تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
برلسكوني متهم بفضيحة أخلاقية مع راقصة مصرية( 17 سنة) قريبة مبارك
#1
http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews/20..._tc2.shtml


صحيفة: برلسكوني قال عن الراقصة "روبي" انها قريبة الرئيس مبارك
برلسكوني ومبارك

يرتبط رئيس الوزراء الايطالي بعلاقة وثيقة مع الرئيس المصري

طالب نواب معارضون بالبرلمان الايطالي باستقالة رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني بعد ان نشرت احدى الصحف السبت ما قالت انها تفاصيل عن مطالبته الشرطة باطلاق سراح فتاة مغربية عمرها 17 عاما اعتقلت بتهمة السرقة.

وفجرت قصة الفتاة، وهي راقصة تشتهر باسم "روبي"، وعلاقتها مع رئيس الوزراء المنتمي ليمين الوسط والبالغ من العمر 74 عاما احدث فضيحة بشأن الحياة الخاصة لبرلسكوني.

وتعج الصحف الايطالية بتفاصيل عن حفلات زعمت روبي انها حضرتها في مقر اقامة قطب الاعلام الايطالي برلسكوني.

ونقل عنها وصفها للحفلات الماجنة بانها "بونغا ـ بونغا" في اشارة واضحة لمزحة بذيئة تقال عند الاشارة الى بعض اشكال الانشطة الجنسية، وهو مصطلح بات معروفا بالفعل في الثرثرة اليومية العامة.

ويقول برلسكوني، الذي نجا من فضائح اخرى متعلقة بقضاء حفلات مع مرافقات وقضية فتاة قاصر اخرى خلال العام الماضي، انه ساعد روبي عندما كانت تواجه مشكلات مع الشرطة لكنه نفى التدخل في سير جهاز العدالة.

وتتراجع شعبية برلسكوني باطراد واصبحت اقل من 40 في المئة بسبب اجراءات التقشف والخلافات داخل الحكومة وفضائح الفساد.

لكن استطلاعات الرأي توضح ان حكومته لا تزال تتفوق بشكل مريح على المعارضة اليسارية الضعيفة، ويظل التهديد الرئيسي لحكومته متمثلا في الشقاق المرير مع حليفه السابق جيانفرانكو فيني.



ونشرت صحيفة كورييري ديلا سيرا ـ التي تحظى باحترام واسع في ايطاليا ـ السبت تفاصيل محادثة هاتفية قالت ان برلسكوني اجراها مع قائد شرطة ميلانو عندما اعتقلت روبي بتهمة السرقة في مايو/ايار.

وقالت الصحيفة ان برلسكوني طلب منه عدم ارسال روبي الى ملجأ، وقال: "نعرف هذه البنت، لكن الاهم اني اريد ان اوضح لك انها قريبة للرئيس المصري مبارك".


242424

وأضافت الصحيفة انه تعهد بعد ذلك بارسال معاونة له موثوق بها لاصطحاب الفتاة، واكدت المساعدة للصحف بانها اصطحبت الفتاة من قسم الشرطة بناء على طلب برلسكوني.

ونفى حلفاء برلسكوني تلك المزاعم.

وقال وزير العمل ماوريتسيو ساكوني ان "حملة ضارية منظمة" تكمن وراء عدد التحقيقات التي لها صلة برئيس الوزراء وذلك في محاولة للاطاحة به من السلطة.

وقالت المعارضة التابعة للجناح اليساري في ايطاليا، والتي كثفت هجومها ضد رئيس الوزراء بسبب الفضيحة ان احدث التقارير توضح ان الوقت قد حان لبرلسكوني كي يستقيل من منصبه.

وتعرض برلسكوني بالفعل لانتقادات من مجلة "فاميليا كريستيانا" الاسبوعية الكاثوليكية التي اتهمته بفقدان "السيطرة على النفس" وانتقدته ايضا صحيفة الاساقفة الايطاليين "افينيري".

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها: "احترام الشخصية الرصينة والمحتشمة للمنصب العام الذي تمثله هو الحد الادنى".


[صورة: ruby-berlusconi-minorenne-marocchina.jpg]


ruby


15215
[صورة: 181050830-31f63172-7a40-47c6-9679-4b606202fb68.jpg]



مستحيل يكون عمرها 17 سنة فقط



242424
الرد
#2
إقتباس :برلسكوني متهم بفضيحة أخلاقية مع راقصة مصرية( 17 سنة) قريبة مبارك
سلامة الشوف!

إقتباس :طالب نواب معارضون بالبرلمان الايطالي باستقالة رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني بعد ان نشرت احدى الصحف السبت ما قالت انها تفاصيل عن مطالبته الشرطة باطلاق سراح فتاة مغربية عمرها 17 عاما اعتقلت بتهمة السرقة.

بالنسبة للعجوز المتصابى إبن ستين مره شرموطة بيرلسكونى فهذه ليست أول قضيحة ولن تكون الأخيرة ولا أعلم أى شعب زبالة هذا الذى ينتخب هذا الحيوان أكثر من مرة رئيسا للوزراء!


الرد
#3
مغربية يا ...
لا إله حتى الله و لا حول ولا قوة بالله
الرد
#4
http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews/20..._tc2.shtml




عتبكم على bbc وليس علي




فأنا ركزت على العنوان فكيف تكون مغربية وقريبة مبارك 14....الاستنتاج أن مبارك مغربي 24 أورقاصة مصرية 24أو أنها بنت غير شرعية لمبارك من أم مغربية2332 أوبرلسكوني محشش 73
الرد
#5
برلسكونى يبرأ نفسه من علاقة غير شرعية بالفتاة المغربية "روبى " حفيدة مبارك
طباعة أرسل لصديق
القاهرة : كلنا شركاء
31/ 10/ 2010

ربما تتسبب تلك القصة فى أزمة دبلوماسية بين مصر وايطاليا . يوم الجمعة الماضى فجأت وكالة انباء الشرق الاوسط الوكالة الرسمية المصرية جميع المتعاملين معها بخبر غريب يقول " السفارة المصرية في روما تنفى اية قرابة بين الفتاة روبي والرئيس مبارك.. وحمل الخبر أن السفارة المصرية فى روما تنفى ما نقلته الصحف الايطالية عن الفتاة المغربية قاصر "روبى " " 17 " متهمة بالسرقة أوصى رئيس الوزراء الايطالى بيرلسكونى بها حتى تخرج من السجن بحجة أنها أبنة أخ الرئيس المصرى مبارك أو حفيدته .. 73


وبعد بث الخبر بدقائق معدودة عاودت الوكالة المصرية بطلب حذف الخبر .. ثم سرد فى خبر أخر منفصل قصة الفتاة المعربية روبى " التى المحت لبعض الصحف الايطالية انها ربما على علاقة غير شرعية مع رئيس الوزراء بيرلسكونى رغم أنها قاصر وعمرها لم يتجاوز 17


وكانت الفتاة المغربية وتدعى "روبي", قالت في تصريحات لصحيفة "لاستامبا" الايطالية "ذهبت إلى فيلا رئيس الوزراء سلفيو برلسكوني مرة واحدة, وكان يعتقد بأنني في سن
الرابعة والعشرين , لكنه حالما اكتشف بأنني كنت قاصرا لم يعد يريد رؤيتي مرة أخرى".

وأضافت الفتاة التى أشارت التقارير إلى أن عمرها 17 عاما وأنها هاربة من أسرتها "كنت في آركوري (محل الإقامة الشخصي لسلفيو برلسكوني) مرة واحدة فقط",
مشددة على "عدم المشاركة في أية ممارسات جنسية", واستغربت "تغيير الصحف لكل تصريحاتى" .
وكان رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني نفى أمس الخميس صحة التقارير التى ذكرت أن فتاة في سن المراهقة حضرت حفلات في فيلته في ميلانو, ووصف التقارير بأنها "قمامة إعلامية".
ولكن الصحف الايطالية ذكرت أن برلسكونى قال أن الفتاة روبى المتهمة بسرقة ثلاثة الف يوروا بنت أخ أو "حفيدة " الرئيس مبارك وهو ما دفع السفارة المصرية لنفى الخبر فى بيان لها خاصة أن الفتاة مغربية كما أن مبارك حفيدته أبنه جمال مبارك عمرها لا يتعدى شهور 24. ولكن البيان وصل لوكالة أنباء الشرق الاوسط التى بثت الخبر . مما أحدث بلبلة فى الوسط الصحفى فى مصر .. سرعان ما طلبت الوكالة من المتعاملين شطب الخبر لكن ربما اثارة لن تزال خاصة أن رئيس وزراء ايطاليا استغل اسم الرئيس مبارك فى تبرئه نفسه فى علاقة بفتاة مغربية .
الرد
#6
أنا فعلا بستغرب من الايطاليين ...............

كيف راضيين بوجود رئيس منحط مثل بيرلسكوني !!!
[صورة: tamimi_family_banned_traveling_israel.jp...483346.jpg]

أيقونة الشجاعة و التحدي في فلسطين ... عهد التميمي
الرد
#7
(10-31-2010, 03:35 PM)فلسطيني كنعاني كتب : أنا فعلا بستغرب من الايطاليين ...............

كيف راضيين بوجود رئيس منحط مثل بيرلسكوني !!!

214152121415212141521

he is stupid like mouamar qazafi
24
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  مبارك: رفضت إغراءات أميركا لإشراك الإخوان في حكم مصر بهاء 0 558 04-03-2014, 03:57 AM
آخر رد: بهاء
  8 سنوات مسجل هنا ومن سنة غائب Free Man 23 4,241 04-16-2012, 11:38 AM
آخر رد: Free Man
  فلاحة مصرية سنة 1911م + صور قديمة thunder75 13 11,084 03-21-2012, 03:47 PM
آخر رد: thunder75
  يوتيوبيات مصرية متنوعة عاشق الكلمه 28 5,782 03-13-2012, 04:02 AM
آخر رد: عاشق الكلمه
  مصور مبارك: عشت حياة مزدوجة الصبح أحبه.. وبالليل ألعنه fahmy_nagib 0 746 11-14-2011, 01:54 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم