تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ماذا تعرف عن جنة محمد وإلهه؟
#1
[CENTER][U]اردت اليوم فتح موضوع الجنة في الاسلام ولكن جذب انتباهي هذا الموضوع الهام والخطير بخصوص جنة محمد والهه فقررت وضع هذا الموضوع الذي تابع للموضوع الذي اردت البث فيه اليوم عن الجنة في الاسلام لما يحتوي هذا الموضوع من فضائح اسلامية جديده للاسف ...

الله يرحمنا ..

[CENTER]ماذا تعرف عن جنة محمد وإلهه؟

[CENTER]By : Yaweeka

أولا : القرآن والجنس الأبدى
فى بعض الولايات بأمريكا توجد حانات تقدم رقصات بذيئة لفتيات عاريات الصدور تسمى هذه الحانات بال go go bar تنبهت لها العديد من الولايات ومنعتها استجابة لضغوط التيار المحافظ وكان آخرها اغلاق تلك البارات فى شارع 42 بمدينة نيويورك بواسطة العمدة السابق الإيطالى الأصل جوليانى.

ان جوليانى أكثر إحتراما ممن يقوم بالدعوة الى دينه والترغيب فيه عن طريق وصفه لصدور فتياته وكيف ان صدورهن firm وليست مدلاة بل مدورة ومكورة اليكم الوصف بدون تعليق

وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا 33 وَكَأْسًا دِهَاقًا 34 لَّا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلَا كِذَّابًا 35 جَزَاء مِّن رَّبِّكَ عَطَاء حِسَابًا 36 رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الرحْمَنِ لَا يَمْلِكُونَ مِنْهُ خِطَابًا 37 يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلَائِكَةُ صَفًّا لَّا يَتَكَلَّمُونَ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا

كواعب " أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب"
http://quran.al-islam.com//Tafseer/DispTaf...=arb&tashkeel=1

ثانيا:
انتصاب دائم وعذرية استك منه فيه

فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا
اله ترقيع غشاء البكارة
عبد محمد يعلم حب العرب لنكاح العذارى و غرور الرجل العربى والمجتمع الرجولى العربى يرى فى نكاح الفتاة العذراء برهانا على فحولته، لذا لعب محمد جيدا على هذا الوتر ليدغدغ مشاعر هؤلاء الرجال وليرضى غرورهم ويشبع غريزتهم الشهوانية البوهيمية
وصراخ عائشة " وا ... وجعاه" هنا هو صرخة الم ضد هذا المجتمع الفحولى كما هو صرخة ضد هذا الذى جعل من جسد المرأة برهانا لرجولته واداة لاشباع شهوته .
قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله " إنا أنشأناهن إنشاء " الآية قال : ( هن عجائز الدنيا أنشأهن الله خلقا جديدا كلما أتاهن أزواجهن وجدوهن أبكارا ) فلما سمعت عائشة ذلك قالت : واوجعاه
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

[U]ممكن توضح اكتر لو سمحت يا ويكا ؟
قلت يا رسول الله أخبرني عن قوله " عربا أترابا " قال " هن اللواتي قبضن في الدار الدنيا عجائز رمصا شمطا خلقهن الله بعد الكبر فجعلهن عذارى عربا متعشقات محببات أترابا على ميلاد واحد "
وقال عبد الله بن وهب أخبرني عمرو بن الحارث عن دراج عن ابن حجيرة عن أبي هريرة عن رسول الله صلي الله عليه وسلم أنه قال له أنطأ في الجنة ؟ قال " نعم : والذي نفسي بيده دحما دحما فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا "
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن أهل الجنة إذا جامعوا نساءهم عدن أبكارا "
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

ايها المسلم : هل تقبل هذا الكلام عن جدتك او امك خاصة ان محمد يتحدث ايضا عن عجائز ونساء الدنيا ؟
هل تقبل ان تكون عذرية امك او جدتك او اختك وغشاء بكارتهن تسلية لاله محمد , كلما تمزق هذا الغشاء قام اله محمد بترقيعه؟
الا ترى فى صرخة عائشة احتجاجا ضد هذا الفكر وهذا الاله ؟
اعرف كم الحرج الذى انت فيه وانت تسمع ام المؤمنين تتأوه من الصراخ متذكرة ماحدث لها عندما فقدت غشاء بكارتها , ومن صرختها نعلم علم اليقين ان "ليلة الدخلة" كانت مؤلمة لها ... وعندما علمت ان اله محمد ينوى ان يعيد البكارة اليها مرة اخرى لتفقدها فى "مبارزة" تلو الأخرى لم تستطع ان تكتم همها بل صرخت صرختها المدوية "وا.... وجعاه"
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

اله القضيب المنتصب دائما :

ليس هذا فقط يا عزيزى , فمحمد اكمل الحبكة الدرامية حتى لا يتسرب الى اذهان الرجال انهم ربما يتعبون فقال لهم :

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- : مَا مِنْ أَحَدٍ يُدْخِلُهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ إِلاَّ زَوَّجَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ زَوْجَةً ثِنْتَيْنِ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ وَسَبْعِينَ مِنْ مِيرَاثِهِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ مَا مِنْهُنَّ وَاحِدَةٌ إِلاَّ وَلَهَا قُبُلٌ شَهِىٌّ وَلَهُ ذَكَرٌ لاَ يَنْثَنِى

فيض القدير، شرح الجامع الصغير، - للإمامِ المناوي
ها هنا نرى محمد يتغزل فى فروج النساء ويصفها بانها شهية ويعد رجاله بان قضيبهم دائم الانتصاب .

هل رأيتم احد يدلل على بضاعته بمثل هذه الوضاعة؟

اى اله هذا الذى يقول اعملوا لادخلكم جنات اجعل فيها قضيبكم دائم الانتصاب؟

ليس هذا فقط يا عزيزى بل سيزيد هذا الاله فى القوة الجنسية للرجل اذ
إن الرجل من أهل الجنة ليعطى قوة مائة
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=0&Rec=451

(يعطى المؤمن في الجنة قوة مئة من الرجال في النساء) أي أمر النساء وهو الجماع والظاهر أن المراد بالمئة التكثير وأن قوته فيها على الجماع غير منناهية بدليل الخبر المار أن الواحد له ذكر لا ينثنى فإنه لا فتور هناك
عن أنس بن مالك قال الترمذي : حسن صحيح

زدنا علما يا رسول الله , مش فاهمين ازاى يعنى ؟ يعنى الست كدة مش ها تتعب من موضوع الترقيع ده يا رسول الله؟ والرجل مش ها يتعب؟

يجيبنا رسول الله :

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول " والذي بعثني بالحق ما أنتم في الدنيا بأعرف بأزواجكم ومساكنكم من أهل الجنة بأزواجهم ومساكنهم فيدخل الرجل منهم على ثنتين وسبعين زوجة مما ينشئ الله وثنتين من ولد آدم لهما فضل على من أنشأ الله بعبادتهما الله في الدنيا يدخل على الأولى منهما في غرفة من ياقوتة على سرير من ذهب مكلل باللؤلؤ عليه سبعون زوجا من سندس وإستبرق وأنه ليضع يده بين كتفيها ثم ينظر إلى يده من صدرها من وراء ثيابها وجلدها ولحمها وأنه لينظر إلى مخ ساقها كما ينظر أحدكم إلى السلك في قصبة الياقوت كبده لها مرآة يعني وكبدها له مرآة فبينما هو عندها لا يملها ولا تمله ولا يأتيها من مرة إلا وجدها عذراء ما يفتر ذكره ولا يشتكي قبلها إلا أنه لا مني ولا منية فبينما هو كذلك إذ نودى إنا قد عرفنا أنك لا تمل ولا تمل إلا أن لك أزواجا غيرها فيخرج فيأتيهن واحدة واحدة كلما جاء واحدة قالت والله ما في الجنة شيء أحسن منك وما في الجنة شيء أحب إلي منك "
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

يعنى ذكره مش ها يتعب خالص وقُبُلها (فرجها يعنى) مش ها يشتكى
ذكر لا ينثنى؟ وقوة مائة ؟
اى قضيب دائم الانتصاب ذو قوة مائة

يا عذابك ايتها المسلمة مع تهتك غشاء بكارتك وترقيعه الى ما لا نهاية ..
يا عذابك خاصة ان الرجل من اهل جنة اله محمد انتصابه دائم و سيعطى قوة مائة ..

ثالثا : سرر

دليل المواخير فى وصف السرير

وَمَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (39) إِلَّا عِبَادَ اللَّهِ الْمُخْلَصِينَ (40) أُوْلَئِكَ لَهُمْ رِزْقٌ مَّعْلُومٌ (41) فَوَاكِهُ وَهُم مُّكْرَمُونَ (42) فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (43) عَلَى سُرُرٍ مُّتَقَابِلِينَ (44) يُطَافُ عَلَيْهِم بِكَأْسٍ مِن مَّعِينٍ (45) بَيْضَاء لَذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ (46) لَا فِيهَا غَوْلٌ وَلَا هُمْ عَنْهَا يُنزَفُونَ (47) وَعِنْدَهُمْ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ عِينٌ (48) كَأَنَّهُنَّ بَيْضٌ مَّكْنُونٌ (49)
سورة الصافات
متكئين على سرر مصفوفة وزوجناهم بحور عين
سورة الطور - سورة 52 - آية 20
سورة الغاشية - سورة 88 :
وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاعِمَةٌ
لِسَعْيِهَا رَاضِيَةٌ
فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ
لَّا تَسْمَعُ فِيهَا لَاغِيَةً
فِيهَا عَيْنٌ جَارِيَةٌ
فِيهَا سُرُرٌ مَّرْفُوعَةٌ
وَأَكْوَابٌ مَّوْضُوعَةٌ
وَنَمَارِقُ مَصْفُوفَةٌ
وَزَرَابِيُّ مَبْثُوثَةٌ

سورة الواقعة :
أُوْلَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ (11) فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (12) ثُلَّةٌ مِّنَ الْأَوَّلِينَ (13) وَقَلِيلٌ مِّنَ الْآخِرِينَ (14) عَلَى سُرُرٍ مَّوْضُونَةٍ (15) مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ (16 ........ وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ (27) فِي سِدْرٍ مَّخْضُودٍ (28) وَطَلْحٍ مَّنضُودٍ (29) وَظِلٍّ مَّمْدُودٍ (30) وَمَاء مَّسْكُوبٍ (31) وَفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ (32) لَّا مَقْطُوعَةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ (33) وَفُرُشٍ مَّرْفُوعَةٍ (34)

ربما يتسائل بعض الخبثاء خاصة من يعترضون على الفعل الفاضح فى الطريق العام (او فى الجنة) : فى وسط هذا الجو الماجن كيف يمكننى ان امارس الجنس امام هذا الحشد من البشر ومن الحوريات وامام الغلمان؟
الا يوجد حياء؟ مش ممكن وانا بلبوص كدة حد تطلع فى دماغه يتلصص على ويحاول النظر الىً ؟ تأتينا الاجابة
لا تخف , لن يرى مؤخرتك احد , كله معمول حسابه

عَلَى سُرُرٍ مُتَقَابِلِينَ :

{ على سرر متقابلين } يعني : أن بعضهم يقابل بعضا , ولا ينظر بعضهم في قفا بعض .
ليس هذا فقط : بل السرر (سراير يعنى) اشبه بالسرير الكهربائى فى عصرنا الحالى الذى يدور فى غرفة النوم وكل هذا حتى لا يرى احد قفا (او بمعنى اصح مؤخرة) الآخر
عكرمة ومجاهد : لا ينظر بعضهم في قفا بعض تواصلا وتحاببا . وقيل : الأسرة تدور كيف شاءوا فلا يرى أحد قفا أحد . وقال ابن عباس : على سرر مكللة بالدر والياقوت والزبرجد ; السرير ما بين صنعاء إلى الجابية , وما بين عدن إلى أيلة . وقيل : تدور بأهل المنزل الواحد . والله أعلم
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=37&nAya=44
طبعا طالما لن يرى احدهم قفا الآخر فانه شئ طبيعى انه سيشاهد قفا احدى الحور او زوجة صاحبه , الامر يتوقف على من ستكون المنكوحة فى هذه اللحظة
قال مجاهد لا ينظر بعضهم (الرجال اللى هم طبعا عباد الله المخلصين كم يقول القرآن )إلى قفا بعض
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=37&nAya=44
ننتقل الآن الى سورة الطور لمزيد من التوضيح
مُتَّكِئِينَ عَلَى سُرُرٍ مَصْفُوفَةٍ وَزَوَّجْنَاهُمْ بِحُورٍ عِينٍ
ومعنى " مصفوفة " أي وجوه بعضهم إلى بعض كقوله " على سرر متقابلين " " وزوجناهم بحور عين " أي وجعلنا لهم قرينات صالحات وزوجات حسان من الحور العين وقال مجاهد " وزوجناهم " أنكحناهم بحور عين وقد تقدم وصفهم في غير موضع بما أغنى عن إعادته ههنا
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...HEER&tashkeel=1

يعنى السراير مصفوفة بحيث ان وجوههم مواجهة لوجوه بعض (يعنى لا يرى قفاه برضه ..
انظر ايضا
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=52&nAya=20
اما ابن عباس فنخع نخعة ولا ابو لمعة
قال ابن عباس : هي سرر من ذهب مكللة بالزبرجد والدر والياقوت , والسرير ما بين مكة وأيلة
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=52&nAya=20
وابن الاعرابى اضاف صفة جديدة للسرير: هزاز يا بيه (او استك منه فيه) فإذا أراد العبد أن يجلس عليها تواضعت له ; فإذا جلس عليها عادت إلى حالها
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=52&nAya=20
نفس المعنى نجده فى سورة الغاشية
فِيهَا سُرُرٌ مَرْفُوعَةٌ
أي عالية ناعمة كثيرة الفرش مرتفعة السمك عليها الحور العين قالوا فإذا أراد ولي الله أن يجلس على تلك السرر العالية تواضعت له
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=88&nAya=13
الطبرى اضاف معنى جديدا: ان موقع السرير كأنه مرصاد يشاهد منها (المؤمن خالص اوى جداً ) نعم ربه
وقوله : { فيها سرر مرفوعة } والسرر : جمع سرير , مرفوعة ليرى المؤمن إذا جلس عليها جميع ما خوله ربه من النعيم والملك فيها
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=88&nAya=13
الوصف اللى جاى ده بصراحة زودها حبتين
أي عالية . وروي أنه كان ارتفاعها قدر ما بين السماء والأرض
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=88&nAya=13
نأتى الى سورة الواقعة لمزيد من التوضيح حول نوع السرير
عَلَى سُرُرٍ مَوْضُونَةٍ
" قال ابن عباس أي مرمولة بالذهب يعني منسوجة به وكذا قال مجاهد وعكرمة وسعيد بن جبير وزيد بن أسلم وقتادة والضحاك وغيره وقال السدي مرمولة بالذهب واللؤلؤ وقال عكرمة مشبكة بالدر والياقوت. وقال ابن جرير ومنه يسمى وضين الناقة الذي تحت بطنها وهو فعيل بمعنى مفعول لأنه مضفور وكذلك السرر في الجنة مضفورة بالذهب واللآلئ
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=15
وكالعادة فان القرآن (المبين ) ليس مبين ولا حاجة فحتى المفسرين محتارين فى تفسير كلمة موضونة وبعد قراءة صفحة كاملة من التفسير ستخرج بنتيجة انه كالعادة : المفسرين يقولون قيل وقيل وقيل والقوم الاولانيين قالوا غير القوم التانيين ... وهلم جرا ... يعنى مش مبين ولا حاجة بل مبهم مما يكذب ادعاء القرآن بأنه كتاب مُبين
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=15
وَفُرُشٍ مَرْفُوعَةٍ
وفرش مرفوعة " قال ارتفاع فراش الرجل من أهل الجنة مسيرة ثمانين سنة
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=34

هذه جنة محمد و إلهه .. اىّ جنة هذه .. بالتأكيد أنها جهنم نفسها .
#2
ايدة يا ابني
ايه الي بتعمله ده؟
ايه اله ترقيع غشاء البكارة دة
يا سيد خلي كلامك محترم
ايه المشكلة في الكلام كله الي انته قلته
في الجنة توجد المتع كلها والجنس وكل شيء
اانته متدايق ليه غشاء البكارة يعود كما كان فتسميه اله غشاء البكارة
ايه اللي بتقوله ده
وبعدين اله القضيب المنتصب
ايه الي دخل القضيب في الاوهية
انته بتلزق كلام وتحط من عندك
ارحم نفسك شوية
وفاتح موضوع عن اخلاق محمد
محمد رجل ككل الرجال سليم جنسيا
اثبتلي ان يسوع كان سليم جنسيا
ولا كان بينصح الناس علشان عنده عقدة نقص
مش فاهم متدايق ليه
ومن يوم مدخلت المنتدى وانته فاتح مواضيعك كلها جنس
سؤال بسيط :انت سليم(يعني مش عنين)؟ لحسن يكون عندك عقدة
روح يا بابا اكتب في المواضيع العقلانية العقائدية :الصلب والفداء-الثالوث-الوهية المسيح-العقيدة الاسلامية
ولا مليكش في الحجات دي؟
#3
إقتباس :فى بعض الولايات بأمريكا توجد حانات تقدم رقصات بذيئة لفتيات عاريات الصدور تسمى هذه الحانات بال go go bar تنبهت لها العديد من الولايات ومنعتها استجابة لضغوط التيار المحافظ وكان آخرها اغلاق تلك البارات فى شارع 42 بمدينة نيويورك بواسطة العمدة السابق الإيطالى الأصل جوليانى.

لا ياشيخ
بقي الجوجو بارز أتمنعت في مانهاتن بقيادة جولياني ـ عارف فضيحته مع سكرتيرته ولا لأ:what: ـ والتيار المحافظ :lol2:- محافظين علي إيه بالظبط ـ مضاجعة الأطفال بالكنائس وسرقة فلوس الناس بالدجل والشعوذة ولا المحافظة علي حفلات الهرتلة المسماة التحدث بالألسنة

الجوجو بارز موجودة وبكثرة وفي كل مكان بمانهاتن الحبيبة وشوارع الخولات في الدون تون عامرة والحمد لله ومحلات البورنو تعمل بكل نشاط من أجل إسعاد الجماهير ومازال أباء كنيستك مستمرين في مضاجعة العيال الصغيرة مؤيدين بالروح القدس ومراهم الكي واي جيل
ولله الحمد والمنة

مايحزني فعلا هو هذا المتخلف ياويكا الذي بالرغم من سفره لأمريكا لم يستطع إزالة الجلخ الذي تركه شنودة علي جتته وفاكر إنه لما يقول شارع 42 وجولياني الناس هتفتكره مطلع ومثقف وبيفهم

أظهر وبان عليك الأمان ياسيرش - كعبة نجران ـ ياويكا ـ:lol:
معندكش بالمرة أخبار عن معجزات جديدة لحلاق الصحة وسيم السيسي


#4
والمزيد من المعلومات عن الشذوذ الجنسي في الجنة الاسلاميه لكم ما يلي :

لشذوذ : يتابع القرآن وصف نعيم وملذات أهل الجنّة، وذلك بإخبارنا عن وجود عدد هائل من الخدام المميزين الذين سيخدمون كل رجل من المسلمين الذين سيفوزون بجنة النعيم. وهؤلاء الأرقاء، كما يقول الجلالان، هم غلمان أو أحداث صغار السن وصفهم القرآن في قوله في سورة الطور 24:52 "ويطوف عليهم غلمانٌ لهم كأنهُمُ لُؤلؤٌ مكنون " وفي الواقعة17:56 "يطوف عليهم ولدان مخلَّدون" وفي الإنسان 19:76 "ويطوف عليهم ولدان مخلَّدون إذا رأيتهم حسبتهم لُؤلؤاً منثوراً". لذلك فإن إتمام سرور ونعيم أهل الجنّة، كما يقول القرطبي، لا يتم إلا باحتفاف الخدم والولدان بالإنسان. أي أن نعيم الجنة في رأي المسلمين، لا يكتمل إلا بوجود هؤلاء الأولاد في خدمة أهل الجنّة من الرجال، ومع أن القرآن حدد خدمة هؤلاء الأولاد بجلب كؤوس الشراب المختلف ليناولها للرجال. إلا أن بعض الرواة والمفسرين وسعوا خدمتهم بحيث تشتمل على الجنس، أي أن اللواط الذي كان محرماً على أهل الدنيا، سيصبح حلالاً في الجنة، لكي يستطيع الرجال مضاجعة الأولاد الذين ووضعهم الله من أجل إتمام لذّة المتَّقين. كيف لا وصفات هؤلاء الأولاد في غاية الحسن والجمال. فهم أولاً غلمان أو وِلدان مخلَّدون: فهم شباب صغار السن على صفة واحدة وفي سن واحدة على مر الأزمنة، أي باقون على ما هم عليه من الشباب والغضاضة والحسن، لا يكبرون ولا يشيبون ولا يتغيرون ولا يهرمون ولا يموتون. وهم ثانياً مثل اللؤلؤ المكنون، في غاية الحسن والبياض وصفاء اللون مثل اللؤلؤ المصون في الصَّدف في حسنهم وبهائهم ونظافتهم وحسن ملابسهم. وهم ثالثاً كاللؤلؤ المنثور، فهم كالدرر المتناثرة، يذهبون ويجيئون في حركة سريعة لخدمة سادتهم من رجال الجنّة. عن عبد الله بن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلَّم: "ما مِنْ أحدٍ من أهل الجنّة إلا يسعى عليه ألف غلام كلَّ غلامٍ على عملٍ ليس عليه صاحبه" ( أورده القرطبي في تفسير الطور 24:52). ويحتار العقل في التفكير بألف نوعٍ من الخدمة يحتاج إليها كل رجلٍ من رجال الجنّة، ويقوم هؤلاء الغلمان بالقيام بهذه الخدمات وهم سعداء بذلك، فَعَن عائشة قالت: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "إنَّ أدنى أهل الجنّة منزلة من ينادي الخادم من خدمه فيجيبه ألفٌ كلهم لَبيِّكَ لبيِّكْ" (رواه القرطبي في تفسيره). وقيل عنهم مسوّرونَّ ومقرّطون،أي يلبسون الأساور في أيديهم والأقراط في آذانهم لأن ذلك يليق بهم كونهم صغار السِّن. وقد اختلف المفسرون والرواة المسلمين في تحديد هوية هؤلاء الأولاد، ومما قالوه:
هم الأطفال من أولاد المسلمين الذين سبقوهم إلى الجنّة.
هم من أخْدَمَهُمُ الله تعالى إياهُم من أولاد غيرهم.
هم غلمان خلقوا في الجنّة لخدمة أهل الجنّة من غير ولادة.
هم أولاد المشركين الذين ماتوا صغاراً بدون ذنوب أو حسنات، وهم خدم أهل الجنة.
هم ولدان المسلمين الذين يموتون صغاراً ولا حسنة لهم ولا سيئة.
يحتار العقل أمام هذه التعاليم الإسلامية عن وجود أولادٍ لخدمة أهل الجنّة، فهل يعقل مثل هذا الكلام، وكيف يمكن لعاقل أن يقبل بمثل هذا الوصف لجنةٍ خدامها أطفال؟ وما الحكمة من مثل هذه الخدمة في جنّةٍ تخلو من العوز والاحتياج؟ ثم أيُّ تَقِيٍ يمكن أن يقبل فكرة تحليل الشّذوذ في جنة الله؟! وحول هذا السؤال بالتَّحديد نشرت مجلة "حريتي" المصرية بتاريخ 19/4/1992م وعلى صفحتين كاملتين(24و25) حواراً ساخناً بين الكاتب الإسلامي الكبير الشيخ جلال كِشِّك ولجنة الفتوى في الأزهر، وكان موضوع الحوار هو الممارسات الجنسية في الجنة، حيث أكد الشيخ كشِّك أن المسلمين في الجنّة سوف يكونون في حالة انتصاب دائم، أمّا فقهاء الأزهر فلم ينفوا قول الشيخ ولم يؤكدوه، وإن أبدوا بعض الشكوك في موضوع الديمومة. وأكد الشيخ كشِّك أن غلمان الجنة سوف يكونون "مقرطين ومُسوَّرين" أي أنَّهُم سيلبسون الأساور والأقراط، وسيكونون من حظ ونصيب ذكور الجنة ليستمتعوا بهم كما يشاؤون ؟! ويقول الشيخ كِشِّك أيضاً أنه "من الخطأ تقييم الحياة الأخرى بمقاييس وأحكام هذه الحياة التي نعيشها، فهذه دار العمل الصالح والطالح" وأنَّ "كل المحرمات في هذه الأرض تسقط في الآخرة". وقد أورد كشك هذه الأقوال في سياق حديثه عن ممارسة الجنس في غلمان الجنّة. فالمسلم لن يتمتع فقط بالحوريات بل أيضاً بالغلمان، فجمالهم الأخّاذ ورقتهم ونعومتهم تشكل مصدراً لشهوتهم، ولا إثم على الرجل في مضاجعتهم في دار الخلود. فإن كانت هذه صورة جنة المسلمين، فلماذا نلوم المنحرفين؟ ثم ألا تكفي الحوريات لإشباع شهوة رجال الجنة؟ وهل سيجدون وقتاً لشكر ربهم على هذا النعيم؟!

المضاجعة : قال ابن عباسٍ: "إن الرجل من أهل الجنة ليعانق الحوراء سبعين سنة، لا يملها ولا تمله. كلما أتاها وجدها بكراً، وكلّما رجع إليها عادت إليه شهوته، فيجامعها بقوة سبعين رجلاً، لا يكون بينهما مني، يأتي من غير مني منه ولا منها" ، إذن فوظيفة نساء الجنة هى التمتع بهم فقط ! فهم للمتعة الجسدية.

القوة الجنسية لآهل الجنة : عن أبي هريرة قال: قيل يا رسول الله هل نصل إلى نسائنا في الجنّة؟ قال: "إن الرجل ليصل في اليوم إلى مائة عذراء" رواه ابن كثير في تفسير الواقعة 35:56.
وعن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يعطى المؤمن في الجنّة قوة كذا وكذا في النساء، قلت: يا رسول الله ويطبق ذلك؟ قال: يعطى قوة مائة" (رواه أبو داود والترمذي).

الشيخ كشك : اللواط حلال , ولا إثم على الرجل في مضاجعه الغلمان في دار الخلود


هم غلمان أو أحداث صغار السن وصفهم القرآن في قوله في سورة الطور 24:52 "ويطوف عليهم غلمانٌ لهم كأنهُمُ لُؤلؤٌ مكنون " وفي الواقعة17:56 "يطوف عليهم ولدان مخلَّدون" وفي الإنسان 19:76 "ويطوف عليهم ولدان مخلَّدون إذا رأيتهم حسبتهم لُؤلؤاً منثوراً". لذلك فإن إتمام سرور ونعيم أهل الجنّة، كما يقول القرطبي، لا يتم إلا باحتفاف الخدم والولدان بالإنسان. أي أن نعيم الجنة في رأي المسلمين، لا يكتمل إلا بوجود هؤلاء الأولاد في خدمة أهل الجنّة من الرجال، ومع أن القرآن حدد خدمة هؤلاء الأولاد بجلب كؤوس الشراب المختلف ليناولها للرجال. إلا أن بعض الرواة والمفسرين وسعوا خدمتهم بحيث تشتمل على الجنس، أي أن اللواط الذي كان محرماً على أهل الدنيا، سيصبح حلالاً في الجنة، لكي يستطيع الرجال مضاجعة الأولاد الذين ووضعهم الله من أجل إتمام لذّة المتَّقين. كيف لا وصفات هؤلاء الأولاد في غاية الحسن والجمال. فهم أولاً غلمان أو وِلدان مخلَّدون: فهم شباب صغار السن على صفة واحدة وفي سن واحدة على مر الأزمنة، أي باقون على ما هم عليه من الشباب والغضاضة والحسن، لا يكبرون ولا يشيبون ولا يتغيرون ولا يهرمون ولا يموتون. وهم ثانياً مثل اللؤلؤ المكنون، في غاية الحسن والبياض وصفاء اللون مثل اللؤلؤ المصون في الصَّدف في حسنهم وبهائهم ونظافتهم وحسن ملابسهم. وهم ثالثاً كاللؤلؤ المنثور، فهم كالدرر المتناثرة، يذهبون ويجيئون في حركة سريعة لخدمة سادتهم من رجال الجنّة. عن عبد الله بن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلَّم: "ما مِنْ أحدٍ من أهل الجنّة إلا يسعى عليه ألف غلام كلَّ غلامٍ على عملٍ ليس عليه صاحبه" ( أورده القرطبي في تفسير الطور 24:52). ويحتار العقل في التفكير بألف نوعٍ من الخدمة يحتاج إليها كل رجلٍ من رجال الجنّة، ويقوم هؤلاء الغلمان بالقيام بهذه الخدمات وهم سعداء بذلك، فَعَن عائشة قالت: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "إنَّ أدنى أهل الجنّة منزلة من ينادي الخادم من خدمه فيجيبه ألفٌ كلهم لَبيِّكَ لبيِّكْ" (رواه القرطبي في تفسيره). وقيل عنهم مسوّرونَّ ومقرّطون،أي يلبسون الأساور في أيديهم والأقراط في آذانهم لأن ذلك يليق بهم كونهم صغار السِّن. وقد اختلف المفسرون والرواة المسلمين في تحديد هوية هؤلاء الأولاد، ومما قالوه:
هم الأطفال من أولاد المسلمين الذين سبقوهم إلى الجنّة.

هم من أخْدَمَهُمُ الله تعالى إياهُم من أولاد غيرهم.

هم غلمان خلقوا في الجنّة لخدمة أهل الجنّة من غير ولادة.

هم أولاد المشركين الذين ماتوا صغاراً بدون ذنوب أو حسنات، وهم خدم أهل الجنة.

هم ولدان المسلمين الذين يموتون صغاراً ولا حسنة لهم ولا سيئة.

يحتار العقل أمام هذه التعاليم الإسلامية عن وجود أولادٍ لخدمة أهل الجنّة، فهل يعقل مثل هذا الكلام، وكيف يمكن لعاقل أن يقبل بمثل هذا الوصف لجنةٍ خدامها أطفال؟ وما الحكمة من مثل هذه الخدمة في جنّةٍ تخلو من العوز والاحتياج؟ ثم أيُّ تَقِيٍ يمكن أن يقبل فكرة تحليل الشّذوذ في جنة الله؟! وحول هذا السؤال بالتَّحديد نشرت مجلة "حريتي" المصرية بتاريخ 19/4/1992م وعلى صفحتين كاملتين(24و25) حواراً ساخناً بين الكاتب الإسلامي الكبير الشيخ جلال كِشِّك ولجنة الفتوى في الأزهر، وكان موضوع الحوار هو الممارسات الجنسية في الجنة، حيث أكد الشيخ كشِّك أن المسلمين في الجنّة سوف يكونون في حالة انتصاب دائم، أمّا فقهاء الأزهر فلم ينفوا قول الشيخ ولم يؤكدوه، وإن أبدوا بعض الشكوك في موضوع الديمومة. وأكد الشيخ كشِّك أن غلمان الجنة سوف يكونون "مقرطين ومُسوَّرين" أي أنَّهُم سيلبسون الأساور والأقراط، وسيكونون من حظ ونصيب ذكور الجنة ليستمتعوا بهم كما يشاؤون ؟! ويقول الشيخ كِشِّك أيضاً أنه "من الخطأ تقييم الحياة الأخرى بمقاييس وأحكام هذه الحياة التي نعيشها، فهذه دار العمل الصالح والطالح" وأنَّ "كل المحرمات في هذه الأرض تسقط في الآخرة". وقد أورد كشك هذه الأقوال في سياق حديثه عن ممارسة الجنس في غلمان الجنّة. فالمسلم لن يتمتع فقط بالحوريات بل أيضاً بالغلمان، فجمالهم الأخّاذ ورقتهم ونعومتهم تشكل مصدراً لشهوتهم، ولا إثم على الرجل في مضاجعتهم في دار الخلود. فإن كانت هذه صورة جنة المسلمين، فلماذا نلوم المنحرفين؟ ثم ألا تكفي الحوريات لإشباع شهوة رجال الجنة؟ وهل سيجدون وقتاً لشكر ربهم على هذا النعيم؟!

سلام مؤقت ..
#5
إقتباس :  السيف المسلول   كتب/كتبت  
يا سيد خلي كلامك محترم

ماتحاولش :(
من يومه و هو كده
و فيه اتجاه من جميع مسلمى المنتدى أنهم يطنشوا مواضيعه و ردوده كأنها مش موجودة
ياريت تاخد الاتجاه ده انت كمان
لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ (186)
اشهد الله انى احب الاخوة
عبد الرحمن - ziohausam - الدرقطنى - الزعيم رقم صفر - خالد - داعية السلام مع الله -zaidgalal - الصاعقة - أثيل - على نور - بشار - ديدات - أنا مسلم - السيف المسلول - الملاحظ - العميد - DAY_LIGHT - صبحان - voodoo - العاقل - استشهادى المستقبل - مستر كامل - the sniper - قل هو الله - katz - الصفى - muslimah - Hajer - مسلم سلفى - Hossam_Magdy وجميع الاخوة اشهد الله انى احبكم فى الله
#6
إقتباس :ماتحاولش :(
من يومه و هو كده
و فيه اتجاه من جميع مسلمى المنتدى أنهم يطنشوا مواضيعه و ردوده كأنها مش موجودة
ياريت تاخد الاتجاه ده انت كمان
رأيك كدة؟
دة بني آدم غريب شغال كوبي باست اللهم صلي على النبي من المواقع النصرانية
عارف يا عبد الله دول بيعملوا ايه
يدخلوا موقع الحديث مثلا ويعملوا بحث عن كلمة ثدي مثلا او فخذ وما الى ذلك وياخذوا الاحاديث ويضعوا عليها الشروح التمام
في موضوع كان فاتحه الاخ رياض عن اخلاق النبي
وكان في حديث عن دخول الرسول(ص) على ام حرام
المهم راح جايب نص الحيث وقطع الباقي
عارف ليه لأن النص التاني من دلا ئل النبوة ومعجزة
لانه حلم ان المسلمون سوف يعبرون البحر ويفتحون بلادا
فقالت للرسول ان يدعوا لها ان تكون معهم
وبالفعل غزا المسلمون الاندلس وكانت منهم
ام حرام كانت من مرضعات الرسول فدخولها عليه بمثابت دخوله على المحارم
http://www.geocities.com/mknon/omhram.htm
لمزيد من معجزة ام حرام
بالنسبة البني ادم دة ميستحقش اساسا اني ارد عليه او ابينله الغلط
ولو رديت عليه من كتابه سيشعر بالبلل في ملابسه الداخلية
على العموم
فكرة الطناش دي كويسة برضه
تشكر يا عرب
#7
إقتباس : السيف المسلول كتب/كتبت
ايدة يا ابني
ايه الي بتعمله ده؟
ايه اله ترقيع غشاء البكارة دة
يا سيد خلي كلامك محترم
اعتذر ولكن هذا ليس كلامي بل كلام صاحب المقال ، مع ذلك صاحب المقال لا يتكلم من عنده بل مستندا للقران والحديث الذي حضرتك لا تعرف عنهم شيئا .
[/quote]
ايه المشكلة في الكلام كله الي انته قلته
في الجنة توجد المتع كلها والجنس وكل شيء
[/quote]
اني لا الومك يا عزيزي على اعتقادك هذا فكل انسان يعتقد ان دينه صح بغض النظر عن نوع الديانه المعتقده سواء مسلم او بوذي او عابد صنم او الخ ، فلا عجب انك توافق على هذا الكلام الي في الجنه
لانك معتقدا ان القران كلام الله ، والله في القران له صفات خاصه به معمول بها من قبل المؤلف حتى تتناسب مع ما هو موجود في الجنه وتوافق على سلوكيات زعيمكم الروحي محمد ، فاذا كان اله القران قدوس كما هو الحال في الكتاب المقدس بالتالي لن توافق على ما هو موجود في الجنه القرانيه..

يا عزيزي الامر الاخير يرجع اليك اما ان تبحث عن الله الحقيقي او ان تسلم نفسك للامر الواقع وتتبع اله القران مستمرا في مفعول ابره البنج المطعيه لك منذ ولادتك .
[/quote]
اانته متدايق ليه غشاء البكارة يعود كما كان فتسميه اله غشاء البكارة
ايه اللي بتقوله ده
وبعدين اله القضيب المنتصب
ايه الي دخل القضيب في الاوهية
انته بتلزق كلام وتحط من عندك
ارحم نفسك شوية
وفاتح موضوع عن اخلاق محمد
محمد رجل ككل الرجال سليم جنسيا
[/quote]
الرد على هذا هو نفس الرد المذكور اعلاه .
[/quote]
اثبتلي ان يسوع كان سليم جنسيا
[/quote]
شفت انك تتكلم عن شي لا تفهم به . :no2:
يسوع الذي تتكلم عنه هو الله المتجسد في الكتاب المقدس .. يا ابني لا تتكلم في موضوع لا تفهم به .
:wr:



#8
إقتباس : neutral كتب/كتبت
إقتباس :فى بعض الولايات بأمريكا توجد حانات تقدم رقصات بذيئة لفتيات عاريات الصدور تسمى هذه الحانات بال go go bar تنبهت لها العديد من الولايات ومنعتها استجابة لضغوط التيار المحافظ وكان آخرها اغلاق تلك البارات فى شارع 42 بمدينة نيويورك بواسطة العمدة السابق الإيطالى الأصل جوليانى.

لا ياشيخ
بقي الجوجو بارز أتمنعت في مانهاتن بقيادة جولياني ـ عارف فضيحته مع سكرتيرته ولا لأ:what: ـ والتيار المحافظ :lol2:- محافظين علي إيه بالظبط ـ مضاجعة الأطفال بالكنائس وسرقة فلوس الناس بالدجل والشعوذة ولا المحافظة علي حفلات الهرتلة المسماة التحدث بالألسنة
والله يا سيدي الكريم قد تركنا المحافظه لكم كما يتبين لنا مما يلي :

فضائح بالصور !! لتركي بن عبد العزيز والوليد بن طلال
http://princenaif.4t.com
لاحظ عزيزي القارئ اداب وقيم اهل السعودية بلد الاسلام :
ضرب والده حتى أغمي عليه ..
سجن شاب سعودي في جده حتى يرضى والده !

http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show...ow=News&id=6075
من المسلمين المحافظين ايضا : اعتقال شخص بالصويرة بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصرة
http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show...ow=News&id=6098
تأملات في ظاهرة الشذوذ الجنسي في السعودية.. بلد الاسلام المحافظه
ما أحوجنا إلى الكثير من الشفافية والصدق عند تعاطينا مع مشكلاتنا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية هذا إن كنا بالفعل مخلصين في ابتغاء ايجاد الدواء ولا يتم ذلك إلا بالحرص على أن يكون التشخيص للداء سليما متجاوزا لكل المحاذير يقف فقط إجلالا للحقيقة وليس مجاملة للواقع او لمدرسة فكرية لا تريد أبدا التنازل عن أي من مكاسبها حتى وان كانت مكاسبها هذه على حساب الدين والدنيا معا .
خلال سنوات سالفة كنت أمارس الكثير من التأمل لظاهرة باتت تتزايد في الانتشار أفقيا وعموديا في مجتمعنا انها ظاهرة الشذوذ أو ما يسمى بالمثلية الجنسية...وخلصت من خلال تأملاتي تلك ومن خلال استقراء الكثير من الآراء وقراءة العديد من الكتب حول هذه الظاهرة خلصت إلى النتائج التالية( والتي لايلزم ان تكون صحيحة كلها لكنه جهد المقل وإضاءات في سبيل إدراك حقيقة وواقع هذه المشكلة)
أولى هذه النتائج ان هناك ثقافة تغذي هذه الظاهرة ..فلكل حالة مصطلح يخصها ....ولطبيعة تبادل الأدوار أيضا تسميات سواء عند الذكور او الاناث ...بالإضافة الى كم هائل من الاشعار او مايسمى (بالكسرات) الموغلة في الفحش والمليئة بالشبق .
ثانيا.(.وهنا مكمن الخطورة ) بدت مثل هذه الظواهر تتموضع في وجدان المربين كأمور طبيعية او بسيطة وانها لاتمثل خطرا أبدا على امن وصحة المجتمع ..ولذلك نرى التهاون في توصيف هذه الظواهر فيسميها البعض اعجابا او تعشق غلمان وهي في حقيقتها مشاعر انضجها الحرمان وسارع في خروجها بشكل فج الكبت والفصل التعسفي بين الجنسين ..
ثالثا ..الشذوذ الجنسي يظهر في كل المجتمعات البشرية لكنه يكثر في المجتمعات المغلقة جدا والمنفتحة جدا ..ففي المجتمعات المغلقة (ومجتمعنا مثال جيد على مثل هذه المجتمعات) تقل فرصة الالتقاء البريء بين الجنسين ويتم تجريم كل ميل فطري بينهما فيتم التعويض عن الحرمان العاطفي والجنسي بتنكب السبيل المتاح ألا وهو إقامة علاقة مع ذات الجنس .أما في المجتمعات المنفتحة جدا فتتم ممارسة الشذوذ كنوع من التغيير لنزقٍ من المألوف او حبٍ في تجربة شي جديد
. رابعا..تختلف طبيعة الممارسة الشاذة بين الشباب والفتيات وتختلف تبعا لذلك النظرة اليها في المجامع الذكورية عنها في المجامع الانثوية ..فبينما تنحو العلاقة الشاذة بين الشباب الى الممارسة الفعلية للجنس مع اهمال العواطف والمشاعر المتبادلة نجد انها لدى الفتيات تقوم اساسا على الحب والتعشق وتنتهي عند هذا الحد في معظم الحالات وقد تتطور الى الممارسة الفعلية للجنس . ولذلك نجد الفتيات لايتحرجن في المجاهرة بمثل هذه العلاقات بعكس الشباب .
خامسا...خطابنا الديني له الدور الاكبر في تجذر هذه الظاهرة في المجتمع من خلال سعيه الحثيث لبث الشك والريبة في كل علاقة فطرية وهوسه بتوهم فكرة الجنس في كل شيء ..فقتل بذلك براءة المجتمع واغتال عفويته ليستبدلها بالشك والريبة والهوس بالجنس .
كذلك عمل هذا الخطاب بشكل حثيث على تشويه العلاقة بين الجنسين فالشاب ماهو إلا ذئب بشري لاهم له سوى الفجور ببنات الناس والتلاعب بأعراضهم والايقاع بفريسته المسكينة !!!
والفتاة ماهي الا مشروع غواية ومكمن فتن وهي شهوة تمشي على الارض وتتنفس الهواء ومع كثرة تكرار هذه الاسطوانة تقبلها العقل اللاواعي للشاب والفتاة وبات كل منهما يمارس الدور الذي اوهمه الوعاظ والقصاصون انه ماخلق الا للعبه ...فنجد ان هناك شريحة كبيرة من الشباب تسعى بالفعل للايقاع بالفتيات والتحايل عليهن لأجل الظفر منهن بالجنس والجنس فقط ...وفي الجهة المقابلة نجد ان كثيرا من الفتيات يمارسن دور الغواية وتقمص دور الفتنة . وغاب عن الجنسين النزعة الفطرية في الحب والزواج واقامة علاقة شرعية لانه ترسخ في وجدانهم ان علاقاتهم لابد وان تلتاث بالفحش وسوء الظن .
وتبعا لذلك باتت اقامة علاقات شاذة اكثر امانا وأصدق وأدوم ...بل يرى فيها البعض (وخصوصا الفتيات) يرين فيها احتشاما أكثر من إقامة علاقة سوية !!
لانه تم وبشكل منظم الطعن في عرض كل من تخول لها نفسها ان تحب شابا فهي فاجرة عاهرة ويتم توطين الشباب على احتقار امثال هذه الفتيات ولذلك يتعامل معها الشاب على انها مجرد مشروع ارواء جنسي لا اكثر ..ويغفل هو وهي المشاعر والحاجات الانسانية في مقابل ان مايفعلانه ماهو الا مجرد استجابة آثمة لغواية الشيطان حتى وان كانت العلاقة مجرد حديث هاتفي . فنهاية علاقتهما هي الفجور او الفضيحة ولاسبيل البتة لان تنتهي علاقتهما بالزواج ...لا ادري هل نحن شعب احقر من ان نحب ؟ ام ان الحب بات في نظرنا مجرد كذبة كبيرة ولا وجود له البتة ..
وفي مقابل هذا التحامل المحموم على هذه العلاقات السوية الفطرية ونصب المتاريس الدينية والاجتماعية في سبيل الحيلولة دون نشوءها نجد تساهلا منقطع النظير في اقامة العلاقات الشاذة ..مما دفع الكثير للمجاهرة بها سواءً في شكلها العاطفي او حتى الجنسي ...بل ان العقوبة على اقامة تلك العلاقة حتى في محاضن التربية لاتعدو كتابة تعهد أو توبيخ عابر ..ولذلك باتت ظاهرة ضبط فتيات وشباب في اوضاع شاذة باتت أمرا روتنيا مثل كشوفات الحضور والغياب في المدارس..ولذلك فشت مثل هذه الظواهر كثيرا وانا اجزم ان نسبة وجودها في مجتمعنا تفوق نسبة وجودها في أي مجتمع آخر.
انها جريمة كبرى في حق المجتمع وفي حق الاسلام ان يتم اختزال الزواج وهو العلاقة البشرية الاسمى ان يتم اختزاله ليصبح مجرد واجب اجتماعي لايملك فيه الزوجان حق الاختيار عن قناعة وتعامل مباشر تحت ضوء الشمس وبعلم المجتمع كله . لمصلحة من هذا السعي الحثيث لافساد المجتمع باسم الاسلام والاسلام براء من هذا الفقه البدوي الموغل في الجهل ؟؟؟..
امامنا نتائج صيحات الوعاظ المحمومة ظاهرة للعيان في انسان هذه البلاد المسكون بالأمراض والعلل المطارد حتى في فطرته وعفويته ..
تحدثت مع طبيب متخصص في علاج الذكورة والعقم ذكر لي ان هناك شبابا بعضهم لم يبلغ الخامسة والعشرين يعانون من العجز الجنسي بسبب عدم القدرة على ممارسة الجنس بشكل طبيعي بسبب التعود على ممارسة الجنس بشكل آخر غير طبيعي( العادة السرية او الشذوذ)..ولعل هذا من احد اسباب فشو الطلاق بين الازواج حديثي العهد بالزواج ...فيحس كل منهما بعدم الانسجام مع هذا الكائن الغريب الذي لم يعتد ان يقيم معه أي علاقة او حتى يفكر في التقرب اليه .
طبعا هذه ليست دعوة للفحش لا والله بل هي دعوة لتخفيف الضغط على هؤلاء الشباب والفتيات واتاحة الفرصة امامهم ليمارسوا الحب الفطري العفوي ليقيموا علاقات تحت نظر وسمع المجتمع تنهي بالزواج كما أراد الله لبني البشر ان يعيشوا
** اخيرا فهذه دعوة لجميع الاخوة والاخوات لفتح هذا الملف وطرحه للنقاش بكل شفافية وصدق
وللحديث بقية انشاء الله


10 رمضان 1425هـ
24 أكتوبر 2004 م
الأحد

منظمات (إسلامية) تشجع الشذوذ الجنسي باسم الدين!!
http://www.14masom.com/menbar/03/4.htm

انظر الى عظمة ايضا ومحافظته :
فتوى الخوئي بأجازة التمتع بالخادمة

http://www.albrhan.com/arabic/wthaeq/kuai/index.html

أعلانات فى جرائد السعودية عن شراء و مبادلة الجوارى

شيخ سعودى : العبــودية جزء من الإسلام
أحد أكبر شيوخ السعودية و مؤلف المناهج الدينية

أعلن الشيخ صالح الفوزان أحد أكبر شيوخ السعودية و مؤلف المناهج الدينية بها ، " أن العبودية جزء من الإسلام "
كان قد سُجل له من قبل خطبة بالمملكة العربية السعودية ، قال فيها :

أن العبودية جزء من الجهــاد ، و الجهــاد سيظل باقياً طالما الإسلام موجود ..
كما قال الشيخ صالح الفوزان : أن المسلمين الذين يقولون أن الإسلام ضد العبودية هم جهلة و ليسوا من دارسى الإسلام .. هم فقط من الكتاب الذين دائمـاً ما يقولون أن هذه الأشياء حرام ..

كان الشيخ صالح الفوزان قد ذكر من قبل فى كتابة الشهير " التوحــيد " : أكثر المسلمين مشركين، ودمّهم ومالهم مجّاني (حلال) الأخذ من قبل المسلمين الحقيقيين !
و على الرغم من أن السعودية تدعى أن المناهج الدينية قد تم تصحيحها لأبعادها عن التعصب، إلا أن كتب الفوزان ماذالت تنشر و تباع بشكل كبير الفوزان عضو دار الأفتاء والبحث الديني، وأستاذ في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .
الفوزان معروف بأنه ضد عملية تغيير المناهج و ضد المظاهرات واصفاً أياها بأنها سلوك غربى .. و من المعروف أن له فتوة شهيرة تحرم مشاهدة التلفزيون !
الفوزان قام من قبل بالتهديد بقطع رأس الكاتب و العلم السعودى الشيخ حسن الماليكي ، لأنتقادة الوهابية .. و قد قام بفصله من مركزه فى وزارة التربية و التعليم السعودية بعد كتابته 50 صفحة تمثل نقداً لكتاب الفوزان " التوحـيد "

تحت راية الإسلام .. يتم هتك عرضهم و أغتصابهم من المسلمين، فعنهم يتكلم القرآن قائلاً : وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ (النساء 24) .. السبايا و الجوارى هم ملكات الايمان ، شوفت القرآن العظيم .. شوفت تعاليم أشرف المرسلين .. بدل ما يقول للمسلمين "عيب تبيعوا و تشتروا فى خلق الله" .. لا بيقولهم أغتصبوا كل ما يقع تحت أيديكم من نساء و أطفال طالما هم سبايا أو جوارى أى أملاك يدك ..
هذه الآية السابقة تصرح بجواز وطء و مضاجعة المسبية ، حتى و إن كانت متزوجة في بلادها .
يقول ابن كثير في تفسيره :
وَقَوْله تَعَالَى " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ " أَيْ وَحُرِّمَ عَلَيْكُمْ مِنْ الْأَجْنَبِيَّات الْمُحْصَنَات وَهِيَ الْمُزَوَّجَات إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ يَعْنِي إِلَّا مَا مَلَكْتُمُوهُنَّ بِالسَّبْيِ فَإِنَّهُ يَحِلّ لَكُمْ وَطْؤُهُنَّ إِذَا اسْتَبْرَأْتُمُوهن فَإِنَّ الْآيَة نَزَلَتْ فِي ذَلِكَ .
هذا ما أمرنا الله به ، فلا تعترض .. و قد حاول سيد قطب أن يشرح هذه المسألة و يبرر هذا السلوك فيقول في كتابه ظلال القرآن : " والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم وهذا الاستثناء يتعلق بالسبايا اللواتي كن يؤخذن أسيرات في حروب الجهاد الإسلامي وهن متزوجات في دار الكفر والحرب حيث تنقطع علاقاتهن بأزواجهن الكفار بانقطاع الدار ويصبحن غير محصنات فلا أزواج لهن في دار الإسلام ومن ثم يكفي استبراء أرحامهن بحيضة واحدة ; يظهر منها خلو أرحامهن من الحمل ويصبح بعدها نكاحهن حلالا إن دخلن في الإسلام أو أن يباشرهن من غير عقد نكاح من يقعن في سهمه باعتبارهن ملك يمين سواء أسلمن أم لم يسلمن " .
ثم يقول مبرراً :
ومن ثم لم يكن بد من أن تكون هناك سبايا كوافر في المجتمع المسلم فكيف يصنع بهن إن الفطرة لا تكتفي بأن يأكلن ويشربن فهناك حاجة فطرية أخرى لا بد لهن من إشباعها وإلا التمسنها في الفاحشة التي تفسد المجتمع كله وتدنسه ولا يجوز للمسلمين أن ينكحوهن وهن مشركات لتحريم الارتباط الزوجي بين مسلم ومشركة فلا يبقى إلا طريق واحد هو إحلال وطئهن بلا نكاح ما دمن مشركات بعد استبراء أرحام المتزوجات منهن وانقطاع صلتهن بأزواجهن في دار الكفر والحرب .
طبعـاً كلام قذر .. و تعاليم غير شريفة نهائى ..
هناك العديد من الآيات التى تدعونا إلى ممارسة الجنس مع السبايا و الجوارى .. فبخلاف ما سبق نجد :
"وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ - إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ " المؤمنون 5-6
" إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ " المعارج 30
و تفسير الآيتين يقول ابن كثير :
أَيْ لَا يَقْرَبُونَ سِوَى أَزْوَاجهمْ الَّتِي أَحَلَّهَا اللَّه لَهُمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانهمْ مِنْ السَّرَارِيّ وَمَنْ تَعَاطَى مَا أَحَلَّهُ اللَّه لَهُ فَلَا لَوْم عَلَيْهِ وَلَا حَرَج وَلِهَذَا قَالَ " فَإِنَّهُمْ غَيْر مَلُومِينَ .
و هناك أيضاً : " وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا " النساء 3
يقول ابن كثير في التفسير :
َقَوْله " فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَة أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ " . أَيْ إِنْ خِفْتُمْ مِنْ تَعْدَاد النِّسَاء أَنْ لَا تَعْدِلُوا بَيْنهنَّ كَمَا قَالَ تَعَالَى " وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْن النِّسَاء وَلَوْ حَرَصْتُمْ " فَمَنْ خَافَ مِنْ ذَلِكَ فَلْيَقْتَصِرْ عَلَى وَاحِدَة أَوْ عَلَى الْجَوَارِي السَّرَارِيّ فَإِنَّهُ لَا يَجِب قَسْم بَيْنهنَّ وَلَكِنْ يُسْتَحَبّ فَمَنْ فَعَلَ فَحَسَن وَمَنْ لَا فَلَا حَرَج " .
و هنا هذه الآية تفيد أن الجواري و السبايا لا يجب العدل بينهنّ ، و كأنهن أنصاف بشر :
" يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُؤْمِنَةً إِنْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا خَالِصَةً لَكَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا " الأحزاب 50
يقول ابن كثير :
وَقَوْله تَعَالَى " وَمَا مَلَكَتْ يَمِينك مِمَّا أَفَاءَ اللَّه عَلَيْك " أَيْ وَأَبَاحَ لَك التَّسَرِّي مِمَّا أَخَذْت مِنْ الْمَغَانِم وَقَدْ مَلَكَ صَفِيَّة وَجُوَيْرِيَة فَأَعْتَقَهُمَا وَتَزَوَّجَهُمَا وَمَلَك رَيْحَانَة بِنْت شَمْعُون النَّضْرِيَّة وَمَارِيَة الْقِبْطِيَّة أُمّ اِبْنه إِبْرَاهِيم عَلَيْهِمَا السَّلَام وَكَانَتَا مِنْ السَّرَارِيّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا .

منظمة المسلمين المثليين -الشواذ جنسياً-
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...000/1406523.stm

ما شاء الله على المحافظه عند المسلمين .. انظروا :
شاب يمارس الجنس مع جمل فى السعودية !
http://www.abc.net.au/news/newsitems/s639747.htm

من دلائل المحافظه عند المسلمين التي لا تنتهي :
تجارة الجنس تزداد في جدة وأعضاء من الأسرة المالكة يديرونها

http://www.watan.com/modules.php?op=modloa...order=0&thold=0

روح يا ابني الله يسهلك الفضائح الاسلاميه كثيره وما بتنتهيش
[/quote]
#9
إقتباس :اله القضيب المنتصب دائما

نناشد الجميع بتجاهل هذا الجاهل القذر المدعو رياض .... الذي لا بيت له اصلا لكي ننصحه بعدم رمي بيوت الناس بالحجارة...هو و الهه مغتصب الاطفال و مقطوع القلفة...

ماذا فعل بك و انت صغير يا رياض؟ قل لنا و سنحاول ان نساعدك... ;)
#10
المشكلة ليس في رياض ...

المشكلة في إدارة النادي المنحازة الى غير المسلمين و انا أكتب هذه العبارة و أعلم ان مصيرى سيكون الطرد او حذف المداخلة و لكن أقول كلمتى هذه إحقاقا للحق و و إزهاقا للباطل

يا إدارة النادي لماذا تركتم هؤلاء الأطفال يحولون ناديكم الى مستنقع مثل هذه المواضيع ... و مواضيع المسلمين يغلق مع ان مواضيعهم اكثر جدية بل ليس فيها أي تجريح للنصارى مثل موضوع أخونا ديدات الي لم يعلق بشيء سوى نقل لنا بعض نصوص الكتاب المسمى مقدسا


لماذا يغلق موضوعه و مواضيع رياض تترك للقراء ...

و إذا كان المسلمين غير مرغوب فيهم بينكم او لا تتحملون حقنا فقولوا لنا و نحن نترككم بسلام ... أتمنى من اخواني المسلمين مقاطعة هذا الموقع لو وصلتم الى ما توصلت اليه
قاطع و ارفع رأسك فأنت مسلم

موقع المقطعة للمنتجات الدنيماركية
http://www.no4denmark.com
أروع فلاش لاحد اخوات المسلمات بشأن المقاطعة [أنصر رسولك يا مسلم]
http://www.lovely0smile.com/?View=Archive&Msg_Id=144


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم