فضيحة التفاسير الاسلامية للايات القرانية ... رأيكم
#1


يا حرام !!! الشيخ مصدوم من تفسير الشيوخ لقرآنه ههههههههههه
الرد
#2
ده نصراني متنكر وراء اللحية .. واحد جاهل مش عارف لغة:

استبَدَّ بالأَمر يستبدُّ به استبداداً إِذا انفرد به دون غيره واستبدَّ برأْيه انفرد به. (لسان العرب)

وَاعْلَمُواْ أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِن كُنتُمْ آمَنتُمْ بِاللّهِ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الْفُرْقَانِ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ {8/41}

أي يقرر مصرفه الرسول (ص) أو الحاكم المسلم حسب ما يرى (وهو ما يعرف بالنظام الرئاسي حاليًا) . فما الخطأ هنا؟!

ولا عارف دينه أصلًا:

Num 31:25 وَقَال الرَّبُّ لِمُوسَى:
Num 31:26 «أَحْصِ النَّهْبَ المَسْبِيَّ مِنَ النَّاسِ وَالبَهَائِمِ أَنْتَ وَأَلِعَازَارُ الكَاهِنُ وَرُؤُوسُ آبَاءِ الجَمَاعَةِ.
Num 31:27 وَنَصِّفِ النَّهْبَ بَيْنَ الذِينَ بَاشَرُوا القِتَال الخَارِجِينَ إِلى الحَرْبِ وَبَيْنَ كُلِّ الجَمَاعَةِ.
Num 31:28 وَارْفَعْ زَكَاةً لِلرَّبِّ. مِنْ رِجَالِ الحَرْبِ الخَارِجِينَ إِلى القِتَالِ وَاحِدَةً. نَفْساً مِنْ كُلِّ خَمْسِ مِئَةٍ مِنَ النَّاسِ وَالبَقَرِ وَالحَمِيرِ وَالغَنَمِ.
Num 31:29 مِنْ نِصْفِهِمْ تَأْخُذُونَهَا وَتُعْطُونَهَا لأَلِعَازَارَ الكَاهِنِ رَفِيعَةً لِلرَّبِّ.
Num 31:30 وَمِنْ نِصْفِ بَنِي إِسْرَائِيل تَأْخُذُ وَاحِدَةً مَأْخُوذَةً مِنْ كُلِّ خَمْسِينَ مِنَ النَّاسِ وَالبَقَرِ وَالحَمِيرِ وَالغَنَمِ مِنْ جَمِيعِ البَهَائِمِ وَتُعْطِيهَا لِلاوِيِّينَ الحَافِظِينَ شَعَائِرَ مَسْكَنِ الرَّبِّ».

يقول التفسير التطبيقي للكتاب المقدس:
إقتباس :عد 31 : 28-30
قال موسى لبني إسرائيل أن يعطوا لله قسما من غنائم الحرب. وكان قسم آخر يعطى للذين لم يخرجوا للحرب (للاويين القائمين على خدمة خيمة الاجتماع). وعلى نفس المنوال، فإن ما نكسبه من مال لا يكون لنا وحدنا، فكل ما نمتلكه إنما يأتي من الله بطريق مباشر أو غير مباشر، فهو ملكه، ويجب علينا أن نعيد له جزءا، وأن نقتسم ما أعطاه لنا مع من هم في احتياج.

مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#3
اسكت يا داعشي يا اهبل ههههههه
الرد
#4
إقتباس :ده نصراني متنكر وراء اللحية .. واحد جاهل مش عارف لغة:


تثبت اولا بالدليل انه نصراني متنكر او تضع الحذاء في فمك يا من تشعر بالخزي والعار من دينك الذي يدفن راسك في الرمل !

إقتباس :Num 31:25 وَقَال الرَّبُّ لِمُوسَى:
Num 31:26 «أَحْصِ النَّهْبَ المَسْبِيَّ مِنَ النَّاسِ وَالبَهَائِمِ أَنْتَ وَأَلِعَازَارُ الكَاهِنُ وَرُؤُوسُ آبَاءِ الجَمَاعَةِ.
Num 31:27 وَنَصِّفِ النَّهْبَ بَيْنَ الذِينَ بَاشَرُوا القِتَال الخَارِجِينَ إِلى الحَرْبِ وَبَيْنَ كُلِّ الجَمَاعَةِ.
Num 31:28 وَارْفَعْ زَكَاةً لِلرَّبِّ. مِنْ رِجَالِ الحَرْبِ الخَارِجِينَ إِلى القِتَالِ وَاحِدَةً. نَفْساً مِنْ كُلِّ خَمْسِ مِئَةٍ مِنَ النَّاسِ وَالبَقَرِ وَالحَمِيرِ وَالغَنَمِ.
Num 31:29 مِنْ نِصْفِهِمْ تَأْخُذُونَهَا وَتُعْطُونَهَا لأَلِعَازَارَ الكَاهِنِ رَفِيعَةً لِلرَّبِّ.
Num 31:30 وَمِنْ نِصْفِ بَنِي إِسْرَائِيل تَأْخُذُ وَاحِدَةً مَأْخُوذَةً مِنْ كُلِّ خَمْسِينَ مِنَ النَّاسِ وَالبَقَرِ وَالحَمِيرِ وَالغَنَمِ مِنْ جَمِيعِ البَهَائِمِ وَتُعْطِيهَا لِلاوِيِّينَ الحَافِظِينَ شَعَائِرَ مَسْكَنِ الرَّبِّ».


ما علاقة حرب مديان الذي اصدر الرب امر خاص بعقابهم بسبب ارسالهم بناتهم لبني اسرائيل ليمارسوا زنا المتعة معهم بمشورة العراف بلعام الذي وصفه قرانك بالكلب والتي حللها قرانك القذر لكم بشريعه مخمدك التي يعمل بها في كل زمان ومكان ضد كل شعوب الارض لنهب اموالهم واحتلال ارضهم وسبي نسائهم وتخيرهم بين الاسلام والجزية والقتل ..؟!

ما ترد يا من تشعر بالخزي والعار والخجل من حقارة ووساخة دينك القذر التي تهرب امامه مثل الكلب المذعور ..؟!
الرد
#5
يا بغل يا ابن الجاموسة
أقصد أن
الخمس وأكثر من الخمس معروف عند أنبياء الله ورسله ولم يك سيدنا محمد بدعًا من الرسل أن ينفرد بالخمس وهو الذي يقرر وسائل إنفاقه كرجل دولة.
بس انتو مش واخدين على الرجولة بعد عبادتكم لإله مخنث وشاذ.
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#6
اسكت يا داعشي يا اهبل ههههههه
الرد
#7
إقتباس :يا بغل يا ابن الجاموسة
أقصد أن
الخمس وأكثر من الخمس معروف عند أنبياء الله ورسله ولم يك سيدنا محمد بدعًا من الرسل أن ينفرد بالخمس وهو الذي يقرر وسائل إنفاقه كرجل دولة.
بس انتو مش واخدين على الرجولة بعد عبادتكم لإله مخنث وشاذ.


اي خراء محمد هذا النبي الكذاب الذي ليس بدعا من الرسل يا من تتبعون قران من تاليف البشر ومحرف لانه تاليف بشري ولا علاقه له بالكتب السماوية التي لا تعترفون بها وتشتموها وتشتمون ربها والذي الخراء قرانك ليس امتداد لها من اساسه ..؟!

اولا يا ابن الكلب الخراء قرانك يعمل فيه في كل زمان ومكان ومن يقول بغير هذا هو كافر مرتد وحروب دينك القذر موجه ضد كل شعوب الارض حتى يسلموا..
بينما في العهد القديم الذي تهرب اليه مثل الكلب خجلا من دينك الذي يعرك ويدفن راسك في الوحل يا تابع الخراء القران والخراء محمد الحرب فيه يصدر فيها امر من الله ضد شعب محدد بالاسم في بقعه محدده بالاسم لسبب محدد وليس لكل زمان ومكان يا ابن الكلبه مثل تعاليم الخراء القران !

ثانيا يا تابع الخراء الي اسمة قران ومحمد .. سفر العدد لا يقول بالخمس يا كذاب يا ابن الكلبه بل يقول ان المحارب الاسرائيلي ضد المديانين الذي اصدر الرب امر بعقابهم بالاسم على وجه التحديد ان توزع الغنائم عليهم ويلتزموا الكل أن يقدم منها زكاة أو رفائع للرب فيقدمون زكاه نفسًا عن كل خمسمائة نفس وحيوانًا عن كل خمسمائة حيوان أما البقية فتقدم واحد عن كل خمسين.

يلعن شرفك واحد كذاب خنزير يا تابع الخراء محمد والخراء المسمى قران .
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الفرق بين المسلمين والمسيحيين بقلم مسلم ... رأيكم fahmy_nagib 0 3 منذ 4 ساعة مضت
آخر رد: fahmy_nagib
  ضحك مع السيرة النبوية فضائح محمد .... رأيكم fahmy_nagib 0 3 منذ 5 ساعة مضت
آخر رد: fahmy_nagib
  الدكتور مصطفي محمود يشكك وينكر تخاريف البخاري.. رأيكم fahmy_nagib 0 22 امس, 02:16 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  راية تحتها يمكن ان تفعل كل شر باسم الله... رأيكم fahmy_nagib 0 36 03-19-2019, 01:10 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  استحداث اشارة مرور خاصة للمسلمين في هولندا ... رأيكم fahmy_nagib 0 33 03-18-2019, 02:07 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم