تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
احذروا ما العضو الذي استأصلوه لولي العهد السعودي ????
#1
أعلن القصر الملكي السعودي أن عملية جراحية ناجحة قد أجريت لولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز في نيويورك.

وقال بيان أذاعته وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن الجراحة " كانت استكمالا لفحوصات طبية أجراها سموه وأنها كانت ناجحة".

ولم يتضمن البيان أية تفاصيل عن طبيعة الجراحة أو الاختبارات الطبية التي خضع لها ولي العهد السعودي الذي يعتقد أنه يبلغ من العمر 84 عاما.

وكان القصر الملكي قد أعلن يوم الجمعة الماضي عن توجه الأمير سلطان إلى نيويورك لمتابعة فحوص وعلاج طبي هناك بعدما أمضى فترة من النقاهة في المغرب. وقد توجه الأمير سلطان إلى الولايات المتحدة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في رحلة قالت وسائل الإعلام السعودية إنها لأسباب طبية.

ويشغل ولي العهد السعودي -وهو الأخ غير الشقيق للعاهل عبد الله بن عبد العزيز- منصب وزير الدفاع منذ أكثر من أربعين عاما.

يذكر كذلك أنه أجرى عام 2004 عملية لاستئصال ورم خبيث من المعدة.






أنا أعتقد أنها البروستات فهي سرطان الحكام الدكتاتوريين :roll:لأنهم مشغولين بالقمع ولايهتمون ببروستاتهم ولن يقبلو أن يبعصهم أي طبيب :97_old: بسبابته الغليظة الطويلة:lol2::lol2: وهي من وسائل الكشف المبكر عن هذا السرطان اللعين الذي لايصيب النساء:bouncy: لانهن لايمتلكن بروستات
الرد
#2
Arrayاحذروا ما العضو الذي استأصلوه لولي العهد السعودي ????[/quote]


هي احذروا ..ولا ..احزروا ؟!!

يعني انتا بـ " تحذرنا " ولا بـ " تحزرنا "؟ !!

وضح ...أبن ...أفصح
><><
الرد
#3
العربية صعبة وبين ( ز) وال (( ذ )) تبهدلنا .... :97_old::97_old::97_old:
الرد
#4
يا بسااااااام
لا تشمت بالمرض
[صورة: 23qpt99.jpg]
.........................................................................
ما يحدث في العالم العربي من ثورات هو نهاية للامبراطورية الأمريكية في الشرق الأوسط
الرد
#5
لا تشمت بالمرضى ...لا تشمت بالموتى ...لاتشمت بالاعداء ....لاتشمت بالأصدقاء ...الخ ...فلم يتبق لي سواك يانسمة لأشمت بك....:P
الرد
#6
لاتشمت بالاعداء ....لاتشمت بالأصدقاء
.............

وبما أني واحدة من هؤلاء
فلا تشمت بي :97_old:
.........................................................................
ما يحدث في العالم العربي من ثورات هو نهاية للامبراطورية الأمريكية في الشرق الأوسط
الرد
#7
Arrayاحذروا من العضو الذي استأصلوه لولي العهد السعودي ????[/quote]

وهل هو مخيف إلى هذا الحد ؟

وهل رأيته قبل هذا اليوم ؟

:what:
متى ننقل إلى قومٍ رحانا ***** يكونوا في اللقاء لها طحينا
الرد
#8
Arrayوهل هو مخيف إلى هذا الحد ؟

وهل رأيته قبل هذا اليوم ؟[/quote]

يقول المثل العربي : اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فما بالك إذا كان المجرب طبيب أكيد النتائج مضمونة 100%

ما تزعلش يا سي خوري اصل أنا بهزر معاك

:lol22:

الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  احذروا من المتطرفين !! fahmy_nagib 0 698 12-19-2018, 02:06 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  التخلف الوهابي السعودي observer 62 10,615 02-25-2017, 11:19 AM
آخر رد: محمد المنسي
  العضو (نظام الملك) يلقى تحية الوداع نظام الملك 11 3,401 07-06-2012, 08:29 AM
آخر رد: نظام الملك
  رد على العضو علي نور في هذا الموضوع بسبب إغلاق موضوعه الدرة البيضاء 40 9,435 11-04-2011, 05:09 AM
آخر رد: الجوكر
  احذروا الخادمات الاندونيسيات vodka 1 1,419 09-09-2010, 08:05 PM
آخر رد: الحوت الأبيض

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم