " !.. فالمسلمون الان في موقف القوة ..!

2- نرى محمداً جالساً بين اصحابه كالملك .. وفوق راسه يحرسه حارس شخصي ( بودي جارد)!

حاملاً سيفه !

3- جاء شخص وسيط من قريش ليفاوض محمدوهو عروة بن مسعود . فاغضبت كلمات عروة ابو بكر الصديق , فاتحف خليفة محمد وحماه بخلقه الاسلامي والمتبع لمنهاج النبوة في طهر اللسان هذه العبارات الثقيلة :

امصص ببظر اللات !! ..

والبظر هو قطعة من فرج المراة .. واللات هو معبود انثى عبدتها ثقيف.

وابو بكر شتم عروة بان شبه معبوده بالانثى ذات الفرج وما على عروة الا ان يقوم ويمصصه !

4- لقد سارع ابو بكر بالشتيمة القذرة دون سبب مقنع .. وليس اي شتيمة بل الفاظ غاية في الفحش والقذع ..

شتيمة مزدوجة : سب عروة ومعبوده !.. شتيمة يتحرج من التفكير بها اولاد السوقة !

فما بالك بشخص قيل فيه بانه : " الصديق " ! وصاحب رسول الله ؟! ..

( قل لي من تصاحب اقول لك من انت ) ؟!

5- محمد كان حاضراً ومستمعاً .. ولو يوقف ابو بكر او يوبخه على هذه الكلمات المنحطة وما سكت عنه الرسول يعني الموافقه عليه وايجازه :

الجامع لاحكام القران – تفسير القرطبي :

سورة الاحزاب : 50

وَكَانَ يَجِب عَلَيْهِ إِذَا رَأَى مُنْكَرًا أَنْكَرَهُ وَأَظْهَرَهُ , لِأَنَّ إِقْرَاره لِغَيْرِهِ عَلَى ذَلِكَ يَدُلّ عَلَى جَوَازه , ذَكَرَهُ صَاحِب الْبَيَان .

6- عروة لم يرد الشتيمة على ابو بكر .. ربما " سيف المغيرة بن شعبة " كان هو الحائل ..؟؟!!!

هذه الحادثة تلقي الضوء على مدى التاسي بالاسوة الحسنة .. والتي نقلها البخاري على لسان الخليفة الاول { ثاني اثنين اذ هما في الغار } !

والان كيف تصف عزيزي المسلم كلمات " الصديق " ابو بكر ..؟؟؟!

هل خالف ابو بكر اوامر القران ( سورة الانعام : 108 )..

ام احسن تطبيقها لانه في فترة القوة ..؟؟؟!!

عجيب حقاً بان يكون اسلوب اللطف واحترام الاخرين ومقدساتهم وعفة اللسان اثناء الحوار .. هو مجرد سياسة اسلامية في فترة الاستضعاف ..

لكنه ما يلبث ان يتغير الى العكس بالشتيمة والسب , وقت القوة والمنعة والعلو ..!

ولا عجب !

فالقران يقول للمسلمين :

{ ولا تهنوا ولا تدعوا للسلم وانتم الاعلون } ( محمد : 35)

حتى ان هذا النبي الكذاب قام بتوظيف الشاعر حسان بن ثابث مخالفا قرانه الذي يأمره بعدم اتخاذ الشعراء قائلا :

سورة الشعراء :224 {والشعراء يتبعهم الغاوون }

ويقول عنهم :

أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ الشعراء : 225

ووضع له كرسي في المسجد ليقوم بسب وقذف مخالفيه :

عن عائشة رضي الله عنها قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يضع لحسان منبرا في المسجد فيقوم عليه يهجو من قال في رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن روح القدس مع حسان ما نافح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم * ( حسن ) _ الترمذي 3015 .

وبتأييد من الروح القدس الذي يقول الغبي محمد بانه جبريل :

صحيح مسلم - فضائل الصحابة - فضائل حسان بن ثابت رضي الله عنه ‏

‏حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن معاذ ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏عدي وهو ابن ثابت ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏البراء بن عازب ‏ ‏قال ‏‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏يقول ‏ ‏لحسان بن ثابت ‏ ‏اهجهم ‏‏ أو ‏ ‏هاجهم ‏ ‏وجبريل ‏ ‏معك

وكان هذا النبي الكذاب الوقح يأمر بمقابله الشتيمة بشتيمة :

"وذكر الزبير أن هبار بن الأسود لما أسلم وصحب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - كان المسلمون يسبونه بما فعل حتى شكا ذلك لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال سب من سبك يا هبار فكف الناس عن سبه بعد ."

ونقرا ايضا عن تعاليم محمد بمقابلة الشتيمة بشتيمة التي تدل على انعدام اخلاقه :

قالت : دخلت عليَّ زينبُ بنتُ جحشٍ فسبَّتني فردَعها النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلمَ فأبت ، فقال لي : سُبِّيها ، فسبَبتها حتى جَفَّ ريقُها في فمِها ، فرأيت وجهَه يتهلَّلُ
الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:ابن حجر العسقلاني المصدر:فتح الباري لابن حجر الجزء أو الصفحة:5/120 حكم المحدث:إسناده حسن

هذه هي اخلاق بيت النبؤه للاسف الشديد ..!

زينب بنت جحش جاءت تسب وتشم زوجة الرسول المعصوم عائشه .. وماذا يفعل هذا النبي المعصوم تبعا لاخلاقة الكريمة كما هو مشهور عنه بانه سباب وشتام ولعان وبتلفظ بالفاظ نايئه ؟؟!!!

يامر عائشة بمقابلة زينت الشتيمة بشتيمة ورد الصاع صاعين لها ..!!

تخيلوا هذا المنظر واين ؟؟!!! في بيت النبؤه ..!

يعني لو واحد متزوج اثنين واتخانقوا مع بعض يحاول يلطف الجو ويهدي من الاشتباك ولكن محمد رسول الاسلام فعل العكس .. !

بل ان المسلمون كانوا يتشامتون في محضره دليل على عدم احتراهم لنبيهم :

صحيح البخاري - الحذر من الغضب - الأدب

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عثمان بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جرير ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏عدي بن ثابت ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سليمان بن صرد ‏ ‏قال :‏
‏استب رجلان عند النبي‏

تصورا رجلان يتشاتمان في محضر نبيهم !!

اين كرامته وهيبته بينهم .!!؟؟

وهو الذي قيل عنه ان اصحابه لا يجرؤون على رفع اصواتهم امامه فمابلك بالشتائم !!

الرد
#7
(12-21-2018, 11:33 PM)fahmy_nagib كتب : هل هناك نبي منهم - من السبابين اللاعينين - شهد لنفسه قائلا لم ابعث لعانا وانما بعثت رحمة ؟!!!
هل هناك نبي منهم قال له الله : انك لعلي خلق عظيم يا سباب ويا لعان ؟!!!

هههههه:

وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كُلَّ مَنْ يَغْضَبُ عَلَى أَخِيهِ بَاطِلاً يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْحُكْمِ وَمَنْ قَالَ لأَخِيهِ: رَقَا يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْمَجْمَعِ وَمَنْ قَالَ: يَا أَحْمَقُ يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ نَارِ جَهَنَّمَ. (مت 5: 22)
1Pe 2:23 الَّذِي إِذْ شُتِمَ لَمْ يَكُنْ يَشْتِمُ عِوَضاً وَإِذْ تَأَلَّمَ لَمْ يَكُنْ يُهَدِّدُ بَلْ كَانَ يُسَلِّمُ لِمَنْ يَقْضِي بِعَدْلٍ.

هههههه:

يو 10:8 جميع الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص

لو 45: 11 - فاجاب واحد من الناموسيين وقال له يا معلّم حين تقول هذا تشتمنا نحن ايضا

مت 6: 7 - “لا تعطوا القدس للكلاب . ولا تطرحوا درركم قدام الخنازير . لئلا تدوسها بارجلها وتلتفت فتمزقكم“

مت 15: 25 - 26 “فاتت و سجدت له قائلة يا سيد اعني. فاجاب و قال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين و يطرح للكلاب”

رؤ 22ك 15 - أمَّا الّذين َ في خارِجِ المدينةِ، فهَؤُلاءِ هُمُ الكِلابُ .

فل 3: 1 - 2 اخيرا يا اخوتي افرحوا في الرب.كتابة هذه الامور اليكم ليست عليّ ثقيلة واما لكم فهي مؤمّنة. انظروا الكلاب انظروا فعلة الشر انظروا القطع

مت 12: 34 - يا اولاد الافاعي كيف تقدرون ان تتكلموا بالصالحات و انتم اشرار فانه من فضلة القلب يتكلم الفم

مت 12: 38 - حينئذ اجاب قوم من الكتبة و الفريسيين قائلين يا معلم نريد ان نرى منك اية ، فاجاب و قال لهم جيل شرير و فاسق يطلب اية و لا تعطى له اية الا اية يونان النبي

Mat 23:17 أيها الجهال والعميان أيما أعظم: ألذهب أم الهيكل الذي يقدس الذهب؟

وفي رسالة بولس الى فيلبي 3 : 2 . انظروا الكلاب انظروا فعلة الشر أنظروا

Isa 57:3 أَمَّا أَنْتُمْ فَتَقَدَّمُوا إِلَى هُنَا يَا بَنِي السَّاحِرَةِ نَسْلَ الْفَاسِقِ وَالزَّانِيَةِ.
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#8
نتابع مع سفالة الدين الاسلامي الذي يأمر بالسب والشتم ..

فرسولهم كان يشتم !
والصحابة كانوا يشتمون !
وزوجات محمد كن يتشاتمن !
والتابعين كانوا يشتمون !
والخلفاء كانوا يشتمون !
وامراء المؤمنين كانوا يتشاتمون من فوق المنابر ...!

لا بل كل مسلم مأمور بأن يشتم من خالفه في الدين ولنقرأ هذه الفتوى لهكذا دين حقير يأمر بسب اصحاب الاديان السماوية :

قم الفتوى : 19944
عنوان الفتوى : حكم غيبة الكفرة والدعاء عليهمتاريخ الفتوى : 14 جمادي الأولى 1423

السؤال

هل يجوز غيبة المسيح والكفار وسبهم والدعاء عليهم أم لا .

الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإذا كان قصد السائل بكلمة "المسيح" عيسى ابن مريم عليه السلام، فلا تجوز غيبة نبي أو سبه أو الدعاء عليه، فقد نقل القاضي عياض : الإجماع على أن من أضاف إلى النبي صلى الله عليه وسلم الكذب فيما بلغه أو أخبر به، أو سبه أو استخف به أو بأحد من الأنبياء أو أزرى عليهم أو آذاهم، فهو كافر. ذكره صاحب مواهب الجليل.
وإن كان المقصود بذلك المسيحيين النصارى فحكمهم حكم بقية الكفار فيجوز غيبتهم وسبهم،

وقد ثبت الدعاء عليهم في الصحيحين عن أنس رضي الله عنه، في دعائه عليه الصلاة والسلام على رعل وذكوان عندما قتلوا القراء.
وعليه، فسب الكفار وآلهتهم جائز في الأصل، لكن إذا خيف أن يترتب على ذلك ضرر أكبر كسب الله تعالى أو رسوله صلى الله عليه وسلم أودين الإسلام، فلا يتعرض إلى ما يؤدي إلى ذلك.
قال القرطبي : لأنه بمنزلة البعث على المعصية فجاء النهي سداً للذريعة، فقال تعالى:وَلا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْم [الأنعام:108].
والله أعلم.

المفتـــي:
مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه
---------------

نلاحظ :

1- محمد كان يذم شخص مسلماً بغير وجوده وبغيبته ..

ثم يلين الكلام معه بحضرته !!!

يعني بيحكي من ورا وش الناس ..!!!

" يغتـــــــــاب " !!!!

2- سب اهل الكتاب والدعاء عليهم وغيبتـــهم , وشتم مقدساتهم " جـــــــائز في الاصل " !!!!

فعلاً .. " خير امـــــــــــــــة " لدين قذر وتعاليم قذره لا تنتج الا عن مؤسسها القذر مثلها !
الرد
#9
إقتباس :بفرض ان كل الانبياء اللي سبقوا محمد كانوا يسبون ويلعنون و يشتمون ويقتلون و يزنون ويعملون كل الاعمال القبيحة


الانبياء لا يشتمون فالسب والشتم هو تعليم قراني وامر رسولي من ابن امنه مشركة مكة النبي الكذاب ..
فهو الذين كان يسب ويشتم مخالفيه !
ويامر بمقابلة الشتيمة بشتيمة !
ويامر اتباعه بسب اب وام مخالفيهم بالالفاظ الجنسية !

هذا هو الدين الاسلامي ..!
فالمسلم مامور بسب وشتم وتحقير من يخالفة بالدين وسب الكفار ..
وطبعا اليهود والنصارى من ضمن الكفار والمشركين بالتالي سبهم وشتمهم وتدنيس مقدساتهم واجب :

ما حكم لعن الكفار من اليهود والنــصــارى

الشيخ عبد الرحمن السحيم
السؤال
السؤال الثالث: ما حكم لعن الكفار من اليهود والنــصــارى وغيرهم أو الذين يتطاولون على شرع الله وعلى القرآن ؟

الجواب
لعن اليهود والــنــصارى والملاحدة ومن يتطاول على شرع الله ، ولعن من يستحق اللعن هو من القُرُبات ومن إظهار الدين . وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم سيكون في آخر أمتي رجالٌ يركبون على السروج كأشباه الرجال . ينـزلون على أبواب المسـاجد . نساؤهم كاسيات عاريات على رؤوسهن كأسنمة البخت العجاف . اِلْعَنُوهنّ فإنهن ملعونات . رواه الإمامُ احمد وغيره ، وهو حديث صحيح . ويُفرّق العلماء بين لعن الشخص المُعيّن وبين لعن العموم . وأما سب اليهود والـــنــصارى ، فإننا نسبهم في كل صلاة ونتبرأ من طريقتهم ، فنقرأ : ( غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ) إلا إذا كان سبّهم سيفضي إلى مفسدة ؛ كأن يحملهم ذلك على سب الله أو سب الدّين ، ونحو ذلك ، فله أن يمنع من سبِّهم . قال الله عز وجل : ( وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ ) فسب الكفار وذمهم وذم آلهتهم وعيب دينهم مطلوب ، إلا أنه إذا أفضى إلى مفسدة فإنه يُمنع منه . على أن هذا الأمر لم يكن من هدي الرسول صلى الله عليه وسلم ولا من فعل أصحابه رضي الله عنهم . ولا يعني هذا أنه لا يُدعى عليهم . وقد كان عمر رضي الله عنه يدعو بهذا الدعاء : اللهم العن كفرة أهل الكتاب ؛ الذين يصدون عن سبيلك ، ويكذبون رسلك ، ويقاتلون أوليائك . اللهم خالف بين كلمتهم ، وزلزل أقدامهم ، وأنزل بهم بأسك الذي لا ترده عن القوم المجرمين . رواه البيهقي وغيره . والله تعالى أعلم .

المصدر شبكة مشكاة الإسلامية
الرد
#10
نتابع مع تعاليم هذه الدين القذر الذي الفه النبي الكذاب الشتام الذي يأمر بالسب والشتم لمخالفية وعلى راسهم اهل الكتب السماوية الذي يسبونهم ويشتمونهم في صلواتهم لمعبودهم الحجر الاسود الذي يركعون ويسجدون لوجهه :

رقـم الفتوى : 19230
عنوان الفتوى : أدلة الدعاء على الكافرين كافة بمن فيهم أهل الكتاب
تاريخ الفتوى : 04 جمادي الأولى 1423 / 14-07-2002
السؤال

1- ما حكم التأمين التجاري ؟
2- ما حكم الدعاء على مطلق النصارى دون المقاتلين منهم ؟
3- عندنا خادمة ونريد السفر إلى مكة فهل يجوز أن تذهب معنا علما أنه ليس معها محرم ، وماذا نفعل بها عند السفر ؟

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

1- سبق برقم : 7394.
2- فإنه يجوز الدعاء على مطلق الكفار سواء كانوا مقاتلين أو غير مقاتلين، ويدخل فيهم اليهود والنصارى والوثنيين والملاحدة، ويدل على ذلك:
قوله تعالى عن نوح عليه السلام:رَبِّ لا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّاراً [نوح:26].
وقول النبي صلى الله عليه وسلم في دعائه: اللهم قاتل الكفرة الذين أوتوا الكتاب إله الحق. رواه أحمد.
قال النووي في شرح مسلم في شرحه لحديث: وانقل حماها إلى الجحفة. قال الخطابي وغيره: كان ساكنو الجحفة في ذلك الوقت يهودا، ففيه دليل الدعاء على الكفار بالأمراض والأسقام والهلاك، وفيه الدعاء للمسلمين بالصحة وطيب بلادهم والبركة فيها، وكشف الضر والشدائد عنهم، وهذا مذهب العلماء كافة. انتهى.
قال العراقي في طرح التثرتب 2/292 في شرح حديث قنوت النبي صلى الله عليه وسلم على الكفار: فيه جواز الدعاء على الكفار ولعنهم، قال صاحب المفهم: ولا خلاف في جواز لعن الكفرة والدعاء عليهم، واختلفوا في جواز الدعاء على أهل المعاصي فأجازه قوم ومنعه آخرون. انتهى
وقال ابن العربي في أحكام القرآن 4/269: في تفسير قوله تعالى عن نوح عليه السلام رب لا تذر على الأرض ... المسألة الثانية : دعاء نوح على الكافرين أجمعين، ودعاء النبي صلى الله وعليه وسلم على من تحزب على المؤمنين، وألب عليهم، وكان هذا أصلاً في الدعاء على الكفار في الجملة، فأما كافر معين لم تعلم خاتمته فلا يدعى عليه لأن مآله عندنا مجهول. انتهى.
3- سبق برقم : 10809.
والله أعلم.

المفتـــي: مركز الفتوى
http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&lang=A&Id=19230&Option=FatwaId
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اضحك مع هذا الشيخ السلفي .. رأيكم fahmy_nagib 0 206 07-15-2019, 01:33 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  استفتاء ابو انس السلفي ... رأيكم fahmy_nagib 0 231 04-30-2019, 02:11 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  اذا كان حد الردة الهي فلماذا تخجلون منه ؟ ... رأيكم fahmy_nagib 0 232 04-21-2019, 02:53 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  اله القران مؤسس العمليات الانتحارية باحزمة ناسفة كما يقول الشيخ .. رأيكم fahmy_nagib 0 449 03-16-2019, 01:53 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  الشيخ للمسلمين : لا تخجل من دينك هذا هو ديني ... رأيكم fahmy_nagib 0 350 03-15-2019, 02:48 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم