ما حدث في السقيفة امر مريع,من يعرف الحقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟
#11
إقتباس :  عدو  المشركين   كتب/كتبت  
اقتباس





احذر قبل ان تدخل الى الدين اذا كنت تريد
الاساءة فسوف تفقد حياتك








هذا تهديد بالقتل يعاقب عليه القانون الجنائي في كل دول العالم،ولكن بسبب الوساطة التي تدخلت لن ارفع عليك دعوة،مع العلم انني بدأت ارتجف واخاف واتأكد من صدق ارهابكم وحقيقته.
هديتي لك معجزة الرجل المكسورة
=======
وممن ذكر أنه قتل لأجل أذى النبي أبو رافع بن أبي الحقيق اليهودي، وقصته معروفة مستفيضة عند العلماء ، فنذكر منها موضع الدلالة .

عن البراء بن عازب قال بعث رسول الله إلى أبي رافع اليهودي رجالاً من الأنصار، وأمر عليهم عبد الله بن عتيك ، وكان أبو رافع يؤذي رسول الله يعين عليه ، وكان في حصن له بأرض الحجاز ، فلما دنوا منه ـ وقد غربت الشمس وراح الناس لسرحهم ـ قال عبد الله لأصحابه : أجلسوا مكانكم فإني منطلق و متلطف للبواب لعلي أن أدخل ، فأقبل حتى دنا من الباب ، ثم تقنع بثوبه كأنه يقضي حاجته وقد دخل الناس ، فهتف به البواب يا عبد الله إن كنت تريد أن تدخل فآدخل فإني أريد أن أغلق الباب ، قال : فدخلت فكمنت ، فلما دخل الناس أغلق الباب ، ثم علق الأغاليق على وتد ، قال : فقمت إلى الأقاليد فأخذتها ففتحت الباب ، وكان أبو رافع يسمر عنده ، وكان في علية له ، فلما ذهب عنه أهل سمره صعدت إليه ، فجعلت كلما فتحت باباً أغلقت علي من داخل قلت : إن القوم إن نذروا بي لم يخلصوا إلي حتى أقتله ، فانتهيت إليه فإذا هو في بيت مظلم وسط عياله لا أدري أين هو من البيت ، قلت : أبا رافع ، قال من هذا ؟ فأهويت نحو الصوت فأضربه ضربة بالسيف و أنا دهش ، فما أغنيت شيئاً ، وصاح فخرجت من البيت ، فأمكث غير بعيد ثم رجعت إليه فقلت : ما هذا الصوت يا أبا رافع ؟ فقال : لأمك الويل ، إن رجلاً في البيت ضربني قبل بالسيف ، قال : فأضربه ضربة بالسيف أثخنته ، ولم أقتله ، ثم وضعت ضبيب السيف في بطنه حتى أخذ في ظهره ، فعرفت أني قتلته ، فجعلت أفتح الأبواب باباً باباً ، حتى انتهيت إلى درجة له فوضعت رجلي وأنا أرى أن قد انتهيت إلى الأرض ، فوقعت في ليلة مقمرة ، فانكسرت ساقي ، فعصبتها بعمامة ، ثم انطلقت حتى جلست على الباب فقلت : لا أخرج الليلة حتى أعلم أقتله ، فلما صاح الديك قام الناعي على السور . فقال : أنعى أبا رافع تاجر أهل الحجاز ، فانطلقت إلى أصحابي فقلت النجاء ، قد قتل الله أبا رافع ، فانتهيت إلى النبي فحدثته ، فقال :أبسط رجلك ، فبسطت رجلي فمسحها ، فكأنها لم أشتكها قط ، رواه البخاري في صحيحه . 4039.

الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  ماذا حدث بعد موت المقبور محمد ... رأيكم fahmy_nagib 17 1,140 01-20-2019, 11:54 PM
آخر رد: البرنس
  من يريد أن يعرف جذورالحملة الشرسة على نبي الله(ص) في الفلم الآخير؟؟؟ السيد مهدي الحسيني 0 962 09-14-2012, 06:14 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني
  أين شيوخ السلفية من قناة الحقيقة المسيحية ؟. جمال الحر 4 2,853 01-25-2012, 06:45 PM
آخر رد: جمال الحر
  الالتزام الديني بين الحقيقة والوهم الباحث عن الراحة الابدية 1 5,038 08-16-2011, 02:29 AM
آخر رد: ahmed ibrahim
  المسيحية و شريعة الزوجة الواحدة بين الحقيقة و الخيال zaidgalal 32 10,900 08-13-2011, 05:56 PM
آخر رد: ahmed ibrahim

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم