تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
عفوا بسام على النقل لكن الخبر مهم
#1
ذكرت صحيفة (النهار الجديد) الجزائرية في عددها الصادر يوم الأربعاء أن الفتاة القاصر تعرضت للاغتصاب والقتل بأحد الفنادق على بعد 11 مترا من الحرمين الشريفين على يد مواطن سعودي أكدت بعض المصادر الموثوقة أنه "ينتمي إلى جماعة متطرفة".



وقالت المصادر أن "الجاني استغل غياب والد الضحية المدعوة ''سارة'' الذي اتجه لأداء صلاة الصبح، ليتسلل داخل غرفة تابعة لفندق الراشدين الواقع بشارع غزة قبل أن يختلي بها ويقدم على اغتصابها بكل وحشية، من ثم قتلها والإلقاء بها من شرفة الغرفة الواقعة بالطابق 19 للفندق، لتسقط بشرفة الطابق 14".



ولم تتأكد بعد هذه الفرضية، بعدما رجحت بعض المصادر الأخرى "قيامها برمي نفسها في محاولة للفرار من مخالب هذا الوحش الآدمي".



وتنتمي الضحية ''بن ويس سارة'' البالغة من العمر 14 سنة إلى أصول جزائرية، والدها ينحدر من ولاية تلمسان ووالدتها فرنسية الأصل كانت قد أقلعت برفقة والدها باتجاه البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة انطلاقا من مطار مرسيليا في فرنسا دون علمها بالمصير المشؤوم الذي كان ينتظرها بأرض الحرمين الشريفين.



وقد تم توقيف المجرم مباشرة بعد ارتكابه للجريمة وهو محل تحقيق من قبل السلطات الأمنية السعودية التي تتحرى في كيفية تسلله إلى الفندق ودخوله غرفة الضحية دون أن يتفطن له أحد.



كما باشرت السلطات تحقيقاتها في ملابسات الجريمة بعد التأكد من هوية الجاني الذي أشارت بعض المصادر التي نقلت الخبر إلى أنه من البنغلاديش، غير أن التحقيقات أكدت أنه يمني الجنسية، تواطأ مع آخرين تم إلقاء القبض على اثنين منهم.



اهتز الوفد الجزائري المقيم بالسعودية لأداء مناسك العمرة لهذه الجريمة حيث تجمع بعضهم أمام فندق الراشدين مسرح الجريمة، فيما تنقل البعض الآخر للتجمع أمام قنصلية الجزائر، حيث ناشدوا القنصل صالح عطية التدخل لكشف ملابسات الجريمة ومعاقبة الفاعلين وكل المسؤولين عنها.



وصرحت نفس المصادر أنه "تم إخراج جميع عناصر الوفد الجزائري من فندق الراشدين لاعتبارات أمنية إلى غاية استكمال التحقيق".



وأوقفت مصالح الأمن شخصين عاملين بالفندق أحدهما مكلف بالاستقبال وآخر بالطابق الـ19 وهما من جنسية سعودية، في انتظار عملية تشريح جثة الضحية.



ومن ناحيته أكد القنصل العام الجزائري بمكة المكرمة السيد صالح عطية أن "السلطات السعودية على أعلى مستوى فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث".



وأضاف أن "هذا قد أدى إلى عملية احتجاج واسعة حتمت تدخل فرقة الأمن التي أوقفت عشرات المعتمرين من الجزائر ودول إسلامية مدة 3 ساعات كاملة، حتى تدخّل القنصل العام وأفرجت عنهم السلطات الأمنية التي حررت ضدهم تقارير بحجة إخلال بالنظام العام".



وأكد القنصل أن "اتصالات رفيعة المستوى تمت مع وزارة الحج والعمرة ومع القضاء السعودي وبالضبط مع وكيل الجمهورية الذي أمر بنقل الجثة إلى مستشفى مكة لتشريحها ومعرفة الأسباب الحقيقة لمقتلها وكذا لاغتصابها الذي تم في الفندق".



ومن جهته قرر والد الضحية دفن ابنته في مكة المكرمة واعتبرها شهيدة في الإسلام، وقدم ترخيصا للقنصلية التي ستتكفل بعملية دفنها بعد الانتهاء من التحقيق الابتدائي.

"لانه يحب ان يكون هكذا ولا يجب أن يكون هكذا كذلك" الواد سيد الشغال
الرد
#2
بوها مغفل ...كان ممكن ان يغلق عليها الباب من الخارج ويغلق النافذة... سنوات من عيشة الراحة بفرنسا جعلته ينسي حوادث الاغتصاب بالدول العربية14...لو كان بالمانيا كانوا حاكموه بتهمة الغباء...السعوديون كالوحوش الكاسرة في الجرائم وكان يجب ان يحتاط.15215..


جريدة الشروق منعت تعليقي خوفا من السعوديين...
stop my comment becuase saudi angry
stupid
القدرة علي طرح الاسئلة لايعني بالضرورة وجود اجابات نهائية عليها.
الرد
#3
«الطب الشرعي» يؤكد عدم تعرض الفتاة الجزائرية للاغتصاب

كشف التقرير الطبي الذي أعده الطبيب الشرعي بالعاصمة المقدسة عدم تعرض الفتاة الجزائرية للاغتصاب، وأن الفتاة تعرضت لكسور في العمود الفقري وكاحل القدم الأيسر عند السقوط من الدور السادس عشر بالعمارة التي تسكنها.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة مكة المكرمة الرائد عبدالمحسن الميمان إن التحقيقات مع المتهمين مازالت قائمة من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام، مشيراً إلى أنه سيتم تصديق الاعترافات شرعا يوم غد (السبت) بعد الانتهاء من كل التحقيقات، مبيناً أن الوافدين يقيمان بطريقة غير نظامية في المملكة.

http://www.alriyadh.com/2010/09/17/article560308.html
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  أين بسام الخوري؟ الوطن العربي 4 1,038 03-17-2013, 09:31 PM
آخر رد: الوطن العربي
  أسوء أعضاء النادي بسام خوري بسام الخوري 3 1,248 04-25-2012, 09:16 PM
آخر رد: نيو فريند
  فى ناس كتير لكن بيصير ما فى غيره bassant 4 1,705 08-21-2011, 12:52 AM
آخر رد: bassant
  فتوى الشيخ بسام رقم 2 بسام الخوري 4 2,101 11-16-2010, 12:28 AM
آخر رد: بسام الخوري
  المصدر في الخبر seasa1981 0 619 08-21-2010, 11:02 AM
آخر رد: seasa1981

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم